Sunday, January 13, 2013

دافيدوف هوت واتر نايت


دبي ، الأمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 13 يناير 2013 [ME NewsWire]
في حرّ الليل: فيما يمهّد حرّ النهار الملتهب الدرب أمام دفء الليل، يمنحك عطر "دافيدوف هوت واتر نايت" Davidoff Hot Water Nightلمسة ذكوريّة مميّزة تنضح سحراً وشاعريّة. اكتشف إذاً عطراً فريداً وادخل عالماً حيث تخبّئ أرقى درجات الأناقة أعماق شغف تخطف الأنفاس. دع غريزتك تقودك وأطلق العنان لتوليفة جديدة تماماً من الأحاسيس.
عطر يفيض غموضاً...
"دافيدوف هوت واتر نايت" Davidoff Hot Water Nightعطر شاعري وشرقي وحرّيف إذ يتمحور حول ازدواجية العنبر الرمادي وخشب العود. وعليه، تفوح من مقدّمته نفحات عليا متطايرة من الفلفل الأسود وتوت العرعر، ليتكشّف بعدئذ قلبه النابض بالقوّة الثابتة والنابعة من خشب الأرز، إلى جانب الإثارة الفاتنة التي تفيض من خلاصة الورد.
... اتشح بالأسود
تستقطب عبوّة "دافيدوف هوت واتر نايت" Davidoff Hot Water Nightالأنظار نظراً إلى هالتها السوداء الغامضة ولمستها الفضّية. وفي داخلها تقبع قارورة "هوت واتر" Hot Waterالرمزية التي صُنعت من مادّة سوداء وناعمة الملمس تنضح إغراءً. والجدير ذكره أنّ هذه القارورة الداكنة والشاعريّة ازدانت بخطوط زجاجيّة بالأحمر الفاقع والنقي. أمّا هذا التصميم المنمّق فيعكس مزيج "دافيدوف هوت واتر نايت" Davidoff Hot Water Nightالاستثنائي الذي يجمع بين الترف والشاعريّة.
مع "دافيدوف هوت واتر نايت" Davidoff Hot Water Night، تعرّف إلى عطر الإغراء الشديد!

Contacts


حياة زيناتي
مديرة الاتصالات
هاتف: 6000 455 4 971+
البريد الإلكتروني:Hayet.Zenati@havasprme.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6701/ar

No comments:

Post a Comment