Thursday, July 18, 2024

تطلق Xsolla إمكانية الوصول الفوري إلى حلولها الأساسية: مبيعات الألعاب، وLauncher، والألعاب السحابية، لتزويد مطوري الألعاب بإمكانية الوصول السريع إلى توليد الإيرادات


 لوس أنجلوس

تزويد مطوري الألعاب بالتكامل السلس لتوليد الإيرادات بشكل فوري

 (BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Xsolla، وهي شركة عالمية لتجارة ألعاب الفيديو، عن إطلاق Xsolla Instant Game Sales وInstant Launcher وInstant Cloud Gaming بعد إصدار Instant Web Shop في مارس 2024.


لقد استمعنا إلى المطورين وهم يعبرون عن التحديات الأساسية التي يواجهونها - حيث يعد تخصيص الموارد أمرًا بالغ الأهمية، ومع ذلك فإن العديد منهم يكافحون من أجل بدء تشغيل ألعابهم وعروضهم بسرعة. واستجابة لذلك، يسهل نهجنا المبسط التكامل السلس ويوفر للمطورين من أي حجم أدوات فورية لفتح مصادر إيرادات جديدة لألعابهم. تتعاون Xsolla مع مطوري الألعاب والاستوديوهات من جميع الأحجام، وتقدم عملية سريعة لتوقيع اتفاقيات الترخيص، ودمج الحلول، وتوليد الإيرادات على الفور، وتسريع وقت الذهاب إلى السوق مع الحلول المباشرة للمستهلك.


يعلق David Stelzer، رئيس Xsolla: "تتيح مجموعة Xsolla Instant Solutions للمطورين إطلاق قنوات جديدة لتحقيق الدخل من ألعابهم بسرعة وسهولة، وجذب جماهير جديدة تدفع مقابل الألعاب، وزيادة الإيرادات من خلال الاستفادة من مجموعة حلول Xsolla الشاملة. نحن نهدف إلى مساعدة المطورين على فتح فرص إيرادات جديدة مع تقليل الوقت اللازم للتسويق إلى يوم واحد، على غرار ما فعلناه مع إطلاق Instant Web Shop في وقت سابق من هذا العام".


Instant Web Shop


يُمكّن Instant Web Shop مطوري الألعاب من إنشاء متجر إلكتروني يعمل بكامل طاقته بسرعة لألعاب الهاتف المحمول الخاصة بهم، مما يؤدي بسلاسة إلى تحويل رابط بسيط إلى منصة مدرة للدخل. يعمل هذا الحل على زيادة الوعي بمزايا عمليات الشراء عبر الإنترنت ويسهل التحول بسهولة إلى نظام LiveOps القوي لتحقيق الدخل، مما يعزز مشاركة المستخدم ويزيد تدفقات الإيرادات إلى الحد الأقصى. يساعد Instant Web Shop أيضًا مطوري الألعاب على توليد المزيد من القيمة والمشتريات من خلال التخصيص والعروض محدودة الوقت والعروض الترويجية والربط العميق.


لمزيد من المعلومات حول متجر Xsolla Instant Web Shop أو للتسجيل، تفضل بزيارة: xsolla.pro/ws1


Instant Game Sales


يُمكِّن حل Instant Game Sales المطورين من إنشاء صفحات المتجر وبدء مبيعات مباشرة للمستهلك عن طريق استيراد المحتوى مباشرة من Steam وEpic Game Store. وهذا يُمكِّن المطورين من دمج هذه العروض في صفحة مبيعات الألعاب الخاصة بهم. فهو يسهل المبيعات الفورية لمفاتيح اللعبة أثناء الطلبات المسبقة ومراحل ما قبل الإطلاق وإصدارات الألعاب والعروض الترويجية الموسمية.


لمزيد من المعلومات حول Xsolla Instant Game Sales أو للاشتراك، قم بزيارة: xsolla.pro/gs1


Instant Launcher


يتلقى Instant Launcher تحديثًا مهمًا لتعزيز نظام تسليم المحتوى الخاص به. يمكن للمطورين استيراد المحتوى مباشرة من Steam وEpic Game Store للوصول إلى تطبيق Launcher مصمم مسبقًا بتصميم وتفاصيل وأصول تم إنشاؤها مسبقًا لتمكين التوزيع الفوري لألعابهم مباشرة إلى المستهلك. يفيد برنامج Instant Launcher الألعاب في أي مرحلة من مراحل الإصدار، حيث يعمل على تشغيل الرحلات التجريبية أثناء مرحلة ما قبل الإطلاق، والإطلاق القادم، وتحقيق المزيد من الدخل من اللعبة. مع Launcher، يمكن للمطورين بسهولة التفاعل مباشرة مع جمهورهم أثناء الترويج المتبادل لألعابهم داخل مركز ألعاب واحد، مما يقلل من متوسط التكلفة لكل عميل محتمل.


لمزيد من المعلومات حول Xsolla Instant Launcher أو للاشتراك، قم بزيارة: xsolla.pro/launcher1


Instant Xsolla Cloud Gaming


يقدّم Instant Cloud Gaming حلاً ذاتيًا لتوزيع سلس للألعاب من خلال إطلاق منصة ألعاب سحابية ذات علامة تجارية بسرعة في أقل من 30 دقيقة إلى 24 ساعة. يتيح Xsolla Cloud Gaming للمطورين التفاعل مباشرة مع جمهورهم من خلال تقديم اختبار ما قبل الإطلاق، ومشاركة الإصدارات المبكرة من ألعابهم مع المجتمع، وتوفير الفرصة لعرض اللعبة مباشرة من الصفحة المقصودة. يضمن توسيع نطاق الوصول إلى الألعاب إلى أي جهاز الوصول السريع إلى تدفقات الإيرادات الجديدة ويضمن الوصول إلى المزيد من اللاعبين على مستوى العالم.


لمزيد من المعلومات حول Xsolla Instant Cloud Gaming أو للاشتراك، قم بزيارة: xsolla.pro/cg1


حول Xsolla


Xsolla هي شركة عالمية لتجارة ألعاب الفيديو مع مجموعة قوية ومعززة من الأدوات والخدمات المصممة بشكل خاص لصناعة ألعاب الفيديو. منذ تأسيسها في عام 2005، ساعدت Xsolla الآلاف من مطوري الألعاب والناشرين من جميع الأحجام على تمويل ألعابهم وتسويقها وإطلاقها وتحقيق الدخل منها على مستوى العالم وعبر منصات متعددة. بصفتنا شركة رائدة مبتكرة في تجارة الألعاب، تتمثل مهمة Xsolla في حل التعقيدات الكامنة في التوزيع العالمي والتسويق وتحقيق الدخل لمساعدة شركائنا على الوصول إلى المزيد من المناطق الجغرافية وتوليد المزيد من الإيرادات وإنشاء علاقات مع اللاعبين في جميع أنحاء العالم. يقع المقر الرئيسي لشركة Xsolla في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، ولديها مكاتب في مونتريال ولندن وبرلين وبكين وقوانغتشو، وسيول، وطوكيو وكوالالمبور ورالي ومدن حول العالم، وتدعم عناوين الألعاب الرئيسية مثل Valve وTake- Two، وKRAFTON، وNexters، وNetEase، وPlaystudios، وPlayrix، وmiHoYo، والمزيد.


لمزيد من المعلومات ولمعرفة المزيد، ترجى زيارة: xsolla.com


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54095036/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/xsolla54095036-ar-1

جهات الاتصال

Derrick Stembridge

المدير العالمي للعلاقات العامة في Xsolla

d.stembridge@xsolla.com

No comments:

Post a Comment