Thursday, July 11, 2024

شركة NielsenIQ (NIQ) تطلق العنان لقوة تجربة المستخدم المتصلة مع بيانات لوحات معلومات المستهلكين وبيانات قياسات البيع بالتجزئة المدمجة في منصة NIQ Discover

 

 

 

 شيكاغو - الأربعاء, ١٠. يوليو ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة

توفر تجربة منصة الواجهة الأمامية والخلفية السحابية المتكاملة على NIQ Discover تجربة سلسة للمستخدمين في ما يتعلق ببيانات قياسات البيع بالتجزئة ولوحات معلومات المستهلكين
باتت بيانات لوحات معلومات المستهلكين العالية الجودة التي أخرجتها إلى النور التكنولوجيا حسب الطلب متوفرة الآن في كل أسواق لوحات NIQ البالغ عددها 23 والكائنة في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وجنوب إفريقيا وأمريكا اللاتينية
منصة حديثة تتيح زيادة حجم العينة بشكل كبير – ستعمد شركة NIQ إلى زيادة أحجام العينات بمقدار 250 ألفًا في كل أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا الغربية والمحيط الهادئ
 

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة NielsenIQ (NIQ) عن إطلاق تجربة مستخدم متكاملة لعملاء لوحات معلومات المستهلكين على مستوى العالم، ومن شأن هذا أن يؤدي إلى توفير عرض كامل لبيانات قياسات البيع بالتجزئة ولوحات معلومات المستهلكين على منصة واحدة هي NIQ Discover. وبفضل التركيز على الارتقاء بتجربة العملاء، تعتمد منصة Discover على بنية سحابية ومحرك تجميع جديدين يوفران ميزة إمكانية الوصول السريع إلى البيانات ناهيك عن عنصر المرونة المتوفر للمستخدمين.

من المتوقع أن تعمل منصة Discover من شركة NIQ المعنية بلوحات معلومات المستهلكين على تغيير رؤى المستهلكين تغييرًا جذريًا. وبفضل نماذجها التحليلية المتقدمة وقدراتها الفعالة، فإن شركة NIQ تتصدر مشهد تقديم الرؤى الفاعلة في الصناعة، إذ يمكن للعملاء الآن الاستمتاع بواجهة حديثة وبسيطة من شأنها تعزيز تفاعلهم مع المنصة، الأمر الذي بدوره يسهم في إطلاق العنان لإمكانات لا حصر لها لتحليل سلوكيات المستهلكين بهدف تحفيز النمو. صرح Kris Ewing، رئيس قسم خدمات لوحات معلومات المستهلكين العالمية في شركة NIQ، قائلاً: "لقد أسهمت شركة NIQ إسهامات كبيرة على صعيد تعزيز قدرات لوحات معلومات المستهلكين العالمية في العام المنصرم، مما أدى إلى تعزيز مستوى الأداء والجودة وسهولة استخدام الرؤى القائمة على البيانات. كما أن إطلاق هذه المنصة السحابية الحديثة يمثل واحدًا من العديد من التحسينات التي جرى تفعيلها في عروض لوحات معلومات المستهلكين على مستوى العالم، إذ سيتمكن العملاء الآن من الوصول إلى بيانات اللوحات إلى جانب بيانات قياسات البيع بالتجزئة، مما يوفر تجربة مستخدم متصلة".

تتضمن المزايا الرئيسية لمنصة NIQ Discover المعنية بلوحات معلومات المستهلكين ما يلي:

تجربة مستخدم محسنة: رؤى حسب الطلب يتم إخراجها إلى النور عن طريق تجربة تصورية بسيطة وفعالة، جنبًا إلى جنب مع بيانات قياسات البيع بالتجزئة، مما تنتج منه تدفقات بيانات سلسة وموجهة تتجاوز في جودتها مجموعات البيانات التكميلية.
المرونة: يمكن للعملاء إنشاء تحليلاتهم الخاصة والحصول على نتائج فورية، وهذا يؤدي إلى فتح عالم من الاحتمالات عبر أبعاد مختلفة من مجموعات الأشخاص والحقائق والمنتجات وتجار التجزئة والمناطق الجغرافية والفترات الزمنية والعوامل الديموغرافية.
بيانات حسب الطلب: يتيح الوصول إلى نماذج تحليلية متقدمة تحسين تجربة تحليل البيانات بشكل سلس في غضون ثوانٍ، إذ يمكن للعملاء الوصول إلى مؤشرات الأداء الرئيسية، مثل الاختراق بالإضافة إلى نماذج تحليلية أكثر تقدمًا، مثل التحول الفائق وترتيب العناصر الرئيسية وأداة تحسين المجموعات وتجربة المحافظ وتكرارها
رؤى وقودها الذكاء الاصطناعي التوليدي مستقاة من أداة NIQ Ask Arthur: تتيح لوحة معلومات المستهلكين المتوفرة على منصة NIQ Discover للمستخدمين الاستفادة من أداة NIQ Ask Arthur المعتمدة على الذكاء الاصطناعي التوليدي الرائدة للمساعدة في البحث العالمي وتنسيق تحليل البيانات وتيسير صنع القرارات المستنيرة.
توفر خدمات لوحات معلومات المستهلكين (CPS) من شركة NIQ الرؤية الأكثر اكتمالاً ووضوحًا لسلوكيات المستهلكين اليوم في 23 سوقًا. تتضمن بعض التحسينات التي تجريها شركة NIQ على لوحة معلومات المستهلكين ما يلي:

زيادة أحجام عينات اللوحات على مستوى العالم، هذا إلى جانب تغطية وتمثيل أوسع في كل أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا الغربية والمحيط الهادئ.
أفضل البيانات: توفير رؤية كاملة لسلوك المستهلكين عبر قنوات البيع بالتجزئة والعلامات التجارية مع جودة وتغطية لمجريات اللوحة تحوز على ثقة رواد الصناعة.​
قدرة تحليلية موسعة وقودها خبراء في شؤون المستهلكين رائدون في الصناعة يوفرون رؤى فعالة رابطين بين بيانات قياسات البيع بالتجزئة ولوحة معلومات المستهلكين من شركة NIQ وغير ذلك من عروض شركة NIQ بغية تعزيز نمو عملاء السلع الاستهلاكية المعبأة (CPG) وعملاء البيع بالتجزئة.
توفر منصة NIQ Discover المعنية بلوحات معلومات المستهلكين (CPS) تجربة لا مثيل للمستخدمين، إذ توفر أعلى جودة وأوسع تغطية وأكثر التحليلات تطورًا، كل ذلك في منصة واحدة. فهي تعمل على إعادة رسم ملامح الآلية التي يمكن للعملاء عن طريقها الاستفادة من القوة التحليلية لبيانات NIQ وتحسين مستوى الرؤى مع الارتقاء بها إلى مستويات غير مسبوقة.

نبذة عن NIQ

تعد NielsenIQ (NIQ) شركة استخبارات استهلاكية رائدة في العالم، إذ تقدم رؤية متكاملة لسلوك الشراء عند المستهلكين وتكشف عن مسارات جديدة للنمو، وفي عام 2023، اندمجت شركة NIQ مع GfK، فتلاقى قطبا الصناعة محققين انتشارًا عالميًا لا مثيل له، أما اليوم، فإن أعمال NIQ تنتشر في أكثر من 95 بلدًا محققةً 97% من الناتج المحلي الإجمالي (GDP). كما تقدم شركة NIQ،‏ Full View™‎ بالاستعانة بقراءة شاملة لعالم البيع بالتجزئة ورؤى المستهلكين الأكثر شمولاً، والتي تُقدَّم مع تحليلات متقدمة عن طريق أحدث الأنظمة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1007202440279
جهات الاتصال
sweta.patra@nielseniq.com

No comments:

Post a Comment