Monday, July 22, 2024

تعلن شركة MicroVention عن تسوية ضد موظفين سابقين بتهمة اختلاس الأسرار التجارية وخرق العقد من بين دعاوى أخرى

 ومن بين الموظفين السابقين David Ferrera، وNguyen (“Jake”) Le، وMichelle Tran



(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة MicroVention، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة Terumo Corporation، أن المحكمة الجزئية الأمريكية للمنطقة الوسطى من كاليفورنيا أصدرت أمرًا قضائيًا بشكل دائم يمنع المدعى عليهم David Ferrera وNguyen (“Jake”) Le وMichelle Tran، الموظفون السابقون في MicroVention (يشار إليهم هنا باسم "المدعى عليهم")، من استخدام أو الكشف عن أو حيازة أي معلومات سرية تجارية أو معلومات سرية خاصة بـ MicroVention ومطالبتهم بالخضوع لبروتوكولات معينة لمعالجة الأسرار التجارية لمعالجة الضرر الذي لحق بـ MicroVention.


رفعت شركة MicroVention دعوى قضائية ضد المدعى عليهم بسبب اختلاس الأسرار التجارية وخرق العقد من بين دعاوى أخرى في عام 2020 تتعلق باختلاس المدعى عليهم غير القانوني للأسرار التجارية لشركة MicroVention المتعلقة بنظام ملفات الصمات والقسطرة وأسلاك التوجيه المستخدمة لعلاج تمدد الأوعية الدموية. بالإضافة إلى الأمر الزجري الدائم، أصدرت المحكمة حكمًا بالموافقة يشير إلى أنه عندما ترك كل من Ferrera وLe وTran عملهم لدى MicroVention، انتهكوا التزاماتهم واتفاقيات السرية من خلال أخذ كميات كبيرة من ملفات MicroVention المتعلقة بمنتجات MicroVention وأعمالها معهم وأن Ferrera اختلس الأسرار التجارية لشركة MicroVention. خلصت المحكمة إلى أنه يحق لشركة MicroVention استرداد دفعة نقدية كبيرة من المدعى عليهم، كما هو موضح في اتفاقية تسوية منفصلة. كما أصدرت المحكمة أوامر جزائية ضد بعض المتهمين فيما يتعلق بإتلاف الأدلة.


قال Carsten Schroeder، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة MicroVention: "في MicroVention، نولي مبادئ الابتكار والنزاهة واحترام الملكية الفكرية أعلى درجات الاحترام. إن إجراءاتنا القانونية الأخيرة هي شهادة على التزامنا الثابت بحماية حقوق الملكية الفكرية الخاصة بنا. ومع ذلك، فإن تفانينا يمتد إلى ما وراء حدود مصالحنا الخاصة؛ فنحن ندافع بنشاط عن احترام حقوق الملكية الفكرية في جميع أنحاء الصناعة". "هذا الالتزام بالممارسات التجارية الأخلاقية وحماية الملكية الفكرية أمر أساسي لتعزيز سوق عادلة وتنافسية. إنه يضمن استمرار تطور التقنيات الطبية الرائدة والوصول إلى المحتاجين، مما يدعم مهمتنا في أن نكون شركة رائدة في هذا المجال في إنشاء وتسويق التقنيات العصبية الوعائية المبتكرة التي توفر تحسينًا ذا مغزى في حياة المرضى".


القضية هي .MicroVention, Inc ضد .Balt, Inc وآخرون، وتحمل الرقم 8:20-cv-02400-JLS- KES، في المحكمة الجزئية الأمريكية للمنطقة الوسطى من كاليفورنيا.


حول شركة .MicroVention, Inc


تأسست MicroVention في عام 1997، وتقوم بتطوير وتسويق الأجهزة الطبية التي تُمكِّن أو تحسن بشكل كبير علاج أمراض الأوعية الدموية الدماغية. في عام 2006، قامت شركة Terumo Corporation، وهي شركة عالمية كبرى للأجهزة الطبية ومقرها في طوكيو باليابان، بالاستحواذ على MicroVention وضمها إلى مجموعة شركاتها. أتاح استحواذ شركة Terumo على MicroVention لكلا الشركتين الاستفادة من تقنياتهما الفريدة والمملوكة من أجل زيادة التركيز على علاج أمراض الأوعية الدموية الدماغية. تباع منتجات MicroVention، التي يقع مقرها الرئيسي في كاليفورنيا، اليوم في أكثر من سبعين دولة من خلال منظمة مبيعات مباشرة إلى جانب شراكات التوزيع الإستراتيجية. تقع مرافق التصنيع في أليسو فيجو بكاليفورنيا وسان خوسيه بكوستاريكا. لمزيد من المعلومات حول MicroVention، ترجى زيارة www.microvention.com.


حول Terumo Corporation


Terumo (مدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز:4543) هي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا الطبية وقد التزمت "بالمساهمة في المجتمع من خلال الرعاية الصحية" لمدة 100 عام. شركة Terumo مقرها في طوكيو وتعمل على مستوى العالم، وتوظف أكثر من 30,000 موظف في جميع أنحاء العالم لتقديم حلول طبية مبتكرة في أكثر من 160 دولة ومنطقة. بدأت الشركة كشركة مصنعة لمقياس الحرارة الياباني وتدعم الرعاية الصحية منذ ذلك الحين. الآن، تتراوح محفظة أعمالها الواسعة من التدخل الوعائي والحلول الجراحية القلبية، وتكنولوجيا نقل الدم والعلاج الخلوي، إلى المنتجات الطبية الأساسية للممارسة السريرية اليومية. وستسعى شركة Terumo أيضًا إلى أن تكون ذات قيمة للمرضى والمهنيين الطبيين والمجتمع ككل. لمزيد من المعلومات حول Terumo، ترجى زيارة www.terumo.com/about/profile.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/54094827ara-1

جهات الاتصال

جهة اتصال وسائط MicroVention:

Christine McCullough

الاتصالات المؤسسية العالمية

.MicroVention, Inc

0017142069800

christine.mccullough@microvention.com

No comments:

Post a Comment