Friday, July 12, 2024

LTIMindtree وSnowflake يعززان الالتزام المشترك لتمكين الشركات من تسريع رحلة تبني الذكاء الاصطناعي

  وارين، نيوجيرسي ومومباي، الهند - الجمعة, ١٢. يوليو ٢٠٢٤ أيتوس واير 



يجمع هذا التكامل بين أمان Canvas.ai القوي وقدرات Snowflake الرائدة في الصناعة لتحويل التطبيقات الجاهزة للإنتاج


(BUSINESS WIRE)--شركة LTIMindtree[المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: LTIM، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: 540005]، وهي شركة عالمية للاستشارات التكنولوجية والحلول الرقمية، أعلنت اليوم عن إطلاق Canvas.ai، منصة الذكاء الاصطناعي المتطورة الجاهزة للمؤسسات من شركة LTIMindtree، على سحابة بيانات Snowflake AI Data Cloud. يعزز هذا التكامل الجديد قدرات LTIMindtree في مجال الذكاء الاصطناعي، ويطلق العنان لمرونة لا مثيل لها وتطور متسارع، لعملائنا لتسخير قوة الذكاء الاصطناعي. من خلال الجمع بين قابلية تخصيص Canvas.ai وقابلية التوسع وواجهة المستخدم البديهية مع قدرات Snowflake من الدرجة الأولى، يمكن للشركات تحويل تطبيقاتها بسرعة.


يجمع هذا التعاون بين قدرات Canvas.ai في مجال الحوكمة الاستباقية وحواجز الحماية إلى جانب نماذج على مستوى المؤسسات مثل SnowflakeArctic LLMs؛ وميزات FinOps الخاصة بـ Canvas.ai، بما في ذلك تحديد المعدلات وميزانية الرموز المميزة وإعداد التقارير، التي تعمل على تحسين سهولة الاستخدام وكفاءة نماذج اللغات الكبيرة التي تقدمها Snowflake Cortex AI مع إمكانية الوصول إلى نماذج اللغات الكبيرة الرائدة في الصناعة مثل Mixtral وLLaMA 3 وGemma؛ ومن خلال الاستفادة من Snowflake، تعمل تطبيقات الملاحة الخاصة بـ Canvas.ai على تسريع رحلة الذكاء الصناعي التوليدي. تعمل هذه التطبيقات المبنية مسبقًا على تبسيط نشر الذكاء الاصطناعي، مما يُمكِّن المؤسسات من طرح الحلول دون عناء.


وقال Ashish Varerkar، نائب الرئيس ورئيس Canvas AI في LTIMindtree: "يسر شركة LTIMindtree أن تعلن عن إطلاق Canvas.ai على Snowflake. من خلال الاستفادة من الأسس مثل Cortex AI من Snowflake، إلى جانب نماذج اللغات الكبيرة المدعومة وقدرات الضبط الدقيق، نقوم بتمكين العملاء من اختيار نماذج اللغات الكبيرة المناسبة لحالات استخدام أعمالهم. تشمل كفاءاتنا الأساسية الإشراف على المحتوى، والتحقق من صحة النتائج للتطبيقات القائمة على نماذج اللغات الكبيرة، والتنسيق السلس للقدرات داخل المؤسسات. مع Canvas.ai، يصبح بناء التطبيقات المستندة إلى نماذج اللغات الكبيرة سهلاً بشكل ملحوظ للمستخدمين النهائيين، مع تسخير الإمكانات الكاملة للقدرات الأساسية".


قال Rithesh Makkena، المدير التنفيذي لمبيعات الشركاء العالميين في Snowflake: "بينما تعمل Snowflake على تسريع رحلة الذكاء الاصطناعي لكل من منتجاتنا وعملائنا، فإننا ندرك الاهتمام المشترك: اختيار النموذج المناسب لحالات استخدام تجارية محددة. يساعد Canvas.ai في مواجهة هذا التحدي باستخدام معلمات قابلة للتخصيص، مما يُمكِّن المستخدمين من اتخاذ خيارات مستنيرة بشكل أفضل دون تكاليف زائدة. بالإضافة إلى اختيار النموذج، يساعد Canvas.ai على ضمان حوكمة وأمن قويين".


معًا، سيخلق هذا التعاون نظامًا بيئيًا قويًا لنشر الذكاء الاصطناعي للمؤسسات وتحويل الأفكار القائمة على الذكاء الاصطناعي إلى إنتاج. الآن، يمكنك الوصول إلى Cortex AI من Snowflake وSnowflake Arctic ومعرض التطبيقات المخصص داخل Canvas.ai.


حول LTIMindtree


LTIMindtree هي شركة استشارات تقنية وحلول رقمية عالمية تمكن الشركات عبر الصناعات من إعادة تصور نماذج الأعمال وتسريع الابتكار وزيادة النمو من خلال تسخير التقنيات الرقمية. كشريك للتحول الرقمي لأكثر من 700 عميل، تقدم LTIMindtree خبرة واسعة في المجال والتكنولوجيا للمساعدة في دفع التمايز التنافسي المتفوق وتجارب العملاء ونتائج الأعمال في عالم متقارب. بدعم من أكثر من 81,000 من المهنيين الموهوبين ورواد الأعمال في أكثر من 30 دولة، تعمل شركة LTIMindtree -إحدى شركات Larsen & Toubro Group- على حل تحديات الأعمال الأكثر تعقيدًا وتحقيق التحول على نطاق واسع. لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة https://www.ltimindtree.com/.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/54092696ara-1

جهات الاتصال

الاتصال الإعلامي

Gitanjali.sreepal@ltimindtree.com

No comments:

Post a Comment