Thursday, July 18, 2024

شركة Kolmar Korea تُعيّن خبراء عالميين لتسريع تواجدها في أمريكا الشمالية

  - إنشاء ثالوث الإنتاج والمبيعات والبحث والتطوير لتسريع توسع سوق الشركة المصنعة لمستحضرات التجميل ذات التصميم الأصلي في الخارج



(BUSINESS WIRE)-- شركة Kolmar Korea (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: 161890) تعمل على تسريع توسعها العالمي من خلال تعيين خبراء في صناعة مستحضرات التجميل العالمية في فرعها في أمريكا الشمالية. مع خطة لبناء ثاني مصنع لها في الولايات المتحدة في أوائل العام المقبل، عينت الشركة رئيسًا جديدًا لعملياتها في أمريكا الشمالية ومديرًا تجاريًا عالميًا (GCCO). كما وضعت إطارًا إستراتيجيًا يدمج الإنتاج والمبيعات والبحث والتطوير لاختراق السوق المحلية بشكل أفضل. تتضمن هذه الخطة إنشاء فريق للبحث والتطوير لأمريكا الشمالية وتعيين مدير جديد.


أعلنت شركة Kolmar Korea أنها عينت الرئيس Yongchul Hur في منصب الرئيس التنفيذي لمختبرات Kolmar وKolmar USA، وهي الشركات التابعة لها في أمريكا الشمالية. تم تعيين Philippe Warnery كرئيس تنفيذي تجاري عالمي (GCCO)، وGeorge Rivera كرئيس تنفيذي للعلوم (CSO) في الشركة التابعة لأمريكا الشمالية، والمدير الإداري Inki Park كرئيس لمركز البحث والتطوير لأمريكا الشمالية، وهو المسؤول عن سد فجوة الأسواق الكورية والأمريكية الشمالية.


يتمثل الجزء الرئيسي من التعيينات الأخيرة في جلب العديد من الأشخاص ذوي الخبرة الواسعة في سوق مستحضرات التجميل العالمية. من المتوقع أن يساعد هذا الشركة على دخول سوق أمريكا الشمالية بنجاح.


Yongchul Hur، الرئيس التنفيذي الجديد للشركات التابعة لشركة Kolmar North American، يجلب ثروة من الخبرة في مجال تصنيع التصميم الشخصي العالمي، بعد أن أشرف على إنتاج منتجات Kolmar Korea للعناية بالبشرة والمكياج. وقد شغل سابقًا منصب رئيس Kolmar Beijing وKolmar Wuxi، مما أدى إلى نمو كبير في عمليات Kolmar الصينية. قبل توليه منصبه في Kolmar Korea، شغل مناصب بارزة في صناعة مستحضرات التجميل، بما في ذلك مدير المصنع في Amore Pacific والرئيس التنفيذي لشركة Cosvision. يعتزم الرئيس Hur الاستفادة من عقود خبرته في الصناعة لتوجيه الأعمال المحلية في أمريكا الشمالية.


Philippe Warnery، المعين حديثًا كرئيس تنفيذي تجاري عالمي (GCCO)، هو خبير في سوق مستحضرات التجميل العالمية. وتشمل مناصبه السابقة الرئيس التنفيذي لشركة Intercos North America، وشركة ODM الإيطالية لمستحضرات التجميل، ورئيس منطقة المملكة المتحدة وأيرلندا والمدير العام للشركة الكندية التابعة في Estee Lauder. مع 25 عامًا من الخبرة في صناعة مستحضرات التجميل العالمية، التي تغطي كلاً من شركات العلامات التجارية وشركات التصميم، تعد شبكته الواسعة ميزة تنافسية رئيسية. يهدف Warnery إلى التركيز على تأمين مبيعات كبيرة من العلامات التجارية العالمية الكبرى وكذلك العلامات التجارية المستقلة وتوظيف المؤثرين الذين يكتسبون شعبية في جميع أنحاء العالم.


George Rivera، الذي تم تعيينه في منصب كبير مسؤولي العلوم (CSO) في الشركات التابعة لشركة Kolmar North American، هو خبير يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال البحث والتطوير في شركات مستحضرات التجميل العالمية مثل L'Oreal USA وIntercos. في الآونة الأخيرة، قاد عملية الابتكار التكنولوجي كرئيس لشركة Kolmar USA. ويخطط Rivera، كبير مسؤولي العلوم، بالتعاون مع Inki Park، رئيس مركز البحث والتطوير في أمريكا الشمالية، للتركيز على البحث والتطوير المصمم خصوصًا لتلبية احتياجات السوق المحلية.


يتولى Center Head Park، وهو خبير أبحاث يتمتع بخبرة 18 عامًا، مسؤولية تكييف التقنيات الأساسية التي تم تطويرها في مجمع البحث والتطوير في Kolmar، وهو مركز البحث والتطوير العالمي لمجموعة Kolmar Group الموجود في كوريا الجنوبية، مع السوق المحلية. باستخدام البيانات المتراكمة في المجمع، بما في ذلك اللون والتركيب والرائحة، سيقوم فريق Park بتحليل احتياجات الأسواق الخارجية والتركيز على تطوير تركيبات مخصصة.


وتعتزم Kolmar Korea الاستفادة من هذا التوظيف الإستراتيجي لتعظيم القدرة التشغيلية لمرافق الإنتاج في أمريكا الشمالية، بما في ذلك المصنع الأول في الولايات المتحدة والمحطة الثانية قيد الإنشاء. تهدف الشركة إلى تحقيق مبيعات بقيمة 100 مليون دولار في السنوات الخمس المقبلة. ولتحقيق هذه الغاية، تخطط لتوسيع شبكة مبيعاتها بقوة ليس فقط في أمريكا الشمالية ولكن أيضًا في أمريكا الوسطى والجنوبية. بالإضافة إلى ذلك، مع تزايد شعبية K-beauty في السوق الأمريكية من خلال قنوات التوزيع العالمية مثل Amazon، تخطط الشركة للترويج بنشاط لمبيعات الشركة المصنعة للتصميم الأصلي التي تؤكد على إمكانية الوصول إلى السوق والكفاءة اللوجستية للعلامات التجارية الكورية الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تسعى للدخول إلى السوق الأمريكية.


وقال ممثل عن Kolmar Korea: "يؤكد هذا التعيين التزامنا باكتساب زخم جديد في سوق أمريكا الشمالية من خلال وضع خبراء الصناعة في المقدمة. ستركز Kolmar Korea على تعزيز النمو من خلال التعاون التآزري بين المبيعات والإنتاج والبحث والتطوير وتوسيع نفوذها خارج أمريكا الشمالية إلى أوروبا".


إدراكًا لأهمية سوق أمريكا الشمالية، استحوذت Kolmar Korea على Kolmar USA (المعروفة سابقًا باسم PTP) وKolmar Canada (المعروفة سابقًا باسم CSR) في عام 2016 بشكل استباقي لوضع أساس للتوسع العالمي. في عام 2022، استحوذت Kolmar Korea على 100% من حقوق العلامة التجارية "Kolmar"، مما يضمن الحقوق الحصرية للعلامة التجارية وتمكين العمليات التجارية غير المقيدة في الولايات المتحدة والأسواق العالمية. تقوم الشركة بتوسيع شبكة مبيعاتها مع الافتتاح الأخير لمركز Kolmar للابتكار في نيو جيرسي، بالولايات المتحدة الأمريكية.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54094945/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1707202440389

جهات الاتصال

Kolmar Holdings

Jang Woo Lee

jay.lee@kolmar.co.kr

No comments:

Post a Comment