Wednesday, July 10, 2024

KnowBe4 تستكمل الاستحواذ على Egress


 تامبا باي، فلوريدا

عملية الاستحواذ تعزز مكانة KnowBe4 كأكبر منصة أمن سيبراني متقدمة تعمل بالذكاء الاصطناعي لإدارة المخاطر البشرية

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة KnowBe4، المزود لأكبر منصة للتدريب على التوعية الأمنية ومحاكاة التصيد الاحتيالي في العالم، عن استكمال استحواذها على Egress، المنصة الرائدة في مجال أمن البريد الإلكتروني السحابي المتكيف والمتكامل. وتعتزم KnowBe4 في غضون الأشهر القادمة، دمج منتجات Egress وعملياتها المُستحوَذ عليها حديثًا، مع التركيز على تقديم تجربة عملاء موحدة.


أكد Stu Sjouwerman، المدير التنفيذي لمنصة KnowBe4، قائلًا: "إن إدارة المخاطر البشرية هي ركيزة أساسية لأي برنامج شامل خاص بالأمن السيبراني." واستطرد: "إن الاستحواذ المعني من شأنه تعزيز قدرتنا على حماية المؤسسات العالمية من التهديدات المتزايدة التي تستهدف العنصر البشري. ويمثل اليوم علامة فارقة في تطور الأمن السيبراني، وخطوة مهمة نحو الجيل القادم من قدرات KnowBe4 في مجال إدارة المخاطر البشرية."


تم استكمال شروط الإغلاق الاعتيادية والموافقات التنظيمية، كما تم إغلاق عملية الاستحواذ رسميًا.


لمزيد من المعلومات حول منصة KnowBe4، يرجى زيارة www.knowbe4.com.


نبذة عن KnowBe4

منصة KnowBe4، هي المزود الرائد عالميًا في مجال التدريب على التوعية الأمنية ومنصة محاكاة التصيُّد الاحتيالي، وتُستخدم من قِبل أكثر من 65000 مؤسسة حول العالم. تأسست منصة KnowBe4 على يد خبير تكنولوجيا المعلومات وأمن البيانات، Stu Sjouwerman، وتختص في مساعدة المؤسسات على معالجة العنصر البشري للأمن؛ من خلال تعزيز الوعي بشأن برامج الفدية والاحتيال عن طريق انتحال شخصية المديرين التنفيذيين أو استهدافهم، وغيرها من أساليب الهندسة الاجتماعية، وذلك من خلال نهج تدريبي حديث في مجال التوعية الأمنية. وساهم الراحل Kevin Mitnick، خبير الأمن السيبراني الشهير وكبير مسؤولي مكافحة القرصنة في منصة KnowBe4، في تصميم تدريبات KnowBe4، استنادًا إلى خبرته الموثوق بها في مجال أساليب الهندسة الاجتماعية. وتعتمد المؤسسات على منصة KnowBe4 لحشد مستخدميها النهائيين باعتبارهم خط الدفاع الأخير، وتثق في منصة KnowBe4 لتعزيز ثقافتهم الأمنية والحد من المخاطر البشرية.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1007202440265

جهات الاتصال

جهة الاتصال الإعلامية:

Kathy Wattman

نائب أول رئيس العلاقات العامة

KnowBe4

pr@knowbe4.com

No comments:

Post a Comment