Tuesday, July 23, 2024

إعلان شركة Games Global عن تنحي رئيس مجلس الإدارة عن منصبه


 لندن -

السيد Gavin Isaacs يتنحى عن منصبه كرئيس لمجلس الإدارة ليحتفظ بمنصب مدير غير تنفيذي

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Games Global Limited (Games Global أو الشركة) عن الاتفاق المبرم بينها وبين السيد Gavin Isaacs على خلفية تعيينه في منصب المدير التنفيذي لشركة Entain plc اعتبارًا من 2 من سبتمبر 2024، إذ سينتحى عن منصبه كرئيس لمجلس الإدارة على الفور، على أن يظل السيد Gavin عضوًا في مجلس إدارة شركة Games Global بصفته مديرًا غير تنفيذي مستقلاً.


تتقدم الشركة بخالص شكرها إلى السيد Gavin على توجيهاته الحكيمة ومساهماته القيمة وقيادته الرشيدة منذ توليه منصب رئيس مجلس الإدارة في أكتوبر 2022 وتتطلع إلى مواصلة التعاون معه مرحبةً به في منصب مدير غير تنفيذي.


وسيتولى السيد Walter Bugno، المدير التنفيذي للشركة وعضو مجلس الإدارة، منصب رئيس مجلس الإدارة المؤقت حتى يتم تعيين رئيس مجلس إدارة دائم جديد.


علّق السيد Walter Bugno، المدير التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة المؤقت، قائلاً: "أود أن أهنئ السيد Gavin على تعيينه في منصب المدير التنفيذي لشركة Entain plc. لقد كان مناصرًا لا يعرف الكلل لرسالة شركة Games Global، وفي أثناء فترة توليه منصب رئيس مجلس الإدارة، لعب دورًا قياديًا حيويًا في تطوير أعمالنا. وإننا يحدونا بالغ الحماس إزاء توليه منصب عضو في مجلس الإدارة ونتطلع بشدة إلى مواصلة الاستفادة من رؤيته وخبرته."


علّق السيد Gavin Isaacs، قائلاً: "لقد كان تولي منصب رئيس مجلس إدارة شركة Games Global لمدة ما يقرب من عامين مصدر سعادة وشرف عظيم لي، وإنني أتطلع إلى مواصلة لعب دور حيوي في الشركة مساهمًا في رحلتها الشائقة، فشركة Games Global هي شركة فريدة من نوعها، وعلى الرغم من أنني أشعر بخيبة أمل إزاء التنحي عن منصب رئيس مجلس الإدارة، فإن تولي منصب مدير تنفيذي بدوام كامل في شركة Entain plc يمثل فرصة رائعة لها بالغ الأثر في مسيرتي المهنية."


نبذة عن Games Global:


تعد Games Global شركة رائدة في توفير محتوى ألعاب تفاعلية فريد ومبتكر. هذا، وبفضل كتالوج خاص يتضمن أكثر من 1,300 لعبة، وشبكة جوائز كبرى تصاعدية قياسية، و40 من الاستوديوهات الداخلية والشريكة، وقناة توزيع متميزة تقدم خدمات إلى ما يقرب من 600 موقع إلكتروني للألعاب ذات العلامة التجارية العالمية، تلعب شركة Games Global دورًا حيويًا في إثراء عالم الألعاب عبر الإنترنت وتقدم توجيهات سديدة تخدم صالحه، جامعةً بين جنباتها أكبر وألمع نجوم الصناعة.


تفضل بزيارة www.gamesglobal.com للتعرف على المزيد.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2207202440447

جهات الاتصال

للاستفسارات الإعلامية أو لمزيد من المعلومات، الرجاء التواصل مع: pressoffice@gamesglobal.com

No comments:

Post a Comment