Friday, July 19, 2024

كتاب جديد لـ Esri Press من تأليف Jack Dangermond يستكشف خلق مستقبل أفضل من خلال نظم المعلومات الجغرافية الحديثة

 

The Power of Where: A Geographic Approach to the World's Greatest Challenges يعرض قوة التكنولوجيا الجغرافية المكانية



(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم Esri، الشركة الرائدة عالميًا في مجال استخبارات المواقع، عن نشر كتابها في الشهر المقبل تحت عنوان  The Power of Where:  A Geographic Approach to the World's Greatest Challenges.


يستكشف هذا الكتاب الجديد المهم، الذي كتبه Jack Dangermond، رئيس Esri مع فريق متخصص من Esri والعديد من المساهمين، النهج الجغرافي، كطريقة لحل المشكلات باستخدام التحليل المكاني لإدراك وفهم الأنماط التي تتراوح من هجرة الحياة البرية وارتفاع منسوب مياه البحار إلى التخطيط الحضري وإنتاج الغذاء.


وفقًا لرؤية Dangermond، تبدأ الاستدامة بالجغرافيا. يقول Dangermond: "لقد صدقت هذا عندما بدأنا العمل في Esri، وأنا أكثر اقتناعًا اليوم". "توفر GIS [تقنية نظام المعلومات الجغرافية] منصة لمعالجة المشكلات واستكشاف البدائل وتصميم الحلول ومشاركتها بطريقة مرئية تلهم العمل".


يستعرض The Power of Where من خلال الخرائط والقصص كيف يواجه مجتمع نظم المعلومات الجغرافية المتنامي التحديات الكبيرة للبشرية، بما في ذلك تغير المناخ والجوع وندرة المياه وعدم المساواة وفقدان التنوع البيولوجي، بالإضافة إلى القضايا الكبيرة والصغيرة في حياتنا اليومية.


في ختام مقدمة الكتاب، يتابع Dangermond: "آمل أن تلهمك القصص والخرائط والأمثلة في هذه الصفحات لتبني واستخدام هذه القوة الجغرافية المكانية بينما نعمل معًا لخلق غد أفضل".


يتضمن كتاب  The Power of Where مقدمة للفائز بجائزة الكتاب الوطني والمؤلف James Fallows بالإضافة إلى موقع ويب مصاحب powerofwhere.com،  مع المزيد حول دراسات الحالة والقصص والخرائط المقدمة في الكتاب. يتوفر كتاب The Power of Where ورقيًا (رقم الإيداع الدولي: 9781589486065، بقيمة 59.99 دولارًا) وككتاب إلكتروني (رقم الإيداع الدولي: 9781589486072، بقيمة 59.99 دولارًا)، وسيكون متاحًا عند معظم تجار التجزئة عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم في 6 أغسطس. يمكن لتجار التجزئة المهتمين التواصل مع Ingram Publisher Services، موزع كتب Esri Press.


حول Esri


تساعد Esri، الشركة الرائدة في السوق العالمية في مجال برمجيات نظام المعلومات الجغرافية وذكاء المواقع ورسم الخرائط، العملاء على إطلاق العنان للإمكانات الكاملة للبيانات لتحسين النتائج التشغيلية والتجارية. تأسست برمجيات Esri في عام 1969 في مدينة ريدلاندز، بكاليفورنيا، في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي منتشرة في مئات الآلاف من المنظمات على مستوى العالم، بما في ذلك شركات Fortune 500 والوكالات الحكومية والمؤسسات غير الربحية والجامعات. تمتلك Esri مكاتب إقليمية وموزعين دوليين وشركاء يقدمون الدعم المحلي في أكثر من 100 دولة في ست قارات. من خلال التزامها الرائد بالتكنولوجيا والتحليلات الجغرافية المكانية، تقوم Esri بهندسة الحلول الأكثر ابتكارًا التي تستفيد من النهج الجغرافي لحل بعض أكثر مشاكل العالم تعقيدًا من خلال وضعها في السياق الحاسم للموقع. تفضل بزيارتنا على esri.com.


حقوق الطبع والنشر © لعام 2024 محفوظة لشركة Esri. جميع الحقوق محفوظة. تعد Esri وشعارات Esri Globe وFrame وThe Science of Where وesri.com و @esri.com علامات تجارية أو علامات خدمة أو علامات مسجلة لشركة Esri في الولايات المتحدة أو المجتمع الأوروبي أو بعض الولايات القضائية الأخرى. قد تكون الشركات والمنتجات أو الخدمات الأخرى المذكورة هنا علامات تجارية أو علامات خدمة أو علامات مسجلة لأصحاب العلامات المعنيين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1907202440420

جهات الاتصال

Jo Ann Pruchniewski

للعلاقات العامة، Esri

الهاتف المحمول: ‎3016932643

البريد الإلكتروني: jpruchniewski@esri.com


No comments:

Post a Comment