Friday, July 19, 2024

BeiGene تعلن عن تعيين Aaron Rosenberg في منصب المدير المالي

  سان ماتيو، كاليفورنيا - الجمعة, ١٩. يوليو ٢٠٢٤ أيتوس واير



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة BeiGene المحدودة (بورصة ناسداك: BGNE، بورصة هونج كونج: 06160، بورصة سنغافورة: 688235) -وهي شركة عالمية متخصصة في علاج الأورام- عن تعيين Aaron Rosenberg في منصب المدير المالي، وذلك اعتبارًا من 22 يوليو.  الجدير بالذكر أن السيد Rosenberg سيخلف Julia Wang التي ستغادر البلاد للبحث عن فرص خارجية، وسيبقى مع الشركة حتى شهر أغسطس لدعم عملية الانتقال.


  قال John V. Oyler -المؤسس المشارك، ورئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لشركة BeiGene-: "يسعدنا أن نرحب بالسيد Aaron خلال عام يشهد نقطة تحول لشركة BeiGene؛ حيث أصبحنا واحدًا من أفضل 15 مبتكرًا عالميًّا في مجال علاج الأورام من حيث الإيرادات، مع تقدُّم مستمر في الربحية، وواحدًا من أكثر الخطوط إنتاجًا وابتكارًا في صناعتنا التي تتضمن خطة للحصول على ما لا يقل عن 10 كيانات جزيئية جديدة هذا العام. وإننا نعتبر القيادة المالية التي يتمتع بها السيد Aaron -علاوة على سجل إنجازاته المثير للإعجاب في شركة .Merck & Co- مزايا لا تُقدَّر بثمن، في الوقت الذي نواصل فيه توسيع نطاق أعمالنا بشكل فعال، ونتطلع إلى تعزيز ريادتنا العالمية في أمراض الدم، بالإضافة إلى بناء امتيازات مستقبلية في أمراض السرطان الأخرى شديدة الانتشار؛ بما في ذلك سرطان الرئة، والثدي، والجهاز الهضمي. وأضاف: "إننا نعرب عن امتناننا العميق للسيدة Julia لمساهماتها العديدة الهامة؛ بما في ذلك زيادة قدراتنا المالية لدعم نمونا من 4000 إلى أكثر من 10000 موظف ينتشرون في خمس قارات، والمساهمة في إطلاق BRUKINSA®، التي تعد واحدة من أنجح عمليات إطلاق الأدوية العالمية في علاج الأورام، وجمع رؤوس أموال تُقدر بمليارات الدولارات من أسواق الأسهم العالمية، والمساعدة في دفع التميز المالي لتحسين الكفاءة التشغيلية، ونتمنى للسيدة Julia التوفيق في مساعيها المستقبلية."


 السيد Rosenberg هو مدير تنفيذي مالي عالمي يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في شركة .Merck & Co، التي تُعرف باسم Merck Sharp & Dohme خارج الولايات المتحدة وكندا. وقد شغل مؤخرًا منصب نائب الرئيس الأول وأمين صندوق شركة Merck بدايةً من عام 2021.


 قال السيد Rosenberg: "يشرفني الانضمام إلى BeiGene في مرحلة تحولية لنمو الشركة، مع إتاحة الفرصة لتعزيز هذه المؤسسة المالية العالمية المرنة". واستطرد قائلًا: "لديّ إيمان راسخ بمهمة BeiGene لتطوير وتقديم أدوية السرطان المبتكرة لعدد كبير من المرضى حول العالم، كما أشعر بالحماس لكوني جزءًا من هذه الشركة المتنامية وفريقها القيادي ذي الخبرة."


 قبل توليه منصب أمين صندوق الشركة، شغل السيد Rosenberg منصب نائب الرئيس الأول للإستراتيجية والتخطيط المؤسسي في شركة Merck منذ عام 2018 وحتى عام 2021، مع توليه لمسؤوليات تشمل قيادة فريق تحويل الأعمال على المستوى المؤسسي، والعمل كرئيس لقسم التخطيط والتحليل المالي. كما شغل السيد Rosenberg منصب نائب الرئيس والمدير المالي لشركة Merck Animal Health منذ عام 2015 وحتى عام 2018، حيث قاد فريقًا عالميًّا قوامه 120 زميلًا. وانضم إلى شركة Merck في الأدوار القيادية الصاعدة في مؤسسة التمويل العالمية في عام 2003.


 حصل السيد Rosenberg على بكالوريوس العلوم في المالية من كلية وارينغتون لإدارة الأعمال في جامعة فلوريدا، وعلى درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية ليونارد إن. ستيرن لإدارة الأعمال في جامعة نيويورك.


 نبذة عن BeiGene


BeiGene هي شركة عالمية متخصصة في علاج الأورام، تعمل على اكتشاف وتطوير علاجات مبتكرة، بحيث تكون ميسورة التكلفة ومتاحة لمرضى السرطان في جميع أنحاء العالم. وبفضل امتلاكنا لحافظة أعمال كبيرة، فإننا نعمل على زيادة وتيرة تطوير خط الإنتاج المتنوع من العلاجات الجديدة، وذلك بالاستعانة بشراكاتنا وقدراتنا الداخلية. كما نعرب عن التزامنا بتحسين وصول الأدوية بشكل جوهري إلى مزيد من المرضى الذين يحتاجون إليها. الجدير بالذكر أن فريقنا العالمي المتنامي -الذي يضم أكثر من 10000 زميل- ينتشر في خمس قارات. لمعرفة المزيد عن BeiGene، يرجى زيارة www.beigene.com ومتابعتنا على LinkedIn، ومنصة X (المعروفة سابقًا باسم Twitter)، وFacebook وInstagram.


 البيانات التطلعية


يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995، وقوانين الأوراق المالية الفيدرالية الأخرى، بما في ذلك البيانات المتعلقة بالعدد المخطط له من الكيانات الجزيئية الجديدة من BeiGene هذا العام؛ والتقدم المُستدام الذي حققته BeiGene نحو الربحية؛ وقدرة BeiGene على توسيع نطاق الأعمال بشكل فعال، وبناء امتيازات مستقبلية في أنواع السرطان الأخرى شديدة الانتشار؛ وخطط BeiGene والتزاماتها، وتطلعاتها، وأهدافها تحت عنوان "حول BeiGene". قد تختلف النتائج الفعلية بصورة جوهرية عن تلك المشار إليها في البيانات التطلعية نتيجة لعديد من العوامل المهمة، بما في ذلك قدرة BeiGene على إثبات فعالية وسلامة الأدوية المرشحة؛ والنتائج السريرية للأدوية المرشحة، التي قد لا تدعم المزيد من التطوير أو الموافقة على التسويق؛ وإجراءات الهيئات التنظيمية التي قد تؤثر على بدء وتوقيت وتقدم التجارب السريرية والموافقة على تسويقها؛ وقدرة BeiGene على تحقيق النجاح التجاري للأدوية المسوقة والأدوية المرشحة، وذلك في حالة الموافقة عليها؛ وقدرة BeiGene على الحصول على حماية الملكية الفكرية لأدويتها وتقنياتها والحفاظ عليها؛ واعتماد BeiGene على أطراف ثالثة لإجراء تطوير الأدوية وتصنيعها وتسويقها وإجراء خدمات أخرى؛ وخبرة BeiGene المحدودة في الحصول على الموافقات التنظيمية، وتسويق المنتجات الصيدلانية؛ وقدرة BeiGene على الحصول على تمويل إضافي للعمليات، واستكمال تطوير الأدوية المرشحة، وتحقيق الربحية والحفاظ عليها؛ وتمت مناقشة تلك المخاطر بشكل أكثر تفصيلاً في القسم الذي يحمل عنوان "عوامل الخطر" في أحدث تقرير ربع سنوي لشركة BeiGene بشأن النموذج 10-Q، بالإضافة إلى مناقشات حول المخاطر المحتملة، والتقلبات والعوامل المهمة الأخرى في إيداعات BeiGene اللاحقة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. جميع المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي هي اعتبارًا من تاريخ هذا البيان الصحفي، ولا تتعهد BeiGene بأي التزام لتحديث هذه المعلومات، ما لم يكن ذلك مطلوبًا بموجب القانون.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/19070202440426

جهات الاتصال

المستثمرون

Liza Heapes

+1 857-302-5663

ir@beigene.com


الوسائط الإعلامية

Kyle Blankenship

+1 667-351-5176

media@beigene.com

No comments:

Post a Comment