Thursday, July 18, 2024

Axelspace تعلن عن خدمة جديدة "مختبر AxelLiner" (مختبر AL) لتلبية الحاجة المتزايدة بسرعة لعرض مكونات الفضاء في المدار

 

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Axelspace Corporation عن إطلاق "مختبر AxelLiner (مختبر AL)"، وهي خدمة جديدة في AxelLiner الذي تم إطلاقه في عام 2022. تتمحور هذه الخدمة حول عرض مكونات الفضاء في المدار، ومن المزمع فتح باب المبيعات قريبًا.

إضافة إلى ذلك، تم توقيع مذكرة تفاهم جديدة بين شركة Axelspace وشركة .ASPINA Shinano Kenshi Co., Ltd، وهي شريكة في تطوير عجلة تفاعل للأقمار الصناعية الصغيرة منذ عام 2020. وتوصلت الشركتان إلى اتفاق على إطلاق العجلة في عام 2026 وإجراء عرض في المدار، وهو ما يجعلها الأولى التي تستخدم "مختبر AL".


إعلان Axelspace

 https://www.axelspace.com/news/axellinerlaboratory/


تلبية الحاجة المتزايدة إلى إجراء عرض في المدار


تستعد شركة Axelspace لتوسيع نطاق خدماتها بعد إطلاق AxelLiner في عام 2022. وتضمَّنت الأعمال التحضيرية تطوير نظام ناقل متعدد الاستخدامات للأقمار الصناعية الصغيرة، وتشكيل تحالف تصنيع المركبات الفضائية للإنتاج الضخم، وبناء محطة AxelLiner، وهو نظام برمجي يُقدِّم تجارب مبتكرة للعملاء.


 وصاحب إطلاق هذه الخدمة المتكاملة للأقمار الصناعية التي تُمكِّن العملاء من إنجاز مهامهم الفريدة في الفضاء في فترة زمنية أقصر توقعات عالية، وهو ما يؤكد الحاجة القوية إليها.

فضلاً على ذلك، ومن خلال الاتصالات مع مختلف الجهات الفاعلة في صناعة الفضاء، حظينا باهتمام قوي من الشركات التي تقوم بتطوير مكونات الفضاء ومعدات المهمات أيضًا. بدأت شركة Axelspace سعيًا إلى توسيع قاعدة العملاء هذه بشكل أكبر في البحث عن إنشاء خدمة جديدة لـ AxelLiner تتخصَّص في إجراء العروض في المدار.


 تخطط الحكومة اليابانية لإنشاء صندوق إستراتيجي للفضاء هذا العام، يهدف إلى تقديم دعم بقيمة تريليون ين في العقد المقبل. ومن بين الموضوعات التي ينوي الصندوق تنفيذها إنشاء سلسلة توريد الأقمار الصناعية من خلال تطوير أجزاء ومكونات الأقمار الصناعية وعرضها. ومن ثمَّ، من المتوقع أن يزداد الطلب على خدمات العرض في المدار في المستقبل القريب.

عهدت شركة Axelspace إلى تطوير خدمة مصمَّمة خصوصًا لتلبية هذه الاحتياجات الخاصة من خلال الاستفادة من وقت التطوير القصير وقدرات الإنتاج الضخم التي حققتها AxelLiner للتغلب على هذه التحديات القائمة المتعلقة بالعروض في المدار. 


 يمكن استخدام "مختبر AL" ليس فقط لاختبار المكونات ومعدات المهمات في الفضاء، ولكن أيضًا لأغراض الترفيه أو الترويج للشركات أو المنتجات.

ستتم إعادة تعريف مفهوم الخدمة الأصلي ليصبح "AxelLiner Professional (AL Pro)"، مع استمرار الأعمال التحضيرية لإطلاق الخدمة على نطاق واسع.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54094948/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/54094948-ar

جهات الاتصال

معلومات الاتصال للإعلام

Axelspace Holdings Corporation

وحدة العلاقات العامة، قسم تعزيز الاتصال

البريد الإلكتروني: pr@axelspace.com

No comments:

Post a Comment