Friday, June 14, 2024

حصلت شركة OPEX® Corporation على جائزة أفضل ابتكار في نظام الفرز لعام 2024 من قِبل SupplyTech Breakthrough

(BUSINESSWIRE)--تم اختيار شركة OPEX ® Corporation، وهي شركة عالمية رائدة في مجال أتمتة الجيل التالي للمستودعات والمستندات والبريد، من قِبل برنامج جوائز SupplyTech Breakthrough Awards كفائزة بأفضل ابتكار في نظام الفرز لعام 2024 لـ OPEX Sure Sort® X مع OPEX Xtract™.


يتم إجراء برنامج الجوائز السنوي هذا من قِبل SupplyTech Breakthrough، وهي منظمة مستقلة رائدة في مجال استخبارات السوق تقوم بتقييم وتقدير شركات التكنولوجيا والمنتجات والخدمات المتميزة في تكنولوجيا سلسلة التوريد وصناعة الخدمات اللوجستية في جميع أنحاء العالم.


يمثل OPEX Sure Sort X مع OPEX Xtract، الذي تم طرحه في مارس 2024، الجيل التالي من حلول الفرز الآلي واسترجاع الطلبات عالية السرعة. إنه عرض جاهز وقابل للتكيف بالكامل مصمم لأتمتة العديد من المهام اليدوية بنهج بسيط بلمسة واحدة.


قال Alex Stevens، رئيس أتمتة المستودعات في OPEX: "يشرفنا الحصول على هذه الجائزة المرموقة من SupplyTech Breakthrough". "كان هدفنا في تطوير Sure Sort X مع Xtract هو تلبية المتطلبات المتطورة للسوق من خلال تقديم حل متكامل واحد يقوم بفرز العناصر واستردادها وتوزيعها في حاوية شحن، دون تدخل مشغل بشري. نحن فخورون للغاية بأن الحل الفريد والقوي لفرقنا قد تم الاعتراف به باعتباره ابتكار نظام الفرز لعام 2024".


اجتذب برنامج جوائز SupplyTech Breakthrough لهذا العام آلاف الترشيحات من أكثر من 15 دولة مختلفة حول العالم.


"تزيد حلول النفقات التشغيلية بشكل كبير من الكفاءة الإجمالية وتعالج بشكل مباشر تحديات العمل المستمرة. قال Bryan Vaughn، العضو المنتدب لجوائز SupplyTech Breakthrough Awards، "في ظل صعوبة جذب الموظفين والاحتفاظ بهم، تساعد أنظمة الفرز الآلية على مواجهة هذا التحدي مع تحسين سير العمل أيضًا، بدءًا من وصول المنتج إلى الفرز من أجل الانتقاء والتعبئة والشحن". "مع وجود OPEX Sure Sort X بالإضافة إلى Xtract، فإن أفضل ابتكار في نظام الفرز لهذا العام، ومستقبل أتمتة المستودعات صار متاحًا الآن."


يعد OPEX Sure Sort X حل فرز صناعي قويًا ومتعدد الاستخدامات يمكنه التعامل مع ما يقرب من 100% من العناصر القابلة للفرز التي يصل وزنها إلى 20 رطلاً (9 كجم)، وفرزها في مجموعة قابلة للتكوين من أحجام وأنواع الصناديق المختلطة، كل ذلك مع الحفاظ على إنتاجية متسقة تصل إلى 2,100 عنصر في الساعة.


عندما يتم إقران Sure Sort X مع Xtract، وهو نظام تلقائي لاسترداد الطلبات، فإن مهمة استرداد الحقائب ونقل محتوياتها إلى حاويات الشحن تتم تلقائيًا بالكامل أيضًا، مما يلغي الحاجة إلى فرز الصناديق ونقلها يدويًا. يمكن إضافة Xtract إلى أي نظام Sure Sort X من خلال تقديم iBOTs للاسترجاع للعمل جنبًا إلى جنب مع iBOTs للفرز التقليدي الموجود في Sure Sort X.


يمكن أن يستوعب OPEX Sure Sort X مع Xtract العديد من تدفقات العمل الرأسية في السوق ويقلل بشكل كبير من الحاجة إلى الواجهة البشرية.


حول OPEX


OPEX® Corporation هي شركة عالمية رائدة في مجال أتمتة الجيل التالي، حيث توفر حلولاً مبتكرة وفريدة لأتمتة المستودعات والمستندات والبريد. يقع المقر الرئيسي في مورستاون، في نيوجيرسي، بالولايات المتحدة الأمريكية - والمرافق في بنساوكين، نيوجيرسي؛ وبلانو، تكساس؛ وفرنسا؛ وألمانيا؛ وسويسرا؛ والمملكة والمتحدة؛ وأستراليا، ولدى OPEX أكثر من 1,500 موظف يقومون باستمرار بإعادة تصور وتقديم حلول تقنية مخصصة وقابلة للتطوير تحل تحديات الأعمال الحالية والمستقبلية.


حول SupplyTech Breakthrough


يعد برنامج SupplyTech Breakthrough Awards جزءًا من منظمة Tech Breakthrough، وهي المزود العالمي الرائد لمعلومات السوق ومنصات الاعتراف بالابتكار التكنولوجي والقيادة، وهو مخصص لتكريم الابتكار وآليات السوق المبتكرة في سلسلة التوريد والتقنيات اللوجستية والخدمات والشركات والمنتجات في جميع أنحاء العالم. تقدم جوائز SupplyTech Breakthrough السنوية تقديرًا عامًا لإنجازات شركات ومنتجات SupplyTech في فئات تشمل إدارة المخزون، ورؤية سلسلة التوريد، وإدارة النقل، ومناولة المواد، وإنترنت الأشياء والروبوتات، والمزيد. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة SupplyTechBreakthrough.com


لا تؤيد شركة Tech Breakthrough LLC أي بائع أو منتج أو خدمة مذكورة في برامج التقدير الخاصة بنا، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار هؤلاء البائعين الحاصلين على جوائز فقط. يتكون اعتراف شركة Tech Breakthrough LLC من آراء مؤسسة Tech Breakthrough LLC ولا ينبغي تفسيره على أنه بيانات حقيقة. تخلي شركة Tech Breakthrough LLC مسؤوليتها عن جميع الضمانات، الصريحة أو الضمنية، فيما يتعلق ببرنامج الاعتراف هذا، بما في ذلك أي ضمانات خاصة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/54054759ara-1


جهات الاتصال


Laura Evans

levans@opex.com

‎18567271100 x5012


No comments:

Post a Comment