Thursday, February 1, 2024

مكتب Kinaxis الجديد في دالاس يؤسس سلسلة التوريد الرائدة "Tech" في تكساس

 

يعزّز مبتكر سلسلة التوريد العالمية تواجده في الولايات المتحدة من خلال موقعه الجديد في ولاية تكساس لدعم جهود التوسع المستمرة


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة ‎Kinaxis® Inc.‎ (المدرجة في بورصة تورنتو (TSX) بالرمز: KXS)، المنصة الرائدة لإدارة سلسلة التوريد، اليوم عن افتتاح مكتب جديد في دالاس، بولاية تكساس للمساعدة في خدمة قاعدة عملاء الشركة الآخذة في التوسع في الولايات المتحدة في إطار تطلعها إلى وضع نفسها في مكانة تؤهلها للنمو المستقبلي.


يوجد لدى الشركة فريقًا قويًا بالفعل وسيكون مكتب دالاس الجديد الواقع في لاس كوليناس بمثابة محور مركزي يمكن للموظفين والعملاء الاجتماع فيه للمشاركة والتعاون والعمل على التصدي لبعض التحديات الأكثر إلحاحًا التي تواجه سلاسل التوريد العالمية.


يتوّج افتتاح الموقع الجديد في دالاس فترة من النمو والتوسع الكبيرين لشركة Kinaxis على الصعيد العالمي، بعد إضافة مكاتب في المملكة المتحدة وهولندا والهند وسنغافورة واليابان وغيرها الكثير. تُعد شركة Lockheed Martin إحدى شركات منطقة دالاس فورت وورث التي تستخدم حلول Kinaxis لمساعدتها في الاستعداد للاضطرابات في سلاسل التوريد الكبيرة لديها والاستجابة لها.


يقول Megan Paterson، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة Kinaxis "تُعرف دالاس بأنها منطقة آخذة في النمو ذات موقع مركزي تستقطب المواهب التقنية ومواهب إدارة سلاسل التوريد". "يُعد إنشاء مركز دائم في الولايات المتحدة جزءًا بالغ الأهمية من حضورنا على الصعيد العالمي حيث تواصل الشركات الاعتماد على Kinaxis في إدارة سلاسل التوريد في بيئة متزايدة التعقيد."


بوجود أكثر من 40000 مستخدم في أكثر من 100 دولة، تعمل Kinaxis مع بعض من أكبر العلامات التجارية في العالم في قطاعات مثل السلع الاستهلاكية المعبأة (CPG) والسيارات والتكنولوجيا المتقدمة وعلوم الحياة والكثير غير ذلك. وتتيح التكنولوجيا التي تعمل بالذكاء الاصطناعي لديها بالإضافة إلى تقنية التزامن الحائزة على براءة اختراع للشركات تنسيق شبكة سلسلة التوريد الخاصة بها من البداية إلى النهاية بدءًا من التخطيط الإستراتيجي ووصولاً إلى التسليم النهائي. تساعد تكنولوجيا Kinaxis في تزويد الصناعة الزراعية بنسبة 40% من الجرارات في العالم، وتساعد في الحفاظ على نظافة أكثر من 110000000000 سِنة كل عام، وتضمن تغذية أكثر من 35 مليون حيوان أليف بوجبات مغذية كل عام.


للحصول على مزيد من المعلومات عن Kinaxis والأدوار المفتوحة الحالية، تُرجى زيارة الموقع: https://www.kinaxis.com/en/open-positions.


نبذة عن Kinaxis


Kinaxis هي شركة عالمية رائدة في مجال إدارة سلاسل التوريد الحديثة. نقدم خدماتنا لسلاسل التوريد والأشخاص الذين يديرونها لخدمة الإنسانية. وتحظى برامجنا بثقة العلامات التجارية العالمية الشهيرة لتوفير المرونة والقدرة على التنبؤ اللازمين للتعامل مع التقلبات والاضطرابات التي نشهدها اليوم. نحن نجمع بين تقنية التزامن الحاصلة على براءة اختراع والنهج المرتكز على الإنسان في الذكاء الاصطناعي لتمكين الشركات من كل الأحجام من تنسيق شبكة سلسلة التوريد الشاملة لديها، بدءًا من التخطيط الإستراتيجي متعدد السنوات مرورًا بالتنفيذ ووصولاً التسليم النهائي. للاطلاع على مزيد من الأخبار والمعلومات، تُرجى زيارة kinaxis.com أو متابعتنا على LinkedIn.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53888809ara1-1

جهات الاتصال

العلاقات الإعلامية

Jaime Cook | Kinaxis

jcook@kinaxis.com

‎289-552-4640


علاقات المستثمرين

Rick Wadsworth | Kinaxis

rwadsworth@kinaxis.com

‎613-907-7613


1 comment:

  1. اسمي فاطمة عبد الله الحوسني، ويسعدني أن أشارك تجربتي الرائعة مع قرض الاتحاد الأوروبي. لا تصادف كل يوم مؤسسة مالية تجمع بين الكفاءة والموثوقية والالتزام الحقيقي بمساعدة الأفراد على تحقيق أهدافهم المالية. لقد حظيت بشرف اكتشاف قرض الاتحاد الأوروبي، ويجب أن أقول إنه كان بمثابة تغيير في قواعد اللعبة بالنسبة لي. في عالم اليوم سريع الخطى، يعد الاستقرار المالي والمرونة أمرين ضروريين. وبما أنني وجدت نفسي في حاجة إلى مساعدة مالية لتحقيق هدف مهم في حياتي، فقد استكشفت العديد من الخيارات. وذلك عندما عثرت على قرض الاتحاد الأوروبي. لقد لفت انتباهي على الفور عملية التقديم السلسة والالتزام بتقديم الحلول المالية التي تلبي الاحتياجات الفردية. بدأت الرحلة باستفسار بسيط عبر WhatsApp على الرقم +393510709856. كان فريق القروض التابع للاتحاد الأوروبي سريعًا في الاستجابة، كما أن خدمة العملاء الودية جعلتني أشعر بالراحة منذ البداية. لقد قدموا إرشادات واضحة بشأن عملية التقديم، مما يضمن فهمي لكل خطوة متضمنة. ما يميز قرض الاتحاد الأوروبي حقًا هو شفافيته. لقد تلقيت تفصيلاً تفصيليًا لشروط وأحكام القرض وأسعار الفائدة وخيارات السداد. كان هذا المستوى من الشفافية منعشًا ومنحني الثقة في خدماتهم. كانت عملية التقديم نفسها واضحة بشكل ملحوظ. لقد قدمت المستندات اللازمة، وفي غضون فترة قصيرة، تمت الموافقة على طلب القرض الخاص بي. لقد كانت السرعة والكفاءة التي تعاملوا بها مع طلبي مثيرة للإعجاب حقًا. طوال فترة القرض، ظل فريق القروض التابع للاتحاد الأوروبي متاحًا ومستجيبًا لاستفساراتي، مما يضمن شعوري بالدعم في كل خطوة على الطريق. هذا المستوى من خدمة العملاء هو شهادة على التزامهم برضا العملاء. أنا الآن في طريقي لتحقيق أهدافي المالية، وذلك بفضل قرض الاتحاد الأوروبي. لا يمكنني أن أكون أكثر امتنانًا لمساعدتهم في تحويل أحلامي إلى حقيقة. أوصي بشدة بخدماتهم لأي شخص يحتاج إلى دعم مالي. إذا كنت تفكر في الحصول على قرض، فأنا أشجعك على التواصل مع قرض الاتحاد الأوروبي من خلال جهة الاتصال الخاصة بهم WhatsApp على: +393510709856 أو البريد الإلكتروني على: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com. لا تفوت فرصة العمل مع مؤسسة مالية جديرة بالثقة ويمكن الاعتماد عليها مثل قرض الاتحاد الأوروبي. لقد أحدثوا بالتأكيد تأثيرًا إيجابيًا على حياتي، وليس لدي أدنى شك في أنهم سيفعلون نفس الشيء من أجلك.

    ReplyDelete