Thursday, February 1, 2024

توسّع شركة Energy Vault البصمة البينية العالمية لتخزين طاقة الجاذبية بفضل ترخيص لمدة 10 سنوات واتفاقية ملكية تغطي جنوب إفريقيا


 

جرى تنفيذ الترخيص مع GESSOL (Pty)، وهو ائتلاف الشركات (الكونسورتيوم) في جنوب إفريقيا الذي يضم WBHO، وهي واحدة من أكبر شركات EPC المُدرجة في جنوب إفريقيا (JSE: WBO)، و iX Engineers، وSizana Solutions


تشمل الاتفاقية إيرادات تراخيص متعددة السنوات ومصادر دخل إضافية من العوائد على أن تكون مرتبطة بعمليات نشر المشروعات في جنوب أفريقيا وفي منطقة مجموعة تنمية الجنوب الأفريقي (SADC) المكونة من 16 دولة


وينطوي الترخيص على الاستخدام الحصري لمحفظة التكنولوجيا الرائدة لتخزين طاقة جاذبية من Energy Vault ومنصة برمجيات VaultOS™‎، والذي سيوظف حالات استخدام تخزين الطاقة داخل المرافق العامة والتعدين وIPP/الشبكات الصغيرة والقطاعات الصناعية الأوسع نحو تحقيق متطلبات تخزين الطاقة في المنطقة إلى جانب أهداف الاستدامة.


ويُتوقع أن يصل إجمالي السوق القابلة للتوجيه إقليميًا لتخزين الطاقة إلى 125 جيجاوات في الساعة + حتى عام 2035، ومن ثم يُحقق إمكانات سوقية بمليارات الدولارات في مشاريع EPC وتدفقات عوائد مرتبطة بها لبناء أنظمة تخزين طاقة الجاذبية في كل أنحاء منطقة SADC المكونة من 16 دولة


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Energy Vault Holdings, Inc. (NYSE: NRGV) ("يُشار إليها باسم Energy Vault" أو "الشركة")، وهي شركة رائدة في حلول تخزين الطاقة المستدامة على نطاق الشبكة، أنها وقعت اتفاقية ترخيص وحقوق ملكية جديدة في منطقة مجموعة التنمية للجنوب الأفريقي (SADC). تم تنفيذ الاتفاقية في الربع الأخير من عام 2023 مع شركة Gravity Energy Storage Solutions (Pty) Ltd (GESSOL)، وهو ائتلاف الشركات (الكونسورتيوم) الذي يركز على عمليات نشر تخزين الطاقة في جنوب إفريقيا، ويضم واحدة من أكبر شركات الهندسة والمشتريات والبناء المدرجة ("EPC") في المنطقة WBHO (JSE: WBO) والتي ستدعم كل أنشطة الهندسة والمشتريات والبناء، بالإضافة إلى مجموعة هندسة المشاريع الأفريقية iX Engineers والمطور التجاري Sizana Solutions، والتي دخلت في شراكة مع Energy Vault منذ عام 2019 في تطوير سوق جنوب إفريقيا لحلول تخزين الطاقة. وفي حين أن نطاق اتفاقية الترخيص وحقوق الملكية الفكرية يشمل أنظمة تخزين الطاقة بالجاذبية (GESS) من Energy Vault ونظام إدارة الطاقة (EMS) المرتبط بها من خلال VaultOS™، يقدم اتحاد الشركات أيضًا عطاءات لمحفظة Energy Vault الرائدة في مجال البطاريات القصيرة الأمد وأنظمة الهيدروجين الأخضر الهجين الطويلة الأمد داخل أراضي SADC لمعالجة تحويل الطاقة وتطوير الشبكات الصغيرة لخدمة قطاعات المرافق والتعدين والصناعة.


ويتوقع أن تسهل الاتفاقية المتعددة السنوات عمليات نشر Energy Vault GESS الطويلة الأمد بعدة ساعات من الجيجاوات للمساهمة في تلبية احتياجات تخزين الطاقة في منطقة SADC، والتي من المتوقع أن تصل إلى أكثر من 125 جيجاوات في الساعة بحلول عام 2035. وإضافة إلى إيرادات ترخيص التكنولوجيا، ستحصل شركة Energy Vault على عائدات حقوق الملكية الفكرية للمشروع على مدار العمر التشغيلي الكامل لكل مشروع، بما في ذلك إيرادات البرامج والصيانة.


وبموجب شروط الاتفاقية، سيكون لدى GESSOL الحقوق الحصرية لنشر محفظة Energy Vault من تكنولوجيا تخزين الطاقة بالجاذبية وVaultOS في كل أنحاء منطقة SADC، وهو مجتمع اقتصادي إقليمي يضم 16 دولة عضوًا، يهدف في الأساس إلى تعزيز النمو الاقتصادي المستدام والعادل والتنمية الاجتماعية والاقتصادية. وتتكون الدول الأعضاء في SADC من: أنغولا، وبوتسوانا، وجزر القمر، وجمهورية الكونغو الديمقراطية، وسوازيلاند، وليسوتو، ومدغشقر، وملاوي، وموريشيوس، وموزمبيق، وناميبيا، وسيشيل، وجنوب أفريقيا، وجمهورية تنزانيا المتحدة، وزامبيا وزيمبابوي.


قال Les Lange، مدير شركة GESSOL: "لقد حققنا العناية الواجبة على نطاق واسع بُغية تقديم حل لتخزين الطاقة طويل الأمد وأكثر اقتصادية وكفاءة ومرونة واستدامة إلى منطقة SADC وتعد تقنية تخزين الطاقة بالجاذبية من Energy Vault هي الاختيار الأكثر وضوحًا وتكاملاً". "وتعتبر جنوب أفريقيا منطقة سريعة النمو في ظل زيادة الطلب على الطاقة، والذي تمت تلبيته تاريخيًا عبر محطات تعمل بالفحم. وللتنمية الاقتصادية في منطقة مجموعة SADC أهمية بالغة من أجل تحسين نوعية الحياة، غير أننا بحاجة إلى تخليص المنطقة بسرعة من الفحم من أجل تقليل انبعاثات الكربون وتنمية اقتصادنا في الوقت نفسه. ويعتبر تخزين الطاقة أمرًا بالغ الأهمية لتوسيع نطاق الطاقة النظيفة والمتجددة الأساسية في منطقة SADC، ونحن على ثقة بأنه مع برنامج GESS وإدارة الطاقة من Energy Vault، فضلاً عن محفظتها الأوسع لتخزين الطاقة، والتي يمكنها معالجة كل من مدد الاستخدام الطويلة للغاية والأقصر على حد سواء، يمكنها تحقيق تلك الأهداف بمرونة".


تجمع اتفاقية Energy Vault-GESSOL بين تحالف من شركات الهندسة والمشتريات والبناء (EPC) وهندسة المشاريع ذات المستوى العالمي، والذين سيتشاركون في نشر مشروع Energy Vault GESS، بما في ذلك WBHO، وهي أحد أكبر مقاولي الهندسة والتوريد والإنشاء للإنشاءات المدنية في منطقة SADC، وiX Engineers، وهي إحدى أكبر الشركات الأفريقية للتصميم والاستشارات الهندسية في منطقة SADC.


قال Russell Adams، مدير قسم المشاريع في WBHO "بالنظر إلى الإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها أنظمة التخزين بالجاذبية الفريدة من نوعها من Energy Vault على مستوى عموم إفريقيا، يسعدنا أن نلعب دورًا رائدًا في تفعيل عمليات النشر التي تغطيها اتفاقية Energy Vault-GESSOL". "بفضل شركاء الترخيص معنا وقاعدة المهارات المحلية الكبيرة الخاصة بنا وسلسلة التوريد، وباعتبارنا مقاول EPC في جنوب إفريقيا، فإننا نتطلع بشدة إلى الاستفادة من خبرتنا وخبراتنا حتى يتم نشر تكنولوجيا Energy Vault، والتي تشمل محتوى محلي كبير، يمكن أن تساهم في تحول الطاقة في المنطقة حيث تعمل على تسريع جهود التخلص من الكربون".


بحسب SADC، أدى نقص الكهرباء إلى إرهاق المنطقة منذ عام 2007، حيث لا يحصل سوى 50% من السكان على الكهرباء، ولا يحصل سوى 32% من المناطق الريفية في المنطقة على الكهرباء، بينما وصل تغطية بلدان شمال أفريقيا بالكهرباء إلى 100%. وإضافة إلى ذلك، يوفر الفحم حاليًا 62% من توليد الطاقة في جنوب أفريقيا. نؤمن بأن تقنية الجاذبية الخاصة بشركة Energy Vaults ومجموعة حلول الشبكات الصغيرة الكهروكيميائية والهيدروجين الأخضر الأخرى يمكن أن تساهم في تسريع الجداول الزمنية الخاصة بالتحول إلى الطاقة النظيفة في المنطقة.


بحسب تقرير 2023 ووفقاً للمعهد الدولي للتنمية المستدامة، فقد بات نظام الطاقة في جنوب أفريقيا في أزمة، ولم يعد مرفق الكهرباء الوطني، Eskom، قادراً على توفير إمدادات كافية لتحقيق التوازن مع الطلب. وللتعامل مع هذه المشكلة، أصبحت عمليات انقطاع التيار الكهربائي المتكررة (المعروفة باسم فصل الأحمال) أكثر انتشارًا وكان عام 2023 هو العام الأسوأ على الإطلاق في فصل الأحمال. ويُشير التقرير إلى أنه لمعالجة النقص في إمدادات الكهرباء، يمكن أن يساهم تخزين الشبكة في تعزيز استخدام توليد الطاقة الحالي وتعظيم استخدام الشبكة الحالية.


ويمثل توسع شركة Energy Vault في جنوب إفريقيا الزخم العالمي القوي للشركة من خلال نقل محفظة تخزين الطاقة بالجاذبية إلى سوق أخرى كبيرة ومتنامية لتخزين الطاقة. وكانت الشركة قد أعلنت مؤخرًا عن خمس عمليات نشر إضافية لـ EVx GESS بقدرة 3.3 جيجاوات في الساعة في الصين، وهو أكبر سوق لتخزين الطاقة في العالم، حيث أبرمت Energy Vault اتفاق ترخيص ممثال ونموذج حقوق ملكية فكرية تم الإعلان عنه في أوائل عام 2022. بدأت عملية الربط البيني لشبكة الدولة في سبتمبر 2023 لأول نظام EVx والذي هو قيد التشغيل النهائي في Rudong مع الاستفادة من كل أشكال البنية التحتية للطاقة وقيام الشبكة الحكومية الآن بتشغيل النظام مباشرة. نتوقع أن يكون نظام Rudong EVX (25 ميجاوات، و100 ميجاوات، وأكثر من 35 سنة من الحياة التقنية) أول نظام تخزين للطاقة في العالم، على نطاق الشبكة يعرض بديلاً أكثر استدامة ومرونة لأصول تخزين الطاقة التقنية الطويلة التاريخية مثل محطات التنقية الهيدرولية بالمضخات، والتي لا تزال تمثل أكثر من 90 ٪ من كل أحجام تخزين الطاقة على مستوى العالم. نتوقع أيضًا أن يتم الإعلان عن المشاريع التي تم الإعلان عنها مؤخرًا مع China Tianying، والتي تمثل شريك Energy Vault في الصين، وسوف يصل إجمالي عدد عمليات نشر EVX في هذا السوق إلى سبعة، والتي بلغ مجموعها 3.3 جيجاوات، أو مليار دولار في نطاق المشروع.


قال Robert Piconi، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Energy Vault: "أنا متحمس للعمل مع Gessol وشركائها في ائتلاف الشركات (الكونسورتيوم) لجلب تقنية تخزين الجاذبية الفريدة لدينا ومحفظة تخزين الطاقة الأوسع للتسويق من أجل معالجة أفضل حالات التجديد والكربون في المنطقة". "تمر جنوب إفريقيا بحركة تحول كبيرة في الطاقة وهي واحدة من أعلى بؤر انبعاثات الكربون في العالم عن الفرد الواحد بالنظر إلى اعتمادها الحالي على محطات توليد الطاقة التي تعمل بالفحم. وفي منطقة SADC الأوسع نطاقًا، لا يتمتع سوى نصف السكان بإمكانية الوصول إلى الكهرباء، بينما يعتمد ما يصل إلى 62% من السكان على الفحم في توفير مصادر الطاقة. ونؤمن بأن اتفاقية الترخيص وحقوق الملكية الفكرية الخاصة بنا مع شركة GESSOL تمكنان من التوسع السريع في تقنية تخزين الطاقة بالجاذبية Energy Vault لزيادة سعة الطاقة المتجددة، وتسهيل "فصل الأحمال"، وتحسين أداء الشبكة من خلال تطبيقاتنا البرمجية وتوفير تكملة ضرورية لتوليد الطاقة المتجددة المتقطعة لتعزيز مرونة الشبكة. بالإضافة إلى ذلك، فقد وفّرنا لـ GESSOL محفظة تخزين الطاقة بأكملها والتي يمكن أن تخدم احتياجات مدة التخزين المتعددة بشكل فريد وحالات استخدام العملاء لتسريع عمليات النشر في كل أنحاء منطقة SADC بهدف واضح وهو لعب دور مهم في تقليل انبعاثات المنطقة لتحقيق أهداف المناخ في أثناء قيادة التنمية الاقتصادية المستدامة".


نبذة عن Energy Vault


تعمل شركة ®Energy Vault على تطوير ونشر حلول تخزين الطاقة على مستوى المرافق والمصممة لتحويل النهج العالمي تجاه تخزين الطاقة المستدامة. تشمل العروض الشاملة التي تقدمها الشركة تخزين الممتلكات المعتمد على الجاذبية، وتخزين البطاريات، وتقنيات تخزين الطاقة الهيدروجينية الخضراء. ويتم دعم كل حل تخزين من قبل برنامج نظام إدارة الطاقة في مجال الأجهزة التابع للشركة ومنصة التكامل. توفر محفظة التكنولوجيا المبتكرة من Energy Vault، والفريدة من نوعها في هذه الصناعة، حلول تخزين الطاقة قصيرة الأجل مخصصة لمساعدة المرافق، ومنتجي الطاقة المستقلين، ومستخدمي الطاقة الصناعية الكبيرة الذين يقللون بشكل كبير من تكاليف الطاقة ذات المستوى الثابت مع الحفاظ على موثوقية الطاقة. وباستخدام مواد صديقة للبيئة مع القدرة على دمج مواد النفايات لإعادة استخدامها بشكل مفيد، تعمل تقنية تخزين الطاقة المعتمدة على الجاذبية EVx™ من Energy Vault على تسهيل التحول إلى الاقتصاد الدائري، مع تسريع التحول العالمي للطاقة النظيفة لعملائها. يُرجى زيارة www.energyvault.com للحصول على مزيد من المعلومات.


نبذة عن WBHO


WBHO هي واحدة من أكبر شركات البناء في جنوب أفريقيا وهي مدرجة في بورصة جوهانسبرغ (JSE: WBO.) وتلتزم WBHO باتباع ثقافة السلامة والجودة والموثوقية. وتعتبر القوة الدافعة وراء WBHO هي مجموعة أساسية من المتخصصين في الإدارة المتفانين، والذين يتمتعون بخبرة تمتد لعقود من مشاريع البناء الكبرى في كل أنحاء إفريقيا وأستراليا والمملكة المتحدة. وتغطي أنشطة WBHO نطاق البناء الكامل وتنقسم إلى ثلاثة أقسام تشغيلية رئيسية - تشييد المباني والهندسة المدنية والطرق وأعمال الحفر وقسم المشاريع الذي يركز على تطوير البنية التحتية ومشاريع الطاقة. وتم تصنيف WBHO على أنها الشركة الأكثر تمكينًا في بورصة جوهانسبرغ في عام 2019، وتفخر بكونها شركة تسعى جاهدة لتمكين أكبر عدد ممكن من أصحاب المصلحة عبر سلسلة قيمة البناء والتشييد. للحصول على مزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: https://www.wbho.co.za/


نبذة عن iX engineers


iX Engineers هي شركة تصميم واستشارات هندسية جنوب أفريقية ذائعة الصيت وتنتشر عملياتها في كل أنحاء القارة الأفريقية. ويعتبر تصميم iX على إيجاد حلول قائمة على الأعمال تؤثر بشكل مباشر وإيجابي على البشرية هو العامل الدافع إلى مواصلة عملها بتفانٍ. تقوم عمليات iX على مبدأ Ubuntu – وهو مثل أفريقي يعني "أنا منك وبسببك". وتلتزم iX engineers بالجمع بين العلم والفن لمواجهة تحديات البنية التحتية المعقدة من خلال فريق متخصص من المهنيين ذوي المهارات العالية المتخصصين في الهندسة المدنية والهيكلية والكيميائية والعملية والكهربائية والميكانيكية، فضلاً عن خبرتها في إدارة المشاريع، والمعدات. ويمتلك فريق iX معرفة معقدة بالتضاريس الجيوسياسية والاجتماعية والاقتصادية للقارة الأفريقية بفضل خبراتهم المتنوعة في تقديم مشاريع رائدة ومهمة في القارة. وتقوم iX بتنفيذ المشاريع ولا تتسامح مطلقًا مع أي ضرر للسلامة والصحة والمخاطر على حياة الإنسان والأصول والبيئة. وتضع iX صوب أعينها هدفًا لا تحيد عنه يتمثل في تطوير البنية التحتية المستدامة لخلق مستقبل من الفرص لأفريقيا.


نبذة عن Sizana Solutions


تعمل Sizana Solutions على نشر الطاقة المتجددة في جنوب إفريقيا من خلال حلول متقدمة لتخزين وإدارة الطاقة. ولقد عقدت شراكة مع Energy Vault منذ عام 2019. وتتولى تحسين متطلبات الطاقة لعملائها وتساعدهم في شراء مجموعات من مصادر الطاقة التي يتم تخزينها وإرسالها على النحو الأمثل عن طريق حلول تخزين Energy Vault الذكية.


نبذة عن GESSOL


GESSOL هي شركة مركبات ذات أغراض خاصة تم بناؤها لتنفيذ اتفاقية ترخيص وملكية فكرية حصرية لمنطقة SADC مع شركة Energy Vault. وهي تضم اتحادًا من الشركات، التي يمكنها تنفيذ عملية نشر كبيرة لأنظمة Energy Vault GESS في المنطقة على نحو فعّال. ويضم اتحاد الشركة WBHO، وiX engineers، وSizana Solutions. ستتولى WBHO وظيفة EPC، بينما تقوم iX engineers بوظيفة EPCM وSizana Solutions بوظيفة تطوير الأعمال. تم تعيين Sizana كمستشار لشركة Energy Vault في المنطقة منذ عام 2019 وقامت ببناء مجموعة كبيرة من عملاء GESS المحتملين عبر مجموعة كاملة من أصحاب المصلحة في مجال الطاقة.


البيانات التطلعية


يرد بين طيات البيان الصحفي بيانات تطلعية تعكس وجهات النظر الحالية للشركة في ما يتعلق بعمليات الشركة وأدائها المالي فضلاً عن أمور أخرى. وتشمل البيانات التطلعية معلومات تتعلق بالنتائج المستقبلية المحتملة أو المفترضة للعمليات، بما في ذلك وصف خطة عملنا واستراتيجياتنا. يصحب البيانات التطلعية بشكل عام كلمات مثل "قد"، "ينبغي"، "سوف"، "تخطط"، "تنوي"، "تتوقع"، "تعتقد"، "تقدر"، "تتنبأ"، "محتمل، "يبدو"، "تسعى"، "تواصل"، "في المستقبل"، "سوف"، "تتوقع"، "تستشرف" أو غيرها من الكلمات أو العبارات أو التعبيرات المماثلة. ونحن نبني هذه البيانات أو التوقعات التطلعية على توقعاتنا وخططنا وافتراضاتنا الحالية، والتي وضعناها في ضوء خبرتنا في صناعتنا، إضافة إلى تصوراتنا للاتجاهات التاريخية والظروف الحالية والتطورات المستقبلية المتوقعة وعوامل أخرى نعتقد أنها مناسبة في ظل الظروف السائدة في تلك الفترة. وتستند هذه البيانات التطلعية إلى معتقداتنا وافتراضاتنا وتوقعاتنا للأداء المستقبلي، مع الأخذ في الاعتبار المعلومات المتوفرة لنا في الوقت الحالي. ولا تتعدى هذه البيانات التطلعية مجرد كونها تنبؤات مبنية على توقعاتنا وتوقعاتنا الحالية حول الأحداث المستقبلية. وتنطوي هذه البيانات التطلعية على مخاطر وشكوكً كبيرة قد تتسبب في اختلاف نتائجنا الفعلية أو مستوى نشاطنا أو أدائنا أو إنجازاتنا ماديًا عن النتائج أو مستوى النشاط أو الأداء أو الإنجازات المعبر عنها أو ضمنيًا في البيانات التطلعية، بما في ذلك التغييرات في استراتيجيتنا وخطط التوسع وفرص العملاء والعمليات المستقبلية والمركز المالي المستقبلي والإيرادات والخسائر المقدرة والتكاليف المتوقعة والآفاق والخطط؛ أو عدم اليقين بشأن حجوزاتنا وأعمالنا المتراكمة التي تعادل الإيرادات المستقبلية؛ أو عدم وجود ضمان بأن خطابات النيات غير الملزمة وغيرها من مؤشرات الاهتمام يمكن أن تؤدي إلى أوامر أو مبيعات ملزمة؛ احتمال أن تكون منتجاتنا معيبة أو يُزعم أنها معيبة أو تعاني من أعطال أخرى؛ والتطبيق, وقبول السوق ونجاح نموذج أعمالنا واستراتيجية النمو؛ وقدرتنا على تطوير علامتنا التجارية وسمعتنا والحفاظ عليها؛ والتطورات والتوقعات المتعلقة بأعمالنا ومنافسينا والصناعة؛ وقدرة موردينا على توفير المكونات أو المواد الخام اللازمة لبناء أنظمة تخزين الطاقة لدينا في الوقت المناسب؛ وتأثير الأوبئة الصحية على أعمالنا والإجراءات التي قد نتخذها ردًا عليها؛ توقعاتنا في ما يتعلق بقدرتنا على الحصول على حماية الملكية الفكرية والحفاظ عليها وعدم التعدي على حقوق الآخرين؛ التوقعات المتعلقة بالوقت الذي سنكون فيه شركة نمو ناشئة بموجب قانون الوظائف; ومتطلباتنا الرأسمالية المستقبلية ومصادر واستخدامات النقد؛ وقدرتنا على الحصول على التمويل لعملياتنا ونمونا المستقبلي؛ أعمالنا وخططنا وفرصنا التوسعية والعوامل المهمة الأخرى التي تمت مناقشتها تحت عنوان "عوامل المخاطرة" في تقريرنا ربع السنوي وفقًا للنموذج 10-Q للربع المنتهي في 30 سبتمبر 2023، وفي تقريرنا السنوي وفقًا للنموذج 10-K للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2022، حيث قد يتم تحديث هذه العوامل من وقت لآخر في ملفاتها الأخرى لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، والتي يمكن الوصول إليها على موقع لجنة الأوراق المالية والبورصات على الويب على www.sec.gov. وتظهر مخاطر جديدة من وقت لآخر ولا يمكن لإدارتنا التنبؤ بكل المخاطر، ولا يمكننا تقييم تأثير كل العوامل على أعمالنا أو إلى أي مدى قد يؤدي أي عامل أو مجموعة من العوامل إلى نتائج فعلية تختلف ماديًا عن تلك الواردة في أي بيانات تطلعية قد ننشرها. لا ينطبق أي بيان تطلعي قدمناه في هذا البيان الصحفي إلا اعتبارًا من تاريخ هذا البيان الصحفي، وهو مؤهل صراحةً في مجمله من خلال البيانات التحذيرية الواردة في هذا البيان الصحفي. نحن لا نتعهد بأي التزام تجاه تحديث أو مراجعة أي بيان تطلعي علنًا، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو تطورات مستقبلية أو غير ذلك، باستثناء ما قد تقتضيه أي قوانين معمول بها. يجب ألا تعتمد بشكل غير مبرر على بياناتنا التطلعية.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53887834/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2601202437308

جهات الاتصال

Energy Vault

شؤون المستثمرين

energyvaultIR@icrinc.com


الإعلام

media@energyvault.com


1 comment:

  1. اسمي زهرة النور، ويسعدني أن أشارك تجربتي مع شركة الاتحاد الأوروبي للقروض. في وقت عدم اليقين المالي، وجدت نفسي في حاجة إلى مساعدة مالية كبيرة. ولحسن الحظ، جاءت شركة قروض الاتحاد الأوروبي لإنقاذي، ومنحتني قرضًا بقيمة 1,600,000 درهم إماراتي.

    منذ البداية، كانت العملية سلسة وفعالة. أظهر فريق العمل في شركة القروض التابعة للاتحاد الأوروبي أقصى درجات الاحترافية والتفهم لوضعي. لقد أرشدوني خلال كل خطوة من خطوات عملية التقديم، مما يضمن أنني أشعر بالدعم والمعرفة في جميع الأوقات.

    أكثر ما أثار إعجابي هو الشفافية والصدق الذي أظهرته شركة القروض التابعة للاتحاد الأوروبي خلال تعاملاتنا. لم تكن هناك رسوم خفية أو مفاجآت غير متوقعة؛ تم وضع كل شيء بوضوح منذ البداية. من النادر العثور على هذا المستوى من النزاهة في الصناعة المالية، وهو ما يميز شركة قروض الاتحاد الأوروبي حقًا.

    علاوة على ذلك، كانت شروط القرض مرنة ومصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتي الخاصة. لم أشعر أبدًا بالضغط أو الإرهاق بسبب جدول السداد، وذلك بفضل التوجيه المدروس الذي قدمه فريق شركة الاتحاد الأوروبي للقروض.

    أوصي بشدة بشركة قروض الاتحاد الأوروبي لأي شخص يواجه صعوبات مالية. إن تفانيهم في تحقيق رضا العملاء والتزامهم بالتميز يجعلهم خيارًا متميزًا في سوق الإقراض. إذا وجدت نفسك بحاجة إلى مساعدة مالية، فلا تتردد في التواصل معهم.

    بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن حلول مالية موثوقة، أحثكم على الاتصال بشركة الاتحاد الأوروبي للقروض من خلال WhatsApp على الرقم +393510709856، أو عبر البريد الإلكتروني على EuropeanUnion_Loan@europe.com، أو من خلال EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com. ثق بي، لن يخيب ظنك.

    شكرًا لك، شركة القروض التابعة للاتحاد الأوروبي، على تزويدي بالدعم الذي كنت أحتاجه خلال هذه الفترة الصعبة. لقد أحدثت فرقًا حقيقيًا في حياتي، وأنا ممتن إلى الأبد لمساعدتكم.

    ReplyDelete