Wednesday, June 7, 2023

أصبحت Sequoia India & Southeast Asia الآن Peak XV Partners

  نيودلهي - الأربعاء, ٠٧. يونيو ٢٠٢٣ أيتوس واير 






ستمارس Peak XV Partners عملها بصفتها شركة مستقلة بالكامل


ستواصل الشركة جهودها في دعم المؤسسين الطموحين في الهند وجنوب شرق آسيا وخارجهما اعتمادًا على أموالها الحالية التي تتضمن 2,5 مليار دولار أمريكي (20.000 كرور روبية هندية) من رأس المال غير المستثمر


(BUSINESS WIRE)-- إن شركة Sequoia India & Southeast Asia، أكبر شركة رأس مال استثماري في المنطقة، والتي تتحكم في ما يزيد عن 9,2 مليارات دولار أمريكي عبر 13 صندوقًا، ستعرف الآن عالميًا باسم Peak XV Partners*. جاء تغيير العلامة التجارية بعد أن قررت شركة Sequoia Capital (US/Europe) و Sequoia China  وSequoia India & Southeast Asia أن تصبح شركات مستقلة ذات علامات تجارية مميزة. وقد كان Peak XV هو الاسم الأصلي التي أُطلق على قمة إفرست ويرمز إلى سعي المؤسسين الدؤوب لتحقيق أهداف جريئة.


صرح شايليندرا سينغ، مدير الإدارة في شركة Peak XV Partners، قائلاً: "تمثل Peak XV Partners بداية جديدة لنا، ولكن على عكس معظم البدايات، هذه فرصة سانحة أمامنا لمواصلة البناء اعتمادًا على الأساس الراسخ على مدار السبعة عشر عامًا الماضية. وسيواصل فريق القيادة الحالي إدارة شركتنا وستواصل الشركة الاستثمار من مجموعة من الصناديق المجمعة مؤخرًا، والتي تركز على الهند وجنوب شرق آسيا".


منذ التأسيس، أُنشئت Sequoia Capital (US/Europe) وSequoia China  وSequoia India/SEA  في صورة شركات منفصلة تتخذ قرارات استثمارية مستقلة. ومع مرور الأعوام، تباينت إستراتيجيات كل شركة وبدأت مسألة اتساع النطاق والريادة في الأسواق في مناطق جغرافية مختلفة في إحداث ارتباك في العلامة التجارية وتعارض في المحافظ المالية. وقد دفع هذا قادة كل شركة إلى اتخاذ قرار جماعي بالانتقال إلى شراكات مستقلة بالكامل ذات علامات تجارية مميزة، من أجل خدمة المؤسسين والشركاء المحدودين بأفضل طريقة.


وأضاف سينغ: "نشهد ظهور شركات من كل منطقة تحدوها طموحات عالمية. وسيوفر عامل المرونة الملازم للهيكل الجديد فرصة عالمية بلا حدود وسيساعد في الاستغلال الأمثل للموارد مما يعود بالنفع على مؤسسينا والشركاء المحدودين".


على مدار السبعة عشر عامًا الماضية، جمعت Sequoia India & SEA‏ 13 صندوقًا واستثمرت في أكثر من 400 شركة ناشئة مع أكثر من 50 شركة تقدر قيمتها بمليار دولار أمريكي فما فوق. وقد شهدت المحفظة المالية 19 اكتتابًا عامًا أوليًا وعدة عمليات دمج وشراء نتج عنها 4,5 مليارات دولار أمريكي من عمليات الخروج المحققة حتى الآن. ويدير فريق الاستثمار 11 مديرًا إداريًا يصل متوسط فترة عملهم أكثر من 12 عامًا في الشركة.


هذا، وستواصل شركة Peak XV Partners جهودها في الاستثمار عبر كل المراحل (الأساس، الاستثمار، التطور) والقطاعات، مثل البرمجيات الخدمية والذكاء الاصطناعي وأدوات المطورين والأمن السيبراني والبنية التحتية السحابية وتكنولوجيا المناخ والتكنولوجيا المالية والتكنولوجيا الصحية والمستهلكين. وستعمل الشركة على تعزيز برامجها الفريدة والرائدة في مجال الصناعة، مثل Surge وSpark ، والتي لقيت استحسانًا كبيرًا من المؤسسين.


كانت الشركة دائمًا وما زالت ملتزمة بمساعدة المؤسسين الجريئين في بناء شركات بارزة يمكن أن تحتل مكانة رائدة إقليميًا وعالميًا.


نبذة عن Peak XV Partners


تعد Peak XV Partners*، المعروفة سابقًا باسم Sequoia Capital India & Southeast Asia، شركة رأس مال استثماري واستثمار إنمائي رائدة تركز على الهند وجنوب شرق آسيا وخارجهما. وتلتزم الشركة بمساعدة المؤسسين الجريئين في بناء شركات بارزة يمكن أن تحتل مكانة رائدة إقليميًا وعالميًا في قطاعات البرمجيات الخدمية والذكاء الاصطناعي وأدوات المطورين والأمن السيبراني والبنية التحتية السحابية وتكنولوجيا المناخ والتكنولوجيا المالية والتكنولوجيا الصحية والمستهلكين.


على مدار السبعة عشر عامًا الماضية التي هي فترة نشاطها في المنطقة، جمعت Peak XV Partners‏ 9,2 مليارات دولار أمريكي عبر 13 صندوقًا واستثمرت في أكثر من 400 شركة، مع أكثر من 50 شركة تقدر قيمتها بمليار دولار أمريكي فما فوق و 40 شركة وصلت إيراداتها إلى ما يزيد عن 100 مليون دولار أمريكي. وتتضمن المحفظة المالية أيضًا 19 اكتتابًا عامًا أوليًا وعدة عمليات دمج وشراء نتج عنها 4,5 مليارات دولار أمريكي من عمليات الخروج المحققة حتى الآن.


لمزيد من المعلومات عن Peak XV Partners، تفضل بزيارة www.peakxv.com


*تُنطق Peak Fifteen


صور / وسائط متعددة متوفرة على: https://www.businesswire.com/news/home/53415884/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/0706202332679

جهات الاتصال

لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بالجهات التالية:


Peak XV Partners

شويتا راجبال كوهلي

PR.IndiaSEA@sequoiacap.com

‎+91 98998 88667


أوشما جافيري

PR@peakxv.com

‎+91 99168 08664


لارا كانغا

‎+65 8650 5983


Avian WE

أويندريلا بيسواس

oeindrila@avianwe.com

‎+91 8447776880

No comments:

Post a Comment