Friday, June 2, 2023

شركة Kioxia تُشغِّل مرفقين للأبحاث والتطوير

 

(BUSINESS WIRE(--بدأت Kioxia Corporation اليوم تشغيل مرفقين للأبحاث والتطوير، وهما مبنى Flagship Building في Yokohama Technology Campus وShin-Koyasu Technology Front، بهدف تعزيز إمكانات الأبحاث والتطوير لدى الشركة في مجال الذاكرة المحمولة ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة (SSDs). وللمضي قدمًا نحو تحقيق ذلك، ستنقل أقسام الأبحاث والتطوير إلى المراكز الجديدة للأبحاث والتطوير؛ بغية تحسين كفاءة الأبحاث، وتشجيع المزيد من التقدم في الابتكار التكنولوجي.


ومع إضافة مبنى Flagship Building، سيتضاعف حجم Yokohama Technology Campus؛ وهو الأمر الذي يفتح الطريق أمام الشركة لتوسيع قدراتها في تقييم منتجات الذاكرة المحمولة ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة (SSDs)، وهو ما يترتب عليه تطوير المنتج ورفع جودته على نحو عام.  حصل Flagship Building المُجهَّز بمرافق صديقة للبيئة على اعتماد ZEB-Ready1 الذي يُمنح للمباني التي تقلل استهلاك الطاقة بمقدار 50% أو عن طريق تحسين كفاءة الطاقة.


ستعمل Shin-Koyasu Technology Front باعتبارها مركزًا لعمل الأبحاث الأساسية المتطورة في مجموعة واسعة من مناطق أشباه الموصلات، بما في ذلك المواد الجديدة، والعمليات، والأجهزة. ويتميز بوجود غرفة نظيفة على أحدث طراز بتصميم صديق للبيئة.


ذكر Masaki Momodomi كبير مسؤولي التكنولوجيا لدى شركة Kioxia "تنتابنا حالة سعادة تامة بدخول المرافق الجديدة للأبحاث والتطوير لدى الشركة العمل الآن. وتجدر الإشارة أن الشركة رائدة الابتكار في منتجات الذاكرة لما يزيد عن 35 عامًا؛ أي من لحظة اختراعنا للذاكرة المحمولة NAND. وبتأسيس المرفقين الجديدين سنتمكن بالفعل من تسريع وتيرة أنشطة الأبحاث والتطوير وكذلك العمل على تعميق العمل بها لتقديم منتجات وخدمات وتقنيات تدعم بدورها المجتمع الرقمي في المستقبل."


بالإضافة إلى تقنيات ذاكرات الجيل التالي، ستنخرط الشركة في مجال الأبحاث والتطوير في العديد من المجالات، بما في ذلك تقنية النظام التي تتطلع لنظام حوسبة مرتكز على البيانات وكذلك التحول الرقمي المعهود، مثل ظهور الذكاء الاصطناعي. وتضيء الشركة الطريق أمام الإبداع بشتى صوره مع الجامعات، والمؤسسات البحثية، والشركات العاملة داخل اليابان وخارجها.


وفي إطار الرسالة التي تحملها الشركة "تزويد جميع سكان العالم "بذاكرة"، تأخذ الشركة على عاتقها الالتزام بإعداد مبادرات تعمل على تعزيز التنافسية في الشركات العاملة في اختراع مجموعة الذاكرة المحمولة ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة (SSD).


Yokohama Technology Campus Flagship Building

الموقع: Kasama 2-chome, Sakae-ku, Yokohama-shi, Kanagawa Prefecture

الارتفاع: 6 طوابق

إجمالي مساحة الطوابق: حوالي 40 ألف متر مربع2


Shin-Koyasu Technology Front

الموقع: Moriya-cho 3-chome, Kanagawa-ku, Yokohama-shi, Kanagawa Prefecture

الارتفاع: 4 طوابق

إجمالي مساحة الطوابق: حوالي 13 ألف متر مربع2


ويشير الاختصار 1 ZEB  إلى مبنى يعمل بانبعاثات كربونية صفرية. «ZEB-Ready» هي إحدى الدرجات التي حددها نظام وضع العلامات على كفاءة استخدام الطاقة في اليابان، حيث يصادق على المباني التي توفر بيئة داخلية مريحة مع تقليل استهلاكها القياسي للطاقة الأولية بنسبة 50% أو أكثر، باستثناء الطاقة المتجددة.


نبذة عن شركة Kioxia


هي شركة عالمية رائدة في قطاع صناعة حلول مجموعات الذاكرة، ومتخصصة في تطوير وإنتاج وبيع الذاكرة المحمولة ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة (SSDs). وفي أبريل 2017، انفصلت سابقتها Toshiba Memory عن شركة Toshiba، الشركة التي اخترعت الذاكرة المحمولة NAND في عام 1987. ويحمل القائمون على الشركة على عاتقهم تزويد العالم بمجموعة ذاكرة كبيرة عن طريق تقديم منتجات وخدمات وأنظمة توفر خيارًا للعملاء وقيمة معتمدة على الذاكرات للمجتمع. وتُشكِّل التكنولوجيا المبتكرة للذاكرة المحمولة ثلاثية الأبعاد، BiCS FLASH™، مستقبل التخزين في الأجهزة ذات الكثافة العالية، منها الهواتف الذكية المتقدمة، والحواسيب الشخصية، ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة (SSDs)، والسيارات، ومراكز البيانات.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53411005/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/0206202332602

جهات الاتصال

Kota Yamaji

العلاقات العامة

Kioxia Corporation

81364782319

kioxia-hd-pr@kioxia.com


No comments:

Post a Comment