Wednesday, June 7, 2023

Intelsat لتقديم ترقية 2Ku لاتصال الخطوط الجوية اليابانية

  

(BUSINESS WIRE)-- توصلت Intelsat، مشغل أكبر شبكة أرضية وأقمار صناعية متكاملة في العالم والمزود الرائد لخدمات الاتصال الجوي (IFC) إلى اتفاق مع شركة الخطوط الجوية اليابانية (JAL) منذ فترة طويلة لتحديث حوالي 50 طائرة بوينج 737 و 767 إلى حل شركة 2Ku للاتصال الجوي.


صرح Dave Bijur، نائب الرئيس الأول لشركة Intelsat للطيران التجاري: "نحن نقدر الثقة التي أولتها JAL في Intelsat طوال فترة علاقتنا التي استمرت 10 سنوات". "كانت JAL أول عميل طيران تجاري غير أمريكي لشركة Intelsat، ونتطلع إلى مواصلة دعم خدمة الاتصال الجوي الرائدة في السوق من JAL في اليابان حيث يتمتع ضيوفهم بخدمة مجانية."


بالإضافة إلى أسطول طائرات بوينج 737 و 767، فإن شركة الطيران الفرعية التابعة لشركة الخطوط الجوية اليابانية J-AIR Co. Ltd. تقوم حاليًا بتثبيت نظام Intelsat 2Ku على أسطول الناقل من طائرات Embraer E190. كما تم الإعلان عنه مؤخرًا، ستكمل J-AIR تثبيت نظام 2Ku على14  E190s بحلول نهاية عام 2024. عند اكتمالها، ستكون J-AIR أول شركة طيران إقليمية في اليابان تقدم خدمات الترفيه والاتصال على متن الطائرة.


صرح Mitsuko Tottori، نائب الرئيس الأول لتجربة العملاء في الخطوط الجوية اليابانية: "إن Intelsat شريك موثوق به لشركة الخطوط الجوية اليابانية JAL منذ عام 2013". "من خلال العمل مع Intelsat، نحن قادرون على توفير اتصال أقوى على متن الطائرة لركابنا. نحن فخورون بكوننا من بين أولى شركات الطيران في العالم التي تقدم خدمة مجانية لجميع الركاب الذين يسافرون على خطوطنا الداخلية بدءًا من عام 2017، ونتطلع إلى زيادة السرعة والموثوقية التي ستجلبها محطات 2Ku الجديدة".


تشتمل خدمة 2Ku على هوائي صفيف مرحلي موجه ميكانيكيًا سيحل محل الهوائي المحوري Intelsat المثبت في الأصل على أسطول شركة الطيران منذ ما يقرب من 10 سنوات. تم تصميم الخدمة للعمل على الأقمار الصناعية عالية الإنتاجية اليوم، وكذلك مع أسطول Intelsat من الأقمار الصناعية الجديدة المعرفة بالبرمجيات (SDS) التي ستدخل الخدمة في عام 2025.


لمزيد من المعلومات حول منتجات اتصال الطيران التجاري من Intelsat، تفضل بزيارة هنا.


نبذة عن Intelsat


يركز الفريق العالمي للمختصين في Intelsat على توفير اتصالات عبر الأقمار الصناعية سلسة وآمنة للعملاء من الحكومات والمنظمات غير الحكومية والتجارية من خلال شبكة الشركة العالمية من الجيل التالي والخدمات المدارة. لسد الفجوة الرقمية من خلال تشغيل واحدة من أكبر وأكبر أسطول الأقمار الصناعية والبنية التحتية للاتصال في العالم، تمكّنت Intelsat الأشخاص وأدواتهم من التحدث عبر المحيطات والرؤية عبر القارات والاستماع عبر السماء للتواصل والتعاون والتعايش. منذ تأسيسها قبل ستة عقود، كانت الشركة مرادفة لـ "الأوائل" في صناعة الأقمار الصناعية في خدمة عملائها وكوكب الأرض. مع الاعتماد على إرث من الابتكار والتركيز على مواجهة جيل جديد من التحديات، يوجه أعضاء فريق Intelsat الآن أنظارهم إلى "الأوائل التاليين" في الفضاء لأنهم يعطلون المجال ويقودون التحول الرقمي للصناعة.


نبذة عن الخطوط الجوية اليابانية


تأسست شركة الخطوط الجوية اليابانية (JAL) عام 1951 وأصبحت أول شركة طيران دولية في اليابان. بصفتها عضوًا في oneworld® Alliance، تصل الشركة الآن إلى 376 مطارًا في 64 دولة ومنطقة جنبًا إلى جنب مع شركائها في الرمز المشترك بأسطول حديث من 224 طائرة. يعد JAL Mileage Bank (JMB)، برنامج الولاء الخاص بشركة الطيران، أحد أكبر برامج الأميال في آسيا. مُنحت كواحدة من أكثر شركات الطيران الدولية التزامًا بالمواعيد وخطوط طيران معتمدة من فئة 5 نجوم من Skytrax وشركة طيران "عالمية" من APEX. تلتزم JAL بتزويد العملاء بأعلى مستويات سلامة الطيران والجودة في كل جانب من جوانب خدمتها، وأن تصبح واحدة من أكثر شركات الطيران المفضلة في العالم.


تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي:

 Twitter | LinkedIn | Facebook | Instagram | YouTube


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


 صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53413885/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0706202332681

جهات الاتصال

 - Melissa Longo melissa.longo@intelsat.com؛ +1 240-308-1881


No comments:

Post a Comment