Thursday, June 18, 2020

آيديميا تبرم شراكة مع مصرف آر إتش بي لإطلاق أول بطاقة خصم مباشر معاد تدويرها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ


كوربفوا، فرنسا -الأربعاء 17 يونيو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تدعم كل من "آيديميا" ومصرف "آر إتش بي" الاستدامة من خلال مجموعة جديدة من بطاقات الخصم المباشر الصديقة للبيئة من "آر إتش بي"، بالشراكة مع "دبليو دبليو إف- ماليزيا" و"فيزا".

أعلنت اليوم شركة "آيديميا"، الرائدة عالميّاً في مجال الهويّات المعززة، عن إطلاق أول بطاقة مدفوعات مصنوعة من مادة البلاستيك متعدد كلوريد الفينيل المعاد تدويرها والصديقة للبيئة في آسيا والمحيط الهادئ بالشراكة مع مصرف "آر إتش بي"، الذي يتخذ من ماليزيا مقراً له. هذا وقام مصرف "آر إتش بي" بتصميم بطاقات الخصم المباشر "آر إتش بي - فيزا - دبليو دبليو إف ديبيت كارد-آي" خصيصاً لعملائه المصرفيين بالشراكة مع "آيديميا" و"دبليو دبليو إف-ماليزيا" و "فيزا". وتعدّ هذه الخطوة جزءاً من جهود المصرف لتعزيز التزامه تجاه الممارسات المستدامة ورفع درجة وعي الجمهور في الحفاظ على النظام البيئي البحري واستدامته.

كما تؤكد "آيديميا"، كجزء من استراتيجيتها البيئية، على التزامها بالابتعاد عن النموذج التسلسلي الحالي المتمثل في الأخذ ثم التصنيع ثم التصريف، لصالح إعادة التفكير بالطريقة التي نقوم من خلالها بتصميم مادة البلاستيك واستخدامها وإعادة استخدامها. وتبرهن الشراكة بين مصرف "آر إتش بي" و"آيديميا" عن الرغبة المشتركة في أن تصبح الجهتان رائدتين في هذه المبادرة.

وتعتبر إعادة تدوير المواد البلاستيكية مفيدة من عدة نواح (بما في ذلك تخفيض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون) ويعد الحد من النفايات الصناعية مقابل مواد الاستخدام الأول واحداً من التأثيرات الأكثر أهمية. وتسمح بطاقات المدفوعات المصنوعة من مادة البلاستيك متعدد كلوريد الفينيل المعاد تدويرها بتوفير كمية إجمالية تزن 3.18 جرام من النفايات الصناعية لكل بطاقة منتهية الصنع، والتي يمكن بالتالي أن تؤدي إلى توفير آلاف الأطنان من المواد إذا اختار القطاع التحرك نحو اعتماد هذا التوجه.

وستكون بطاقات الخصم المباشر "آر إتش بي - فيزا - دبليو دبليو إف ديبيت كارد-آي" متوفرة لجميع عملاء "آر إتش بي" الحاليين والعملاء الجدد في ماليزيا في يوليو 2020. وتتضمن البطاقات تكنولوجيا متطورة لتبسيط عمليات الدفع وتسهيلها، وقد اجتازت جميع اختبارات المتانة وهي حاصلة على شهادة الآيزو وممتثلة لتقنيّة "إي إم في".

وقال فينسنت موريت، نائب الرئيس للمؤسسات المالية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في "آيديميا": "يتمثل جزء من الابتكار في إدراك تأثير هذه الخطوة التطويرية على المجتمع والعالم الذي نعيش فيه على حد سواء. ويتعلق الأمر في الأساس بإيجاد حلول جديدة تساعدنا على المواءمة بين الكفاءة والاستدامة. وتفتخر ’آيديميا‘ بكونها جزءاً من الحل المتمثل في خفض النفايات البلاستيكية والتقليل من تلوث الأرض والمياه إلى جانب تحسين الأثر الكربوني. وتعدّ كل مساهمة يمكننا تقديمها نحو تحقيق عالم أكثر مراعاة للبيئة ذات أهمية كبيرة".

ومن جهته، قال داتو أديساديكين، المدير الإداري لمصرف "آر إتش بي" الإسلامي برهاد: "تنتهي معظم المواد البلاستيكية التي يتمّ التخلص منها في المحيط على حساب الحياة البحرية. بالتالي، تمثّل البطاقة البلاستيكية الجديدة المعاد تدويرها خاصتنا طريقتنا في المساهمة بشكل مباشر في الحفاظ على حياة المحيطات من خلال الشراكة مع ’آيديميا‘ والمنظمات غير الحكومية العالمية مثل ’دبليو دبليو إف-ماليزيا‘".

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة "آر إتش بي" المصرفية، التي تتخذ من ماليزيا مقراً لها، عملت بالشراكة مع "آيديميا" في السابق على مشروع رئيسي في المنطقة. وفي يوليو 2019، أطلقت الشركتان أول بطاقة اعتماد بتقنية "موشن كود" في جنوب شرق آسيا، وهي بطاقة دفع عالية التقنية مزودة بـرمز الأمان الديناميكي ("سي في في 2") الذي يتغير تلقائياً بشكل دوري، مما يقلل من مخاطر الاحتيال الإلكتروني.

لمحة عن شركة "آيديميا"

تُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين على السواء من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات والتواصل والسفر) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء.

وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة التي تضمن السرية والموثوقية وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهوية الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهمية بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. نقدّم حلول الهوية المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.

تقدّم "آيديميا" خدماتها للعملاء في 180 دولة ما يقارب 15 ألف موظّف منتشرين حول العالم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.idemia.com  ومتابعة حسابنا على "تويتر" عبر @IdemiaGroup.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات الصحافة:

شركة العلاقات العامة: "هافاس باريس"

هانا سيباه

هاتف: 33663733030+

البريد الإلكتروني: idemia@havas.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آيديميا-تبرم-شراكة-مع-مصرف-آر-إتش-بي-لإطلاق-أول-بطاقة-خصم-مباشر-معاد-تدويرها-في-منطقة-آسيا-والمحيط-الهادئ/ar


No comments:

Post a Comment