• ستعتمد الشركات المشغلة للنقل في كل من كوريا الجنوبية وتركيا والصين على تقنية الإشارات من "تاليس" لتحسين وتحديث أداء شبكات المترو لديها.
• ستقوم "تاليس" بتركيب أنظمة التحكم بالقطارات القائمة على الاتصالات "سيل تراك" في المرحلة الأولى من مشروع خط المترو "إم 10" في اسطنبول، والمرحلة الأولى من مشروع خط المترو الرابع في نانتشانغ (الصين)، ولزيادة سعة الخط الثاني في شبكة مترو إنشيون-سول.
باريس لا ديفانس-الأربعاء 17 يونيو 2020 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): ستوفر شركة "تاليس" حل الإشارات الخاص بها لأنظمة التحكم بالقطارات القائمة على الاتصالات "سيل تراك" في كوريا الجنوبية وتركيا والصين، بعد التوقيع على ثلاثة عقود لتكنولوجيا إشارات السكك الحديدية في المدن. وعلى الرغم من انتشار جائحة "كوفيد-19" في الوقت الحالي، إلا أن الحكومات حول العالم تلتزم بإحراز التقدم من خلال عمليات تطوير أساسية للمواصلات العامة وستكون تقنية "تاليس" جزءاً هاماً من هذه المشاريع.
زيادة سعة الخط الثاني في شبكة مترو إنشيون
يعتبر خط المترو الثاني في إنشيون جزءاً من شبكة مترو الأنفاق في العاصمة سول، التي تخضع حالياً لعملية تحديث بهدف تحسين أداء الشبكة وموثوقيتها.
ويُشار إلى أنّ "تاليس" وقّعت عقداً مع شركة "دايي تي آي"، وهي جهة فاعلة رائدة في مجال تكنولوجيا إشارات السكك الحديدية في كوريا، بغرض توفير معدات إشارات جديدة لزيادة سعة محطة الخط الثاني في شبكة مترو إنشيون، الأمر الذي سيتناول الحاجة إلى ركن القطارات الستة الجديدة ذاتية القيادة بأمان. وسيتم تسليم القطارات عام 2021 مع نظام وحدة التحكم بالمركبات ("في أو بي سي") من "تاليس" والذي تم التعاقد بشأنه بشكل منفصل مع الشركة المتعاقدة في مجال القطارات "ووجين إند" في عام 2019. ومنذ بدء دائرة الإيرادات في الخط الثاني من شبكة مترو إنشيون في يوليو 2016، تضاعف تدفق الركاب من 90 ألف إلى 180 ألف في اليوم، ما دفع بالحاجة إلى ستة قطارات إضافية لاستيعاب هذه الزيادة.
والجدير بالذكر أن "تاليس" تعمل مع مدينة إنشيون وشركة إنشيون للنقل منذ عام 2009 على مشروع الخط الثاني في شبكة مترو إنشيون، حيث تركز على خدمة مستخدمي شبكات النقل العام في إنشيون بشكل أفضل باعتباره هدفاً مشتركاً.
مترو إسطنبول، الخط "إم 10"
سيكون خط "إم 10" خط المترو الأول الذي يوصل إلى مطار صبيحة كوكجن الدولي، ثاني أكثر المطارات ازدحاماً في تركيا، الذي يقع في الجزء الآسيوي من إسطنبول وسيتضمن مساراً بطول 7.5 كيلومتر وأربع محطات. ويُعدّ المشروع المشترك "جوليرماك-واي إس إي" الشركة المتعاقدة الرئيسية للمشروع، وتعاقدت "تاليس" مع شركة "تشيليكلير تاهوت"، وهي إحدى شركات الإنشاءات الرئيسية لتركيب نظام التحكم بالقطارات القائم على الاتصالات "سيل تراك" في خط "إم 10" الجديد في إسطنبول بتركيا، الذي يربط بين منطقة كاينارجا ومطار صبيحة كوكجن الدولي. وتم بالفعل تجهيز خط "إم 4" بواسطة حل "سيل تراك" من "تاليس" وسيساهم العقد الجديد بتوسيع التكنولوجيا القائمة لتشمل الخط الجديد.
وعند اكتمال المشروع، سيربط الخط الجديد المطار والمدن الرئيسية، بحيث يستغرق الوصول من المطار إلى كاينارجا 13 دقيقة، و46 دقيقة إلى كاديكوي وساعة إلى يني كابي في الجانب الأوروبي من إسطنبول. ويعد هذا المشروع جزءاً من الأولويات الرئيسية لحكومة تركيا التي تهدف إلى تحسين وسائل النقل في المدن الكبرى، مع تركيز قوي على الربط بين مراكز النقل.
الخط الرابع في شبكة مترو نانتشانغ
ستوفر شركة "تاليس إس إي سي لأنظمة النقل" المحدودة ("تي إس تي")، وهي مشروع مشترك بين "تاليس" و"شانجهاي إلكتريك"، تكنولوجيا الإشارات للمرحلة الأولى من خط المترو الرابع الجديد في نانتشانغ، العاصمة والمدينة الأكبر في مقاطعة جيانغشي بشرق الصين. وستتوسع المرحلة الأولى من خط المترو الرابع في نانتشانغ من محطة بايماشان إلى محطة يويزهو، مروراً بالمنطقة الرئيسية في نانتشانغ لتربط بذلك خمس مقاطعات. ويبلغ مجموع الطول التشغيلي للمرحلة الأولى من خط المترو الرابع في نانتشانغ 39.6 كيلومتر مع مسافة 34.1 كيلومتر تحت الأرض و5.5 كيلومتر فوق مستوى الأرض و29 محطة، ما يجعله خط المترو الأطول في نانتشانغ الذي يتمتع بأكبر عدد من المحطات.
وتجدر الإشارة إلى أن شركة "تاليس إس إي سي لأنظمة النقل" المحدودة على دراية مُسبقة بالشبكة، إذ قامت مسبقاً بتسليم أنظمة الإشارات إلى الخطين الأول والثاني من شبكة مترو نانتشانغ. وسيمكّن هذا المشروع مترو نانتشانغ من مواصلة دعم النمو السريع للسكان في نانتشانغ.
وفي الوقت ذاته في الصين، دخل خط مترو هانغتشو الـ16 الذي يربط وسط مدينة هانغتشو بمقاطعة لينان بتاريخ 23 من أبريل في دائرة الإيرادات بسلاسة. ويعتمد خط المترو السريع للغاية هذا على تقنيات نظام الإشارات من شركة "تاليس إس إي سي لأنظمة النقل" لتحقيق أعلى مستويات السلامة والكفاءة، ما يضمن رحلات يومية ممتعة وموثوقة للركاب المحليين ويبرهن عن التزام "تاليس" تجاه شبكة النقل البري في الصين.
وقال دومينيك جاياردو، نائب الرئيس والمدير الإداري لوحدة أعمال الإشارات الخاصة بالسكك الحديدية في المدن لدى شركة "تاليس" في معرض تعليقه على الأمر: "نواصل خلال فترة انتشار ’كوفيد-19‘ التعاون مع شركائنا العالميين في المدن الكبرى مثل إنشيون وإسطنبول ونانتشانغ. وتلتزم شركة ’تاليس‘ بتوفير تقنية الإشارات المتطورة لأنظمة التحكم بالقطارات القائمة على الاتصالات ’سيل تراك‘. ونواصل تخصيص حلّنا لتلبية احتياجات عملائنا وتقديم حلول نقل موثوقة لركابهم، بغضّ النظر عن الشبكة أو المدينة".
لمحة عن "تاليس"
تُعتبر "تاليس" (المدرجة في بورصة يورونيكست باريس تحت الرمز: Euronext Paris: HO) شركة تكنولوجية عالمية رائدة تعمل اليوم لجعل الغد ممكناً. وتوفّر المجموعة حلولاً وخدمات ومنتجات للعملاء في أسواق قطاعات الطيران والفضاء والنقل والهوية الرقمية والأمن والدفاع. وحققت "تاليس" عائدات بلغت 19 مليار يورو عام 2018 مع 80 ألف موظف في 68 دولة، على أساس أولي بما في ذلك "جيمالتو".
وتستثمر "تاليس" بالتحديد في الابتكارات الرقمية مثل الاتصال والبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والأمن الإلكتروني، وهي تقنيات تدعم قطاع الأعمال والمؤسسات والحكومات في لحظاتها الحاسمة.
يرجى زيارة
مجموعة "تاليس"
النقل
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
للاتصالات الصحفية
العلاقات الإعلامية في "تاليس"
كونستانس أرنو
هاتف: 0644121635
البريد الإلكتروني: constance.arnoux@thalesgroup.com
الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/الصين-وكوريا-الجنوبية-وتركيا-تختار-تقنيات-تاليس-لشبكات-المترو-لديها/ar
No comments:
Post a Comment