توفر للشباب البالغين في جميع أنحاء المنطقة فرصة للبدء في العمل كأخصائيين في مجال خلط المشروبات
أمستردام-الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير):
أعلنت اليوم شركة "باكاردي"، أكبر شركات المشروبات الروحية في العالم
المملوكة للقطاع الخاص، عن إطلاق المبادرة الخاصة بها في أوروبا للمساعدة
في معالجة أزمة بطالة الشباب. يعد برنامج "إنتفض لمستقبلك" ("شيك يور فيوتشر") برنامج التدريب الخاص بالشركة في مجال السقاية وخلط المشروبات الذي يهدف إلى تأمين مستقبل الشباب في قطاع الضيافة.
بعد
تجربة ناجحة في عام 2018، ستنطلق المبادرة في إيطاليا وفرنسا وإسبانيا على
مدار الأشهر المقبلة، وسوف تمتد إلى 12 مدينة رئيسية على مستوى العالم
خلال السنوات الثلاثة القادمة، مما يسمح بتوفير هذه الفرصة لآلاف الشباب
البالغين حول العالم.
بالتعاون مع كلية السقاة الأوروبية، قامت "باكاردي" بتطوير وإطلاق حملة "إنتفض لمستقبلك" في
عام 2018 باعتبارها البرنامج التجريبي للمساعدة في معالجة أزمة بطالة
الشباب، وذلك بالتزامن مع افتتاح مكتب تابع لها في فرنسا في ضاحية
سانت-أوان الباريسية. وفي ظل ارتفاع معدل البطالة بين الشباب إلى أعلى
مستوياته (15 في المائة في جميع دول الاتحاد الأوروبي) ونقص أعداد السقاة
ذوي المؤهلات العالية في القطاع برّمته، يعتزم البرنامج مواجهة هذين
التحديين.
سيخضع
المشاركون في البرنامج لتدريب لمدة 10 أسابيع حول فن السقاية وخلط
المشروبات، بالإضافة إلى اكتساب خبرة عملية لا تقدر بثمن في بعض الحانات
والمطاعم الرائدة في هذا القطاع. وسوف يحصل الخريجون على شهادة معترف بها
دولياً وفرص عمل دائمة داخل القطاع، مما يساهم في تغيير حياتهم وبناء
مستقبل أكثر إشراقاً.
هذا
وسيبدأ العمل بالبرنامج سنوياً في كل مدينة من المدن التي سيُطلق فيها،
حيث يتعهد عدد متزايد من شركاء المطاعم والمقاهي بدعمهم لحملة "إنتفض لمستقبلك" ومنح المتدربين الخبرة الهامة التي يحتاجون إليها من أجل انطلاقة جديدة.
وقال
فرانسيس ديبوكيلير، الرئيس الإقليمي لشركة "باكاردي" في أوروبا في هذا
السياق: "هذه ليست سوى البداية. سوف تساهم حملة ’إنتفض لمستقبلك‘ في احتمال
تغيير حياة الآلاف من الشباب حول العالم. في جميع أنحاء أوروبا، عاينت
الفرق الخاصة بنا بشكل مباشر حجم البطالة بين الشباب، وتعهدنا بإحداث فرق
في هذا الصدد. لسبب خارج عن إرادتهم، ليس بمقدور بعض الأفراد الحصول على
الراحة التي يستحقونها. نحن نريد أن نوّفر لهم هذه الراحة. هذا ولا يقتصر
التعليم الذي يناله المشاركون ذوي المؤهلات العالية من برنامج ’انتفض
لمستقبلك‘ على خلط وتحريك مشروبات الكوكتيل؛ بل سوف يكتسبون المهارات
الأساسية القابلة للنقل التي ستمكّنهم من النجاح، حتى لو كانت مسارات
حياتهم المهنية المستقبلية بعيدة عن قطاع الضيافة. ومع ارتفاع معدل البطالة
بين الشباب إلى أعلى مستوياته، قمنا بإنشاء مبادرة ’انتفض لمستقبلك‘
لتمكين جميع المشاركين وإلهامهم حتى يتمكنوا من تحقيق إمكاناتهم الفعلية".
لمحة عن شركة "باكاردي" المحدودة
تعتبر
"باكاردي" المحدودة أكبر شركات المشروبات الروحية في العالم المملوكة
للقطاع الخاص، وهي تنتج وتسوّق مجموعة متنوعة من المشروبات الروحية والنبيذ
المعروفة دولياً. وتشمل مجموعة العلامات التجارية التي تملكها "باكاردي"
المحدودة أكثر من 200 ماركة وعلامة، بما في ذلك "باكاردي روم" وفودكا "جراي
جوس" وتيكيلا "باترون" وويسكي "ديوارز سكوتش" المخلوط ومشروب جين "بومباي
سافير" ومشروب فيرموث والنبيذ الفوار "مارتيني" ومشروب تيكيلا "كازادوريس"
المصنوع بالكامل من نبات الأغاف الأزرق فضلاً عن علامات رائدة وناشئة أخرى
بما فيها ويسكي "ويليام لاوسن سكوتش" وليكور "سان جرمان" من زهرة البيلسان
وفودكا "إيريستوف". توظّف "باكاردي" المحدودة، وهي شركة عائلية تأسست قبل
157 عاماً في سنتياجو دي كوبا، أكثر من 7000 شخصاً وتصنّع علاماتها في أكثر
من 20 منشأة إنتاج في 11 دولة وتبيعها في أكثر من 170 دولة.
تشير "باكاردي" المحدودة إلى مجموعة شركات "باكاردي" ومن ضمنها "باكاردي" الدولية المحدودة. يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bacardilimited.com، أو متابعتنا عبر "تويتر" على @BacardiLimited أو "إنستجرام" على @BacardiLimited1862.
استمتعوا بعلاماتنا التجارية بمسؤوليّة.
يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190930005468/en/
إن
نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة
فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة
الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
أندرو كارني
جوال: +31613237594
البريد الإلكتروني: acarney@bacardi.com
No comments:
Post a Comment