Tuesday, September 17, 2019

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن قائمة أولى من المتحدثين في مؤتمر موبايل 360 – أوروبا وآسيا لعام 2019

                                 الحدث سيركز على تأثير الجيل الخامس على الاقتصاد الرقمي؛ التسجيل الآن مفتوح 

لندن -الاثنين 16 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" اليوم عن القائمة الأولى من المتحدثين في مؤتمرها "موبايل 360 – أوروبا وآسيا" لعام 2019، والذي سيعقد في 8 و9 أكتوبر في فندق "لوت" في موسكو. ويوجه المؤتمر المنعقد للسنة الثانية دعوته إلى كبار القادة في قطاعات الشركات المشغلة للاتصالات الجوالة والحكومات والهيئات التنظيمية لمناقشة تأثير تكنولوجيا الاتصالات الجوالة على الاقتصاد الرقمي في المنطقة. و يناقش الحدث هذا العام موضوع "تبني تقنيات الجيل الخامس والتقنيات الناشئة لتسريع عجلة الاقتصاد الرقمي"، وسيبحث في الطرح الوشيك للجيل الخامس تجارياً في المنطقة. ومن المتوقع أن يشهد العام 2020 أولى عمليات طرح الجيل الخامس مع تقديرات تشير إلى وصول عدد اتصالات تقنيات الجيل الخامس في روسيا إلى 48 مليون بحلول عام 2025.
وقال ماتس جرانريد، المدير العام لرابطة "جي إس إم إيه" بهذا الصدد: "نحن متحمسون لتنظيم مؤتمرنا ’موبايل 360‘ بنسخته الثانية في روسيا، وقد وجهنا الدعوة إلى مجموعة مؤثرة للغاية من المتحدثين الرئيسيين من جميع أنحاء العالم الذين سيناقشون الدور المحوري الذي ستلعبه شبكات الجيل الخامس في الاقتصاد الرقمي". وأضاف: "سيشكل الجيل الخامس مجالاً أساسياً للتركيز، وسيكتسب المشاركون أفكاراً معمقة فريدة من الخبراء في القطاع، كما سيحظون بفرصة النقاش والتداول بشأن إمكانية تغلّب القطاع على التحديات والاستفادة من الفرص التي سيخلقها عصر الجيل الخامس."
هذا وسيشهد مؤتمر "موبايل 360- أوروبا وآسيا" الرؤساء وكبار المسؤولين التنفيذيين في الشركات الرائدة في قطاع الاتصالات الجوالة ومن جميع أنحاء المنظومة الرقمية وهم يتناولون أكثر الاتجاهات والمسائل إلحاحاً في قطاع الجوال. وتشمل قائمة المتحدثين الذين تأكدت مشاركتهم في مؤتمر "موبايل 360- أوروبا وآسيا" كلاً من:
  • ديمتري ماركوف، مدير البنية التحتية للمعلومات، جمعية "الاقتصاد الرقمي" المستقلة غير الربحية، روسيا
  • فلاديسلاف أونيشنكو، رئيس المركز التحليلي التابع لحكومة روسيا الاتحادية
  • فاسيل لاتسانيش، الرئيس التنفيذي، "بيلاين"
  • إيكاترينا سافونوفا، مديرة الشراكات والتدريب والمستشارة التقنية لدى "سايبرتونيكا"، وأستاذة مشاركة زائرة في جامعة قازان التقنية الحكومية
  • ألكسندر جورباتكو، نائب الرئيس، دائرة تقنيات المعلومات في موسكو
  • يانا كريمب، شريكة، محور التجارة الرقمية في أذربيجان
  • سيزو أونوي، المهندس الرئيسي للشؤون التقنية، "إن تي تي دوكومو"
  • كان ترزيوغلو، عضو مجلس الإدارة، مجموعة "ديجيسل"
  • خافييه غارسيا جوميز، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في أوروبا وأمريكا اللاتينية، "إريكسون"
  • أنطون أوستيمنكو، شريك ومسؤول شؤون التكنولوجيا والإعلام والاتصالات، منطقة جنوب شرق أوروبا وآسيا الوسطى، "إرنست آند يونج"
  • ألكسندر شولجين، المؤسس والرئيس التنفيذي، "جروبا كومبانيي فاميليا"
  • أليكس سينكلير، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية، رابطة "جي إس إم إيه"
  • ماتس جرانريد، المدير العام، رابطة "جي إس إم إيه"
  • أفكي شارت، المديرة الإقليمية ونائبة الرئيس لمنطقة أوروبا وروسيا ورابطة الدول المستقلة، رابطة "جي إس إم إيه"
  • هو هوكون (كن هو)، نائب رئيس مجلس الإدارة، "هواوي"
  • نورلان ميرمانوف، نائب الرئيس لشؤون الابتكار، "كازاخ تيليكوم"
  • جيفورك فرميشيان، الرئيس التنفيذي، "ميجافون"
  • ألكسي كورنيا، الرئيس والرئيس التنفيذي، "إم تي إس"
  • أركادي ساندلر، مدير مركز الذكاء الاصطناعي، "إم تي إس"
  • إيران فاين، الرئيس التنفيذي، "نانولوك سيكيوريتي"
  • إيرهون باش، الأمين العام، "إم-تود"
  • ريتشارد فان فاجينينجن، الرئيس التنفيذي، الخدمات التجارية لدى "أورانج" في روسيا ورابطة الدول المستقلة
  • بافيل تولوبييف، عضو مجلس الإدارة، مدير شؤون العملاء، "بوشتا بنك"
  • لويجي أرديتو، المدير الأول للشؤون الحكومية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط، "كوالكوم"
  • وسيم شوربجي، نائب الرئيس الأول للشؤون الحكومية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط، "كوالكوم"
  • آيوش بهاتناجار، نائب الرئيس الأول، "ريلاينس جيو"
  • فيكتور دوستوف، الرئيس، الرابطة الروسية للنقود الإلكترونية والحوالات
  • سيرجي إمدين، الرئيس التنفيذي، "تيلي2"
  • أوتو ويليامز، نائب الرئيس، مدير الشراكات الاستراتيجية، التقنيات المالية والمشاريع الاستثمارية في منطقة وسط أوروبا والشرق الأوسط، "فيزا"
  • ديمتري كارميشين، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية، "ياندكس.ماني"
  • ديفيد آن، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية، مجموعة "زد تي إي" آسيا

برنامج مؤتمر "موبايل 360- أوروبا وآسيا"
سيتناول مؤتمر "موبايل 360- أوروبا وآسيا" في يوم الافتتاح جملةً من المواضيع، تتضمن رؤى متبصرة من مشغّلين من أسواق أخرى سبق لهم طرح الجيل الخامس تجارياً؛ والتهديدات التي تطال أمن الفضاء الإلكتروني والهويات في عصر الجيل الخامس؛ والدور المتزايد للمشغلين في قطاع التجارة الإكترونية والتقنيات المالية والترفيه، فضلاً عن جلسة معمقة حول التقنيات الناشئة، مثل الذكاء الاصطناعي والتعاملات الرقمية "بلوك تشاين". ويتضمن اليوم الثاني جلسات حول مستقبل المدفوعات عبر الأجهزة الجوالة في الاقتصاد الرقمي، تستضيفها "فيزا"؛ والمدن الحساسة الذكية والتنقل المترابط، فضلاً عن حلقة نقاش لتوقع تأثير الذكاء الاصطناعي في عام 2020، يشترك في تنظيمها رابطة "جي إس إم إيه" ومنتدى الابتكارات المفتوحة في سكولكوفو.
فعاليات الشركاء
تنظم كل من "هواوي" و"فيزا" فعاليات ضمن مؤتمر "موبايل 360- أوروبا وآسيا" ستعقد بدورها في فندق "لوت"، حيث تنظم "هواوي" ورشة عمل قبل المؤتمر بعنوان "استراتجية الجيل الخامس: التعلم من الرؤساء التنفيذيين للشؤون التقنية" في 7 أكتوبر عند الساعة 2 بعد الظهر. وستركز ورشة العمل على ابتكارات الجيل الخامس، مثل عمليات النشر العالمية، وحالات الاستخدام ومتطلبات الشبكات من مجموعة منوعة من القطاعات. أما "فيزا" فتستضيف جلسة "تآزرات جديدة لمشغلي الاتصالات الجوالة في مجال المدفوعات " في 9 أكتوبر بين الساعة 9 صباحاً و12:30 ظهراً، وستتطرق إلى مواضيع من بينها القياسات الحيوية وتقنية العملة الرقمية الرمزية والتقنيات المالية.
الجهات الراعية لمؤتمر "موبايل 360- أوروبا وآسيا"
تشمل قائمة الجهات الراعية للمؤتمر كلاً من "إم تي إس" (الجهة الراعية الأساسية)، و"سيسكو" و"هواوي" و"إريكسون" (الجهات الراعية في القطاع)، و"ميجافون" (شريك الاتصالات الجوالة)، و"موبيليوم" و"كوالكوم" (الجهات الراعية الداعمة). وتدعم "آي تي يو" و"آر سي سي" ومنتدى الابتكارات المفتوحة في سكولكوفو المؤسسات وتستضيف مجموعة منوعة من الطاولات المستديرة والأنشطة خلال المؤتمر.

مؤتمر "موبايل 360- غرب أفريقيا" يفتح الآن أبوابه للتسجيل 
يفتح الآن مؤتمر "موبايل 360- أوروبا وآسيا" أبوابه للتسجيل. ويمكن للأشخاص الراغبين بالمشاركة في الحدث، زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.mobile360series.com/eurasia/attend/attendee-registration/.  للمزيد من المعلومات حول "موبايل 360– أوروبا وآسيا"، بما في ذلك فرص الرعاية، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.mobile360series.com/eurasia/. ويُمكنكم متابعة التطورات والتحديثات المتعلقة بمؤتمر "موبايل 360- أوروبا وآسيا" باستخدام الوسم (MOBILE360#) على موقع "تويتر" على حساب @GSMAEVENTS، أو "فيسبوك": www.facebook.com/Mobile360Series أو "لينكد إن": www.linkedin.com/company/gsma-mobile-360-series. ويمكنكم مواكبة أخبار ونشاطات رابطة "جي إس إم إيه" الأعمّ من خلال الحساب @GSMA
لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"
تمثّل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع أكثر من 750 من شركات الاتصالات الجوالة مع حوالى 400  شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تعمل الرابطة أيضاً على تنظيم فعاليات "المؤتمر العالمي للجوال" الرائدة في القطاع والتي تعقد سنوياً في برشلونة ولوس أنجلوس وشنغهاي، بالإضافة إلى سلسلة المؤتمرات الإقليمية "موبايل 360".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي التابع لرابطة "جي إس إم إيه" على: www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" عبر: @GSMA
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190916005057/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لصالح رابطة "جي إس إم إيه"
تاتيانا كوروليوفا
هاتف: 79257290340+
البريد الإلكتروني: TKoroleva@prp.ru

أو
لصالح رابطة "جي إس إم إيه"
جيرارد كاشمان
هاتف: 447976790169+
البريد الإلكتروني: GCashman@webershandwick.com
المكتب الصحفي الخاص برابطة "جي إس إم إيه"
البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com

  

No comments:

Post a Comment