لندن-الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): كشفت دراسة استقصائية عالمية شملت نحو 5000 من جهات التسويق في مجال الوسائط الرقمية أن الغالبية العظمى تخطط لزيادة استثماراتها في مجال "الإعلام المرتكز على النتائج" الناشئ لمعالجة التعقيدات المتزايدة في مجال وسائل الإعلام وفهم تأثير حملاتهم على نتائج الأعمال بشكل أفضل.
وتولى البحث الذي إضطلعت به "زاكسيس"، الذراع البرامجية المتطورة لشركة "جروب إم"، مدى رضا جهات التسويق عن مقاييس النجاح الحالية لحملات العرض الرقمية الخاصة بهم، لا سيما فيما يتعلق بكيفية ارتباطها بأهداف الأعمال والتسويق الاستراتيجية.
ووجدت الدراسة التي شملت جهات التسويق الرقمية عبر 16 سوقاً عالمية رئيسية أنّ 86 في المائة تعتزم زيادة الإنفاق على الإعلام المرتكز على النتائج في الأشهر الـ 12-24 القادمة؛ في حين أفاد 79 في المائة أنهم سيسعون للعمل مع شركاء عملوا بهذه الطريقة.
وتضمنت النتائج الأخرى ما يلي:
أفادت غالبية جهات التسويق (86 في المائة) التي شملتها الدراسة أنّ المقاييس الرئيسية التي استخدمتها - أكثرها شيوعاً تكلفة الاستحواذ ("سي بيه إيه")، والتكلفة لكل عرض مكتمل ("سي بيه سي في")، وتكلفة النقرة ("سي بيه سي")، ونسبة المشاهدين الذين ينقرون على الرابط لمشاهدته ("سي تي آر") - كانت فعالة جداً أو فعالة إلى حدّ ما في تقييم نجاح الحملات مقابل أهداف التسويق الاستراتيجي.
واعتبرت تسع جهات تسويق تقريباً من أصل 10 (87 في المائة) أنها استخدمت واحدة أو أكثر من مؤشرات الأداء الرئيسية المخصصة لربط تأثير حملات العروض الرقمية بـ"نتائج الأعمال القابلة للقياس" ووافقت نسبة 80 في المائة من هذه الجهات بشدة أو إلى حدّ ما على أنه "لا بدّ من وجود علاقة مباشرة للحملات الرقمية".
عندما سُئلت عن أولويات منظماتها المتعلقة بالاستثمار في مجال الإعلام في عام 2019، كانت "زيادة الكفاءة" الإجابة الأولى (48 في المائة)، تليها "إثبات أنّ استراتيجية التسويق تتوافق مع أهداف العمل" (40 في المائة)، ثمّ "التخصيص الفعال للموارد" (37 في المائة) وأخيراً "تحسين مستويات قابلية مشاهدة الإعلانات" (37 في المائة).
يمكنكم الاطلاع على التقرير العالمي عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.xaxis.com/2018-outcome-media-report/.
لمحة عن شركة "زاكسيس"
تعدّ "زاكسيس" شركة النتائج الإعلامية الرائدة. نحن نجمع بين الوصول الإعلامي الفريد والآمن وخبرتنا الاستثنائية في مجال تصميم البرمجيات، وبيانات شاملة باستخدام الذكاء الاصطناعي الخاص بنا لمساعدة العلامات التجارية العالمية على تحقيق النتائج التي تقدرها من استثماراتهم في مجال وسائل الإعلام الرقمية.
لمحة عن "جروب إم"
تعدّ "جروب إم" الشركة الرائدة عالمياً في مجال إدارة عملية الاستثمار في وسائل الإعلام لجميع الوكالات التي تنضوي تحت مظلة مجموعة "دبليو بي بي" بما في ذلك "مايند شير"، و"ميدياكوم"، و"ويف ميكر"، و"إسينس"، و"إم/إس آي إكس"، وشركة "زاكسيس"، شركة المشاهدين المبرمجين المرتكزة على النتائج. وتوفر "جروب إم"، المسؤولة عن أكثر من 108 مليار دولار أمريكي من الاستثمارات الإعلامية السنوية من قبل بعض أكبر الشركات الإعلانية في العالم، ميزة لا تضاهى للعملاء من خلال معلومات ورؤى تحليلية عن أسواق وسائل الإعلام وجماهير المستهلكين.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
لصالح شركة "زاكسيس"
نادين ساندرز
هاتف: 4402036421124+
البريد الإلكتروني: xaxisemea@gingermaypr.com
الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/زاكسيس-جهات-التسويق-تخطط-لزيادة-عالمية-في-الإعلام-المرتكز-على-النتائج-في-ظل-تحول-الاهتمام-الرقمي-إلى-قياس-النجاح-بشكل-أفضل/ar

No comments:
Post a Comment