Saturday, November 17, 2018

مجموعة مالتي بنك تتوسع عبر أوروبا لتتحول إلى إحدى أكبر الشركات المعنية بالمشتقات المالية في العالم



فرانكفورت -الجمعة 16 نوفمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): في ديسمبر 2017، أعلنت مجموعة "مالتي بنك" عن إطلاق وحدة أعمالها في مجال إدارة الأصول وإنشاء مقرّها الأوروبي الرئيسي في فرانكفورت، بألمانيا. ومنذ ذلك الحين، حققت أعمال إدارة الأصول الخاصة بالمجموعة النجاح، فيما بلغ مؤشر أداء "مالتي بنك"، المدرجة في بورصة فرانكفورت للأوراق المالية، أعلى مستويات له على الأطلاق مسجلاً 1.357 يورو كما في هذا اليوم.

وبالتالي، مع توسعها في أوروبا، أصبح لدى المجموعة مكاتب في هونغ كونغ، وفرانكفورت، وسيدني، وفيينا، وبرشلونة، وبكين، وقوانغتشو، ومدينة هو تشي منه، ولوس أنجلوس، وقبرص، والجزر العذراء البريطانية، وجزر كايمان، مع مزيد من التوسع السريع المتوقع في دبي، ولندن، وسانتياغو (شيلي)، وجاكرتا (إندونيسيا)، ممّا يجعل مجموعة "مالتي بنك" من أكبر مزودي الخدمات المعنية بالمشتقات المالية عبر الإنترنت مع أكثر من 310.000 عميل، وحجم أعمال يبلغ 5 مليارات دولار أمريكي يومياً. وخلال تاريخها الطويل والحافل، حافظت مجموعة "مالتي بنك" على سجل ناصع مع كافة هيئاتها التنظيمية المالية في جميع أنحاء العالم.

هذا، وكان آخر توسعٍ لها في إسبانيا مع افتتاح مكتب فرعي جديد في برشلونة الشهر الماضي. يعمل الفرع في إسبانيا تحت إسم "إم إي إكس إسبانيا" بقيادة إيفان غونزاليس، المحترف ذو الخبرة في هذا القطاع، ويتمتع بوضع ممتاز لخدمة العملاء المتحدثين باللغة الإسبانية، ليس في شبه الجزيرة الإيبيرية فحسب بل أيضاً عبر كافة أنحاء أمريكا اللاتينية حيث تتوقع المجموعة تعزيز حضورها في عام 2019. وبالإضافة إلى ذلك، تستعد المجموعة لعملية توسع مقبلة في ديسمبر 2018 مع إفتتاح مكتبها في دبي الذي سيركز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وخلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد الأسبوع الماضي، تحدث يحيى طاهر، الرئيس التنفيذي للمجموعة قائلاً: "أنا متحمس جدًا لمشاركة هذه اللحظة مع الجميع. إنّها البداية فحسب لطموحاتنا العالمية. إلى جانب عمليات التوسع الأخيرة التي قمنا بها في أوروبا، وجهودنا المستمرة لتطوير وتقديم أحدث المنتجات والخدمات، نتوقع توسعاً إضافياً كبيراً في عام 2019 سيشمل مناطق عديدة من العالم".

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان  كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181115005376/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "مالتي بنك"

صوفيا بارنز     

مديرة العلاقات العامة

البريد الإلكتروني: cs@multibankfx.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مجموعة-مالتي-بنك-تتوسع-عبر-أوروبا-لتتحول-إلى-إحدى-أكبر-الشركات-المعنية-بالمشتقات-المالية-في-العالم/ar 

No comments:

Post a Comment