Wednesday, February 14, 2018

إكساغريد وكومتريد سوفتوير تعلنان عن حل تخزين النسخ الاحتياطي عالي التقارب للبيئات الافتراضية




 الدمج بين حل "إتش واي سي يو" من "كومتريد سوفتوير" والقدرات العالية للتخزين الثانوي عالي التقارب من "إكساغريد" يستفيد من قدرات الأنظمة المتكاملة عالية التقارب لمراكز بيانات تكنولوجيا المعلومات



ويستبورو، ماساتشوستس-يوم الثُّلَاثاء 13 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت كل من شركة "إكساغريد"، المزود الرائد في مجال التخزين الثانوي للنسخ الاحتياطي عالي التقارب، وشركة "كومتريد سوفتوير"، المطور لحل "إتش واي سي يو"، - الرائد في حماية بيانات التطبيقات الذكية، عن دخولهما في شراكة بهدف توفير حل تخزين النسخ الاحتياطي لتطبيقات النسخ الاحتياطي، الذي تم تصميمه خصيصاً للبيئات الافتراضية. ويوفر كل من حل "إتش واي سي يو" من "كومتريد سوفتوير" وأجهزة النسخ الاحتياطي القابلة للتوسع والقائمة على الأقراص من "إكساغريد"، حلاً شاملاً وأنيقاً وبسيطاً لحماية بيانات مراكز بيانات تكنولوجيا المعلومات.

ويساهم حل "إتش واي سي يو" بالكشف التلقائي عن التطبيقات التي تعمل في الآلات الافتراضية، وزيادة شفافيتها بالنسبة لفرق البنية التحتية. وبفضل هذا المستوى الجديد من الوضوح، يضمن "إتش واي سي يو" عدم ترك أي تطبيق هام غير محمي – ما يشكّل أحد التحديات الرئيسية التي تواجهها الشركات التي تعتمد السحابة والبنيات عالية التقارب في مراكز البيانات الحديثة. وبما أنّ حل "إتش واي سي يو" يخلق سير عملٍ قائمٍ على استعادة البيانات الخاص بالتطبيقات، أصبح بوسع مدراء تكنولوجيا المعلومات إجراء النسخ الاحتياطي للتطبيقات بسهولة واستعادة البيانات خلال دقائق معدودة.

وتُكمّل "إكساغريد" حل "إتش واي سي يو" باعتمادها توجّهاً خاصاً لتخزين النسخ الاحتياطي تتضمن منطقة تجمّع فريدة من نوعها لتقديم النسخ الاحتياطي بأسرع طريقة ممكنة وتجنب زيادة حجم البيانات، وذلك بهدف توفير عمليات أسرع لاسترجاع وتشغيل الآلات الافتراضية. كما تضمن بنية "إكساغريد" واسعة النطاق توفير نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع نمو البيانات، وتسمح نماذج الأجهزة ذات الأحجام المختلفة للعملاء بشراء ما يحتاجون عند الحاجة، وتجنب التحديثات الجذرية المكلفة التي قد تتسبب بتوقف الأعمال. ويمكن للعملاء دمج الأجهزة القديمة والحديثة في النظام واسع النطاق ذاته، والقضاء على تحول المنتج إلى منتج قديم الطراز وحماية استثماراتهم في تكنولوجيا المعلومات مقدماً وعلى مر الزمن.

ويقدم الحل المشترك فوائد رئيسية للعملاء تتضمن:

    نسخاً احتياطياً شاملاً لجميع التطبيقات بضغطة واحدة مع كشف ديناميكي للتطبيقات
    تخزين النسخ الاحتياطي واسع النطاق الذي يتوسع ليصل إلى 2 بيتابايت من النسخ الاحتياطي الكامل مع تقديم أداء ثابت
    عملية نشر مباشر
    إعداد بسيط وكفاءة نسخ احتياطي عالية للغاية

وتتضمن عملية طرح الحل المشترك من قبل شركة "كومتريد سوفتوير" وشركة "إكساغريد" إستراتيجيةً تسويقيةً مشتركة متعددة الجوانب تشمل الفعاليات المنظمة من قبل العملاء والموردين، والندوات عبر الإنترنت، ومجموعة متنوعة من الوسائط التثقيفية المباشرة.

لمحة عن "كومتريد سوفتوير"

تسهم الحلول "عالية التقارب" في جعل تكنولوجيا المعلومات غايةً في البساطة. وهذا ما ينبغي أن تكون عليه مراقبة البيانات وحمايتها. وتقوم شركة "كومتريد سوفتوير" بتمكين تكنولوجيا المعلومات من استعادة مراكز البيانات دون بذل أي مجهود إضافي. وتوفر حلولنا القائمة على التطبيقات الرؤية الواضحة التي تتخطّى الآلات الافتراضية لتشمل التطبيقات الهامة الخاصة بالشركات. وقمنا بتخطّي جميع العقبات لتمكين تكنولوجيا المعلومات من إيجاد حلٍ سريعٍ للمشاكل، واسترجاع التطبيقات والبيانات بالكامل وبشكل موثوق، بالإضافة إلى نشر منتجاتنا على وجه السرعة دون الحاجة الى الانتظار أو التعلم، ودون أيّ متاعب. وبفضل 25 عاماً من الخبرة والرؤى التي يتمتع بها الملايين من المستخدمين، أسهمنا بالفعل في ازدهار عالم عالي التقارب يتميز ببساطة متناهية. للمزيد من المعلومات، يُرجى متابعتنا على ComtradeSoftw@ وعلى صفحتنا على "لينكد إن"، وزيارة الموقع الإلكتروني التالي: comtradesoftware.com.

لمحة عن "إكساغريد"

تقدم "إكساغريد" التخزين الثانوي عالي التقارب للنسخ الاحتياطي مع إلغاء البيانات المكررة، ومنطقة تجمّع فريدة من نوعها، وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عملية نسخ احتياطي، واسترجاع للبيانات، وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتتضمن بنيتها واسعة النطاق أجهزةً كاملةً في نظام واسع النطاق وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي في ظل استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن. يمكنكم متابعتنا على ExaGrid@ وعلى صفحتنا على "لينكد إن" أو عبر زيارة موقعنا الإلكتروني: exagrid.com. وبإمكانكم الاطلاع عمّا يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" وسبب قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي.

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً على الرابط الإلكتروني التالي: /http://www.businesswire.com/news/home/20180212005790/en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إكساغريد"

كريستين مورفي

هاتف: 5088982872 الرقم الداخلي 248

البريد الإلكتروني: cmurphy@exagrid.com

أو

"كومتريد سوفتوير"

دون جينينجز،

هاتف: 6177911710

البريد الإلكتروني: don.jennings@comtradesoftware.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5586/ar 

No comments:

Post a Comment