Tuesday, February 13, 2018

آيديميا وأركيسا تتعاونان في مجال تقنية إي يو آي سي سي لتحقيق النموّ في مجال إنترنت الأشياء الصناعيّة والمؤسسيّة

كولومب، فرنسا -يوم الإثنين 12 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كلّ من "آيديميا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعزّزة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، وشركة "أركيسا"، المزوّدة الرائدة لخدمات الاتّصال من آلة إلى آلة/ إنترنت الأشياء، عن توسيع امتداد شراكتهما من أجل تأمين تقنية "إي يو آي سي سي" (بطاقات الدارات المتكاملة العالمية الإلكترونية) وخدمات إدارة الاشتراكات إلى الشركات العالميّة وعملاء إنترنت الأشياء في القطاع الصناعي.

وتتألّف خدمات إدارة الاتّصالات من "أركيسا" من بصمة خلويّة عالميّة تقوم على التكامل العالمي لشبكات التجوال والشبكات المحليّة، مع المشغلين الرائدين لشبكات الجوال، من أجل خفض العوائق التي تواجهها إنترنت الأشياء. وتضمّ المنصّة حاليّاً خدمات "إي يو آي سي سي" وإدارة الاشتراكات من "آيديميا"، وهي تضفي الثبات والموثوقيّة على عمليّة التركيب والأداء التشغيلي. وتساهم القدرة على الانتقال أو مركزة حسابات بطاقات "سيم" من دون عبء استرجاع أو زيارة الأجهزة، في منح عملاء إنترنت الأشياء الخاصّة بالشركات حريّة أكبر للتكييف وفق حاجات الشركة، أو الحاجات التقنيّة أو التجاريّة.

وتقوم هذه الحريّة، المدمجة مع مجموعة من خيارات التقنيّات اللاسلكيّة من الجيل الثاني "2 جي"، والجيل الثالث "3 جي"، والجيل الرابع "4 جي"، وإنترنت الأشياء ذات الحزمة الضيّقة، والتطوّر الطويل الأمد للآلات بدعم متقدّم، إلى الجيل الخامس "5 جي"، بتسريع اعتماد إنترنت الأشياء الخلويّة على نطاق عالمي. وستساهم القدرة المدمجة لشركتَي "أركيسا" و"آيديميا" في تبسيط وتخفيض عوائق نشر إنترنت الأشياء الواسعة النطاق للشركات.

ويقوم الحلّ القائم على "إي يو آي سي سي" بتحويل كيفيّة تصميم صانعي المعدات الأصليّة ونشرهم لحلول إنترنت الأشياء على مستوى الشركات. وأصبح حاليّاً بإمكان صانعي المعدات الأصليّة من القطاعات كافة، وبخاصّة في أسواق السيّارات والمستهلكين والتجهيزات المنزليّة، أن يبنوا الاتصالات العالميّة في منتجاتهم ما يسمح بتجربة متفوقة للعملاء تشبه ما نلاحظه في العادة مع الهواتف الذكيّة الممتازة أو أجهزة القراءة الإلكترونيّة. ولا تتمتّع أجهزة إنترنت الأشياء في العادة بشاشات تجعل من خدمات الشبكة المقوّمات الدقيقة في التجارب الإمداديّة والتشغيليّة من دون لمس.

وقال إيف بورتالييه، نائب الرئيس التنفيذي لنشاطات الأغراض المتّصلة لدى "آيديميا"، في هذا السياق: "تعني منصّة ’إم في إن أو‘ المتعددة الشبكات من ’أركيسا‘ مقترنةً مع خدمات ’إي يو آي سي سي‘ وإدارة الاشتراكات من ’آيديميا‘ أنّه يمكننا تأمين حلول اتّصالات مستقبليّة وآمنة على الصعيد العالمي ولجميع أنواع شركات إنترنت الأشياء. ونقدّر موقع ’أركيسا‘ الرائد في السوق بفضل شراكاتها القويّة مع القنوات العالميّة".

وأضاف أندرو أوروك، الرئيس التنفيذي لدى "أركيسا"، قائلاً: "إنّنا متحمسون لتوسيع شراكتنا مع ’آيديميا‘، وأن نحصل على موقع ريادي ضمن حلول وخدمات إنترنت الأشياء المؤسسيّة. ويتمتّع التحكّم والمرونة والامتداد العالمي لحلّ ’إي يو آي سي سي‘ بتأثير عميق على أعمال إنترنت الأشياء، ونشهد على فرصة مميّزة في جميع جوانب القطاعات التي تخدمها ’أركيسا‘. ويشكّل كلّ من قطاع الرعاية الصحية، والسيارات، والروبوتات، والتجهيزات المنزليّة والمكتبيّة، والطائرات بدون طيّار، والتجارة القطّاعيّة، والبيع، أمثلة قويّة عن ذلك".

لمحة عن شركة "آيديميا"

أصبحت "أو تي-مورفو" تعرف الآن باسم "آيديميا"، وهي شركة رائدة عالميًا في مجال الهويات المعززة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم. وهي تطمح إلى تمكين المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء للتفاعل والدفع والتواصل والسفر والتصويت بطرقٍ أصبحت الآن متاحةً ضمن بيئة متّصلة. وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير والإنتاج واستخدام الأصول وحمايتها، سواءً للأفراد أو الأغراض. ونضمن الخصوصية والثقة كما والمعاملات الآمنة والموثوقة والتي بالإمكان التحقق منها لعملاء دوليين في القطاع المالي ومجالات الاتّصالات والهوية والأمن العام وإنترنت الأشياء.

وقامت شركتا "أو تي" ("أوبيرثور تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي" ("مورفو") بتوحيد قواهما لتشكيل "آيديميا". ومع إيرادات تصل إلى حوالي ثلاثة مليارات يورو، و14 ألف موظّف من جميع أنحاء العالم، تقدّم "آيديميا" خدماتها للعملاء في 180 دولة.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.idemia.com / أو متابعتنا على "تويتر" عبر @IdemiaGroup.

لمحة عن "أركيسا"

"أركيسا" هي مزوّدة عالميّة للخدمات من آلة إلى آلة الخاضعة للإدارة، تُسهّل الاتّصال بإنترنت الأشياء وتتماشى مع التوقعات المستقبليّة. وتقوم "أركيسا" بتوصيل الأجهزة والخدمات بإنترنت الأشياء، مهما كان الموقع أو مشغل الشبكة أو التقنيّة اللاسلكيّة.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.arkessa.com/euicc.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المع
تمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "آيديميا"

للاتّصالات الصحافيّة:      

وكالة العلاقات العامة "هافاس باريس"

البريد الإلكتروني: idemia@havas.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5580/ar 

No comments:

Post a Comment