Thursday, February 22, 2018

جيتكرافت تفتح أول مكتب لها في لندن

رالي، كارولاينا الشمالية -يوم الأَرْبعاء 21 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "جيتكرافت"، الشركة الرائدة عالميّاً في مجال عمليات بيع الطائرات التجارية والاستحواذ عليها، عن افتتاح أول مكتب لها في لندن عبر شركة "جيتكرافت جلوبال" (المملكة المتحدة) المحدودة التابعة لها في المملكة المتحدة.

ويعزز المركز الجديد في لندن التزامات شركة "جيتكرافت" في المنطقة الأوروبية، ويبرهن على ثقتها في المملكة المتحدة كمركزٍ دائم لفرص الأعمال.

وقال تشاد أندرسون، رئيس "جيتكرافت": "يأتي افتتاح مكتبنا في لندن في الوقت الذي تحتفل فيه ’جيتكرافت‘ بتحقيق رقمٍ قياسيّ آخر، حيث أنجزت 93 صفقة عام 2017، وهي تقترب من اختتام عقدٍ مليءٍ بالإنجازات بأكثر من 550 صفقة تتجاوز قيمتها 10 مليار دولار أمريكي. ويوفّر لنا الموقع الجديد في لندن طرقاً إضافيةً لخدمة عملائنا، ونحن متحمسون للفرص التي يقدمها".

ويأتي افتتاح مكتب "جيتكرافت" الجديد في فترةً نشهد فيها نمواً ملحوظاً في موارد الشركة، حيث قمنا بتعيين أربعة أشخاص لمناصب عليا في قسم للمبيعات من ضمن الفريق، بما في ذلك شون أوليري، الذي سيتولى منصب مدير المبيعات في مكتب لندن الجديد. بالإضافة إلى ترقية كل من بات هارفي، لمنصب مدير المبيعات في "شمال ووسط الولايات المتحدة وكندا"؛ وكريس برينر، لمنصب نائب الرئيس الأول للمبيعات في الأمريكيّتين؛ وباسكال باشمان، لمنصب نائب الرئيس الأول للمبيعات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

ويتمتّع المكتب بموقعٍ مركزيٍ في وسط مايفير بلندن، ما يشكّل إضافةً هامّة إلى الحضور العالمي القائم الذي تتمتع به الشركة. وتوسعت "جيتكرافت" منذ تأسيسها في الولايات المتحدة وأوروبا وأستراليا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى حاليّاً بأكثر من 20 مكتباً في جميع أنحاء العالم.

للاطّلاع على القائمة الكاملة لمكاتب "جيتكرافت" الإقليمية ، يرجى زيارة: www.jetcraft.com/contact.

لمحة عن "جيتكرافت"

تُعتبر "جيتكرافت" شركةً رائدة في مجال عمليات البيع والتسويق والتملّك الاستراتيجي للطائرات دوليّاً، حيث تدير وتمتلك أكثر من 20 مكتباً إقليمياً في العالم. وساهم النجاح غير المسبوق للشركة على مدى أكثر من 55 عاماً في مجال الطيران التجاري في اكتسابها سمعةً عالميةً المستوى، بالإضافة إلى قاعدةٍ استثنائية من العملاء، وشبكةٍ واسعة من المعارف وأحد أكبر المخزونات في القطاع.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.jetcraft.com.

Contacts
شركة "80:20 كوميونيكيشنز"

مارك كورنيليوس / كيارا لورانس

هاتف: +442076646310

البريد الإلكتروني: mcornelius@8020comms.com / clawrance@8020comms.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5649/ar

No comments:

Post a Comment