Tuesday, February 13, 2018

نوردسون إي إف دي تطلق سلسة آر في" رباعية المحاور الجديدة من أنظمة التوزيع الآلي للسوائل المزودة بتقنية الرؤية الذكية

                                 توفر سلسلة "آر في"، التي تتضمّن برمجيات متخصصة للتوزيع وكاميرا مدمجة مزودة بمكشاف ضوئي (أو ما يُعرف بمجس"سي سي دي")، تطبيقاً برمجياً بديهياً سهلاً لإعداد أنماط التوزيع البسيطة والمركبة بشكل اسرع على الأجزاء التي تتطلب رأسا دوّاراً للتوزيع. 

 

إيست بروفيدانس، رود آيلاند-يوم الإثنين 12 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت "نوردسون إي إف دي"، التابعة لشركة "نوردسون"  (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز : NDSNNASDAQ: )، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الأنظمة الدقيقة لتوزيع السوائل، عن إطلاق "سلسلة "آر في"، رباعية المحاور الجديدة من أنظمة  التوزيع الآلي  للسوائل. ويتضمّن النظام برمجيات "ديسبنس موشن" المملوكة للشركة وكاميرا مدمجة بالكامل مزودة بمكشاف ضوئي (أو ما يُعرف بمجس "سي سي دي") تعمل بتقنية الرؤية الذكية، لتوفير أقصى درجات التحكم والدقة  في مجال توزيع السوائل وتحديد موقعها من أي زاوية على طول محور الدوران بـ 360 درجة.
وتَستخدم روبوتات التوزيع المؤتمتة التي توجهها أنظمة الاستشعار البصرية  من "نوردسون إي إف دي" علامات مرجعية من أجل توجيه برنامج التوزيع تلقائياً والتعويض عن التغيرات ت الطفيفة في إتجاه  أو موقع أداة التوزيع. ويتولى برنامج "ديسبنس موشن" مقارنة الموقع الحالي لأداة التوزيع بالنسبة إلى موقع مرجعي تم تخزينه سابقاً على شكل ملف صورة في البرنامج. وفي حال كشف الروبوت حتى عن أصغر فرق بين الموقعين "إكس" و"واي" و / أو زاوية دوران أداة التوزيع، يقوم تلقائياً بتعديل مسار التوزيع لتصحيح الفرق الحاصل، ما يسمح بتحقيق أعلى مستوى من الدقة من حيث الموضع.
وتشتمل سلسلة "آر في" معالجاً فريداً من نوعه للإعداد، يعمل على تبسيط عملية التوزيع من رأس الأداة إلى الكاميرا وترتيبات موازنة التوزيع بين رأس الأداة  إلى أداة التوزيع لتسريع عملية الإعداد والتشغيل. كما تضمّ كاميرا مزودة بمكشاف ضوئي (أو ما يُعرف بمجس "سي سي دي") قوي يلتقط صوراً عالية الوضوح بهدف معاينتها  مسبقاً على الشاشة وتأكيد مسار التوزيع. وعند اقترانها ببرمجيات التوزيع المملوكة من الشركة، تساهم  الكاميرا بتسهيل عملية برمجة روبوت التوزيع الآلي. وتوفر سلسلة "آر في" رباعية المحاور أيضاً إمكانية استثنائية للتكرار الموضعي للعملية بنسبة أكثر  أو أقل من  0.008 ميليمتر.
وقال جوناثان تيتون، أخصائي خط الانتاج–في قسم أنظمة التوزيع الآلي لدى "نوردسون إي إف دي":  "يتيح برنامج ‘ديسبنس موشن’ من ‘نوردسون إي إف دي’ عملية إعداد  أسرع نظراً لسهولة استخدامه واحتوائه على معالج الإعداد". وأضاف: "وتسمح الكاميرا المزودة مكشاف ضوئي (أو ما يُعرف بمجس ’سي سي دي‘) برؤية مسار التوزيع المحدد  بعد أن تقوم بتحديد الإحداثيات والمعلمات.  لقد قمنا بتصميم سلسلة ‘آر في’ رباعية  المحاور كاستجابة مباشرة لحاجة عملائنا المتزايدة إلى أن يكونوا أكثر إنتاجية من خلال زيادة الإنتاجية وكمية الوحدات المنتجة".
وبالإضافة إلى ذلك، تتميز سلسلة "آر في"  بالقدرة على ترتيب وضعية رأس أداة التوزيع والتحكم الفعلي بالحركة ثلاثية الأبعاد لضمان أقصى درجات الدقة في مجال توزيع السوائل وتحديد موقعها  في كل مرة. وتشكّل مدة التوزيع الأسرع، والمعالجة بالدفعات الى جانب انخفاض تكاليف المواد، بعضاً من أبرز  الفوائد الإضافية التي تساعد المصنعين على تحقيق صافي أرباح أفضل.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع شركة "نوردسون إي إف دي" الإلكتروني على: nordsonefd.com/RVSeries، أو زيارة موقعها على "فيسبوك": facebook.com/NordsonEFD، أو "لينكدإن": linkedin.com/company/nordson-efd، وإرسال بريد إلكتروني على: info@nordsonefd.com، أو الاتصال بالرقم 14014317000+ أو 8005563484.
لمحة عن "نوردسون إي إف دي"
تقوم "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع أنظمة التوزيع الدقيق لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة. ومن خلال تمكين المصنعين من تطبيق نفس كمية المادة اللاصقة أو المزلقة أو غيرها من سوائل التجميع على كلّ جزء في كلّ مرّة، تساعد أنظمة "إي إف دي" لتوزيع السوائل الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الأخرى الأسطوانات الحاقنة عالية الجودة والخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات والمقرنات والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً المُصّنع الرائد لمعاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاع الإلكترونيات.
لمحة عن شركة "نوردسون"
تقوم شركة "نوردسون" بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة والطبقات المغلِّفة وموانع التسرب والمواد الحيوية ومواد أخرى، بالإضافة إلى إدارة واختبار وفحص السوائل، واختبار وفحص الجودة، ومعالجة الأسطح. وتحظى هذه المنتجات بدعمٍ من خبرات كبيرة في التطبيق ومن المبيعات والخدمات العالمية المباشرة. نحن نخدم مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. وتملك الشركة، التي تأسست في العام 1954 وتتخذ من ويستليك في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. الرجاء زيارة مواقع "نوردسون" الإلكترونيّة على الإنترنت: nordson.com، وعلى "تويتر": twitter.com/Nordson_Corp، أو على "فيس بوك": facebook.com/nordson.
يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"نوردسون إي إف دي"
ناتالي توماسو
أخصائية اتصالات التسويق
هاتف: 14014317173+ (الولايات المتحدة الأمريكية)
البريد الإلكتروني: natalie.tomasso@nordsonefd.com
أو
"نوردسون إي إف دي"
الاتصالات العالمية
ناتالي توماسو
هاتف: 14014317173+
البريد الإلكتروني: natalie.tomasso@nordsonefd.com
أو
أوروبا
هاتف: 4401582666334+
البريد الإلكتروني: europe@nordsonefd.com
أو
الصين
هاتف: 862138669006+
البريد الإلكتروني: china@nordsonefd.com
أو
اليابان
هاتف: 810357622760+
البريد الإلكتروني: japan@nordsonefd.com
أو
جنوب شرق آسيا
هاتف: 6567969522+
البريد الإلكتروني: sin-mal@nordsonefd.com
أو
الهند
هاتف: 918040213600+
البريد الإلكتروني: india@nordsonefd.com

  

No comments:

Post a Comment