Sunday, February 18, 2018

مساهمو شركة جنرال كيبل يوافقون على استحواذ بريسميان جروب


هايلاند هايتس، كنتاكي-يوم الأحد 18 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة جنرال كيبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: BGC) عن نتائج التصويت الصادرة عقب الاجتماع الخاص المنعقد من قبل مساهمي الشركة في الصباح. وقد أعلن مساهمو شركة "جنرال كيبل" عن موافقتهم على الاستحواذ المعلن سابقاً من قبل "بريسميان جروب" (المدرجة في بورصة ميلانو تحت الرمز: BIT: PRY) مقابل 30 دولاراً أمريكياً نقداً للسهم الواحد.

وقد تمّ التصويت على ما مجموعه 38،140،754 سهم، أي ما يمثل حوالى 75.34 في المائة من إجمالي عدد الأسهم العادية القائمة وحوالى 99 في المائة من إجمالي الأصوات التي تمّ الإدلاء بها، لصالح هذا الاندماج. ومن المتوقع أن تختتم هذه الصفقة بحلول الربع الثالث من عام 2018، وذلك رهناً بالموافقات التنظيمية والشروط العرفية الأخرى.

لمحة عن جنرال كيبل

تُعدّ "جنرال كيبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:BGC)، التي تتّخذ مقراً لها في هايلاند هايتس، كنتاكي، شركة رائدة عالمية في مجال تطوير وتصميم وتصنيع وتسويق وتوزيع منتجات الكابلات والنحاس والألومنيوم وأسلاك الألياف الضوئية لأسواق الطاقة والاتصالات والصناعة والبناء والأسواق المتخصصة. وتعد "جنرال كيبل" إحدى أكبر شركات تصنيع الأسلاك والكابلات في العالم، وتدير مرافق تصنيع في الأسواق الجغرافية الأساسية لها، كما تملك ممثلين للمبيعات والتوزيع في كافة أنحاء العالم.

بيانٌ تحذيري بشأن البيانات التطلعية

تحتوي هذه الوثيقة على بياناتٍ تطلعية محددة أيضاً بالمعنى المقصود في القسم "27 إيه" من قانون الأوراق المالية والبورصات لعام 1933 والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية لعام 1934، كما هو معدّل. ويمكن التعرف على هذه البيانات التطلعية في بعض الحالات من خلال المصطلحات التطلعية التي تحتويها مثل "نقدّر"، أو "نتوقع"، أو "نستبق"، أو "نخطط"، أو "نقدّر"، أو "نعتزم"، أو "نؤمن"، أو "نفترض"، أو "نرتئي"، أو "نرجّح"، أو "قد"، أو "ينبغي"، أو "نهدف"، أو "نطمح"، أو "يُحتمل"، أو "سوف"، أو "يمكن"، أو "نتنبأ" و"نواصل" أو تعابير نفي أو جمع مماثلة لهذه الكلمات، والمصطلحات المماثلة الأخرى. وتشمل البيانات التطلعية الواردة في هذه الوثيقة، على سبيل المثال لا الحصر، على البيانات المتعلقة بالتوقيت المتوقع لإتمام الصفقة، وإدارة شركة "بريسميان" لشركة "جنرال كيبل" عقب إتمام عملية الاندماج المشار إليها، والفوائد المتوقعة من الصفقة، والعمليات المستقبلية، وتوجه أعمال كل من "بريسميان" و"جنرال كيبل" ونجاحها. وتحتوي هذه البيانات التطلعية على العديد من المخاطر والشكوك، والتي قد تؤدي لاختلاف النتائج الفعلية إلى حد كبير عن النتائج المرجوة الواردة في هذه البيانات التطلعية. وتشمل هذه المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر الشكوك المتعلقة بتوقيت عملية الاندماج المتوخاة؛ وإمكانية ألا تتحقق الشروط اللازمة لإتمام عملية الاندماج المتوخاة أو أن يتم التغاضي عنها؛ وتأثيرات العرقلة الناتجة عن إعلان عملية الاندماج المتوخاة؛ وخطورة التقاضي من قبل المساهمين فيما يخص الصفقة، والمخاطر والشكوك الأخرى الواردة في قسم "عوامل الخطر والشكوك" في أحدث تقرير سنوي لشركة "بريسميان" (والمتوافرة عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.prysmian.com) وفي التقرير السنوي الخاص بشركة "جنرال كيبل" والمتعلق بالصيغة "10-كيه"، والتقارير ربع سنوية المتعلقة بالصيغة "10-كيو" والتقارير الحالية حول الصيغة "8-كيه" المتوافرة عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov. ولا تتعهد شركة "بريسميان" أو شركة "جنرال كيبل" بتحديث أو تنقيح أي من هذه البيانات التطلعية علناً، وذلك رهناً بأحكام القانون واجبة التطبيق. ولا تشكل هذه الوثيقة عرضاً للبيع أو التماساً لعرض شراء أسهم شركة "بريسميان" أو "جنرال كيبل".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "جنرال كيبل"

علاقات المستثمرين:

لين تيكستر

نائب الرئيس الأول،

المراقب المالي لشؤون التمويل العالمي والعلاقات الدولية

هاتف: 8595728684

أو

إتصالات الإعلام:

ليزا فيل

مديرة، قسم الإتصالات العالمية

هاتف: 8595729616


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5625/ar 

No comments:

Post a Comment