Wednesday, February 14, 2018

بارتنر ري وفارمرز إدج تتعاونان لتطوير الزراعة العالمية من خلال توفير بيانات المزارع بالوقت الفعلي إلى جانب منتجات التأمين المصممة حسب الطلب

 اتفاقية حصرية تمتدّ لعدّة أعوام ستساهم في تقديم منصة "فارمرز إدج" للقرارات الزراعية لاستخدامها على 20 مليون فدان على الأقلمن الأراضي حول العال

بيمبروك، برمودا ووينيبيج، مانيتوبا-يوم الأَرْبعاء 14 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بارتنر ري" عن إبرامها صفقة مبتكرة مع "فارمرز إدج"، وهي شركة عالمية رائدة في مجال اتخاذ القرارات الزراعية، بهدف مساعدة شركات التأمين على سد الفجوة القائمة بين المزارعين بما يخص التأمين في القارات كافة.

ويسهم هذا الاتفاق الحصري الذي سيدوم أربعة أعوام بين شركة "فارمرز إدج" وشركة "بارتنر ري" بالجمع بين التكنولوجيا الزراعية الدقيقة والتأمين الزراعي ضمن صفقة تاريخية من شأنها تطوير بشكل خاص قطاع الأغذية والزراعة العالمي الذي تبلغ قيمته 5 تريليون دولار أمريكي.

وستتعاون الشركتان، بموجب بنود هذه الاتفاقية، لتطوير منتجات التأمين الزراعية الجديدة في المناطق الرئيسية التي تنمو فيها المحاصيل الزراعية حول العالم، بهدف تلبية الاحتياجات والتحديات الخاصة بالمزارعين.

وبالنسبة للمزارعين، من شأن منتج التأمين ذات القدرات الزراعية الدقيقة المتكاملة تحسين كفاءة عملياتهم واستدامتها، وتمكينهم من الحصول على التأمين الذي يلبي احتياجاتهم ومعاييرهم الفردية. وستستفيد شركات التأمين أيضاً من عملية فعالة أكثر لتقدير الخسائر المتكبدة.

هذا وتعتبر منصة "فارمرز إدج" نظاماً رئيسياً شاملاً يشمل كلاً من: تقنيات المعدلات المتغيرة، وأخذ عينات من التربة وتحليلها، ورصد الظروف المناخية القائمة في الحقول، والاتصالات عن بعد في الحقول ونقل البيانات، والتصوير اليومي بالأقمار الاصطناعية، وتحليلات البيانات، والنمذجة التنبؤية، والحصول على منصة إدارية زراعية متكاملة، فضلاً عن أفراد فعليين مدربين على الأرض. وباعتبار شركة "فارمرز إدج" رائدة في مجال تطوير التقنيات الجديدة واستخدامها في المزارع، فهي تتيح للمزارعين جمع البيانات وتخزينها ونقلها، ممكّنة إياهم من اتخاذ قرارات إدارية متقدمة وتقدير النتائج الفعلية.

ومن هنا رحب إيمانويل كلارك، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "بارتنرر ري" بالصفقة قائلاً: "نحن، في ’بارتنر ري‘، ملتزمون بإيجاد أساليب مبتكرة لخلق حلول إعادة التأمين المؤثرة وذات الصلة التي تدعم أهداف عملائنا التجارية". وأضاف: "يسرّنا للغاية بأن نكون و’فارمرز إدج‘ في طليعة هذه المبادرة الجديدة المثيرة والمبتكرة، ونتطلع إلى الشراكة مع عملائنا من شركات التأمين لتمكينها من الدخول إلى السوق".

وقال وايد بارنز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فارمرز إدج" في هذا السياق: "ستترك هذه الصفقة الأولى من نوعها المبرمة مع ’بارتنر ري‘ تأثيراً هائلاً على المزارعين، بما أنه سيصبح لديهم طيف أكبر من خيارات التأمين المصممة حسب الطلب، ترتكز على بيانات أفضل وأكثر دقة. وفي الوقت نفسه، ستتيح هذه الصفقة للمزارعين خيارات تمويل جديدة يحتاجون إليها لتطوير أعمالهم" . وأضاف: "من خلال هذه الشراكة، تجعل ’فارمرز إدج‘ من الهندسة الزراعية الرقمية حقيقة واقعة، وتسهم في تمكين المزارعين حول العالم بواسطة معلومات قائمة على البيانات حتى يصبح بوسعهم تحقيق أقصى قدر من المحاصيل واتخاذ أفضل القرارات وتأمين حلول التأمين المصممة حسب الطلب التي لها فائدة في السوق خاصتهم".

وقال رينات بيكتلوف، رئيس الشؤون الزراعية في شركة "بارتنر ري": "خلال الأعوام الأخيرة، انتقلت الزراعة الدقيقة من كونها مجرد أعمال متخصصة لتتحول إلى مجال رئيسي كقطاع متخصص في التكنولوجيا الزراعية وقائم بحد ذاته، كما أنها تتمتع بإمكانات كبيرة تخوّلها أن تصبح المعيار الجديد في إنتاج المحاصيل على المدى المتوسط والطويل.

وأضاف: "من خلال الدمج بين التكنولوجيا المتطورة والخبرة في سوق التأمين، سيكون لدى شركات التأمين فرصة فريدة للتقرب من عملائها من حيث اختيار التأمين على المخاطر، وتصميم المنتجات، ورصد نمو المحاصيل وتعديل المطالبات - وذلك بهدف خلق حلول مصممة حسب الطلب تلبي الاحتياجات الخاصة بالمزارعين كافة".

لمحة عن "فارمرز إدج"

تعدّ "فارمرز إدج" شركة عالمية رائدة في مجال اتخاذ القرارات الزراعية، وتجمع "فارمرز إدج" بين المعدات والبرمجيات والهندسة الزراعية والدعم لتقدّم البيانات المناسبة للمزارعين لنشر قرارات خاصة بإدارة المزارع لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية والربحية. وتنشط "فارمرز إدج" التي أُسست في كندا، في خمس دولٍ حالياً وتحظى بتقدير عالمي. وحصلت الشركة على جائزة الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا من المنتدى الاقتصادي العالمي وجائزة "برايس ووتر هاوس كوبرز" لأفضل مبتكر في العام في كندا، وذلك بفضل ابتكاراتها الزراعية والتزامها بالاستدامة العالمية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقعين الإلكترونيين التاليين: www.farmersedge.ca أو www.farmersedgeUSA.com.

لمحة عن "بارتنر ري"

"بارتنر ري" المحدودة هي شركة إعادة تأمين عالمية رائدة تساعد شركات التأمين على الحد من التقلبات التي تشهدها أرباحها، وتعزيز رؤوس أموالها وتطوير أعمالها بواسطة حلول إعادة التأمين. وتخضع المخاطر للاكتتاب على مستوى العالم من خلال قطاعات الشركة الثلاثة: التأمين على الممتلكات وضد الحوادث والتأمين على الحياة والصحة. وبلغ إجمالي العائدات 5.4 مليار دولار في العام المنتهي في 31 ديسمبر 2016. وفي 30 سبتمبر 2017، بلغ إجمالي الأصول 23.6 مليار دولار، وإجمالي رأس المال 8.2 مليار دولار. أما إجمالي أسهم المساهمين فبلغ 6.8 مليار دولار أمريكي. كما حصلت شركة "بارتنر ري" على التصنيفات الإئتمانية للقوة المالية في مستوى "إيه" من "إيه إم بيست" ومستوى "إيه 1" من "موديز" ومستوى "إيه +"  من "ستاندرد آند بورز".

لمتابعة "بارتنر ري" على الإنترنت، يرجى زيارة الموقع لإلكتروني التالي: www.partnerre.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /http://www.businesswire.com/news/home/20180213005613/en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

الإعلام:

شركة "بارتنر ري" المحدودة

جيم ماسترز

هاتف: 4412920888

أو

"فارمرز إدج"

مارينا بارنز

هاتف: 2047703422



البريد الإلكتروني: Communications@FarmersEdge.ca

No comments:

Post a Comment