Sunday, February 4, 2018

آيديميا تعلن عن تعيين يان ديلابريير رئيساً جديداً لمجلس إدارة المجموعة

كولومب، فرنسا -يوم الثُّلَاثاء 30 يناير 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "آيديميا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعزّزة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، عن تجديد رئاسة مجلس الإدارة الإشرافي من خلال ترقية يان ديلابريير، نائب الرئيس السابق للمجموعة.
وسيحلّ يان ديلابريير، الرئيس التنفيذي السابق لشركة "فوريسيا" والرئيس الحالي لمجلس إدارة "زودياك آيروسبيس"، خلفاً لمروان لحود، الذي ينتقل ليتولى منصب نائب رئيس المجموعة. وستدخل هذه التغييرات حيز التنفيذ على الفور.
وفي مايو 2017، قامت شركة "أدفنت إنترناشيونال" بالاستثمار مع مصرف “بي بي آي فرانس" بهدف الجمع بين نقاط القوة التكميلية لدى شركة "سافران آي أند إس" ("مورفو") و"أوبيرثر تكنولوجيز" ("أو تي"). ومن خلال الجمع بين ريادة "مورفو" في مجال الحلول البيومترية والهوية المتطورة وريادة "أوبيرثر تكنولوجيز" في مجال الأمن الرقمي المدمج، تم الكشف عن الهوية الجديدة لشركة "آديميا" في 28 سبتمبر 2017.
وتعتبر هذه الشركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعزّزة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، ويتمثل هدفها بتزويد المواطنين والمستهلكين بحلول متطورة آمنة للغاية ومتكاملة، لدى قيامهم بالتفاعل والدفع والتواصل والسفر والتصويت.
وفي هذا الصدد، يقول يان ديلابريير: "بصفتي الرئيس الجديد لمجلس الإدارة الإشرافي في ’آيديميا‘، يسرني للغاية أن أستمر في العمل الذي بدأ به مروان لحود وجميع الأعضاء الآخرين، منذ أن ضمّت كلّ من ’أو تي‘ و’مورفو‘ جهودهما من أجل تعزيز ريادة المجموعة. وفي قطاع يشهد تغيرات سريعة، إنني على يقين أن بإمكاني الإعتماد على القادة الموهوبين والماهرين الذين يؤلفون فريق الإدارة العليا الذي أُعلن عنه حديثاً لتقديم الرؤية الاستراتيجية الخاصة بالرئيس التنفيذي ديدييه لاموش".
لمحة عن شركة "آيديميا"
أصبحت "أو تي-مورفو" تعرف الآن باسم "آيديميا"، وهي شركة رائدة عالميًا في مجال الهويات المعزّزة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم. وهي تطمح إلى تمكين المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء للتفاعل والدفع والتواصل والسفر والتصويت بطرقٍ أصبحت الآن متاحةً ضمن بيئة متّصلة.
وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير والإنتاج واستخدام الأصول وحمايتها، سواءً للأفراد أو الأغراض. ونضمن الخصوصية والثقة كما والمعاملات الآمنة والموثوقة والتي بالإمكان التحقق منها لعملاء دوليين في القطاع المالي ومجالات الاتّصالات والهوية والأمن العام وإنترنت الأشياء.
ومع إيرادات تصل إلى حوالى ثلاثة مليارات يورو، تمثّل شركة "آيديميا" ثمرة التعاون بين شركتي "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي" ("مورفو"). وتضمّ الشركة الجديدة 14 ألف موظّف من جميع أنحاء العالم، وتقدّم خدماتها للعملاء في 180 دولة.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.idemia.com أو متابعة حساب IDEMIAGroup@ على موقع "تويتر".
لمحة عن "أدفنت إنترناشونال"
تأسست شركة "أدفنت إنترناشونال" عام 1984، وهي إحدى أكبر الشركات الاستثمارية العالمية وأكثرها خبرة في مجال الأسهم الخاصة. واستثمرت الشركة في 325 عملية لأسهم خاصة في 40 بلداً. واعتباراً من 31 ديسمبر 2016، كان لديها 39 مليار يورو من الأصول الخاضعة للإدارة. وبفضل انتشار مكاتبها في أربع قارات، أنشأت "أدفنت" فريقاً عالمياً متكاملاً يضم أكثر من 180 اختصاصي في مجال الاستثمار في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا. وتركز الشركة على الاستثمارات في خمسة قطاعات رئيسية، بما في ذلك قطاع الأعمال والخدمات المالية؛ والرعاية الصحية؛ والصناعة؛ والتجزئة، والمستهلك والترفيه؛ والتقنية، والإعلام، والاتصالات. وبعد تكريس أكثر من 30 عاماً للاستثمار الدولي، لا تزال "أدفنت" ملتزمة بالشراكة مع فرق إدارية لتحقيق النمو المستدام على العائدات والأرباح في الشركات التي تضمها حافظتها.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.adventinternational.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20180129005765/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
لاتصالات الإعلام
"آيديميا" ("هافاس باريس")
حنا سباه
هاتف: 33663733030+
أو
مانون جودفروي
هاتف: 33685306002+
أو
أليسا جرايب-ماركي
هاتف: 33603129313+
البريد الإلكتروني: idemia@havas.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5480/ar


No comments:

Post a Comment