Sunday, February 18, 2018

معرض إكسبو الدولي، فرصة مثيرة لقطاع تنظيم الفعاليات في دولة الامارات العربية المتحدة

Image not found بينوا بيلييه، المدير العام لشركة "جي إل إيفنتس" الشرق الأوسط، يتحدث عن كيفية استعداد قطاع صناعة وتنظيم الفعاليات لما يُتوقّع أن يكون المعرض العالمي الأكبر والأكثر نجاحاً 

دبي، الامارات العربية المتحدة-يوم الأحد 18 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

يشهد قطاع تنظيم الفعاليات في دبي نمواً متسارعاً للغاية؛ وقد تركت الأحداث الضخمة والناجحة التي تم الإعداد لها وقعاً كبيراً أذهل العالم. يتولى قطاع صناعة وتنظيم الفعاليات كافة الجوانب ذات الصلة، من البناء إلى الاستقبال والضيافة والتسويق وإدارة المشروع. وسيتم العمل على تنفيذ جميع هذه الجوانب استعداداً لأضخم حدث حتى اليوم في تاريخ دبي، وهو معرض "إكسبو الدولي 2020".

Benoit Beylier, Managing Director - GL events Middle Eastوفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال بينوا بيلييه، المدير العام لشركة "جي إل إيفنتس" الشرق الأوسط لتنظيم الفعاليات: "بعد إرساء أكثر من 2000 عقد والمزيد غيرها لاحقاً، فإن المعرض، الذي تشير التوقعات الى استقطابه نحو 25 مليون زائر، بواقع 150 ألف زائر يومياً على مدى 6 أشهر، يشكّل فرصة العمر التي لا ينبغي تفويتها."

يتمتع قطاع تنظيم وصناعة الفعالية بالكثير من الإمكانات، والإبداع والقدرات المناسبة وإمكانية التواصل. ومن المؤكد أن عملية الإعداد لفعالية ستشهد نشاطات وأحداثاً مباشرة على مدى 6 أشهر ستتطلب التخطيط والتنفيذ على أعلى المستويات.

وأضاف بيلييه: "نحن نتمتع بما يزيد عن 25 عاماً من الخبرة في مجال تنظيم أجنحة المعارض المحلية وإنشاء المنصات الفريدة من نوعها، بدءاً من الحلول القياسية والفعالة من حيث التكلفة وصولاً الى الخدمات المصممّة حسب الطلب التي ترتكز الى أكثر التصاميم ابتكاراً. لكن سأقول لكم امراً... إن فشل التنظيم، لن تتمكنوا من الوصول الى المنتج النهائي. أنا أردد باستمرار لأفراد فريق عملي وعملائي على حد سواء بأننا نمثّل دولة بكاملها. ينبغي أن يعكس الجناح جميع عناصر التكنولوجيا والعلم والتاريخ والثقافة والتقاليد. يحتاج الزوار إلى تكوين رابط مع المكان والشعور بأنهم عادوا للتو من رحلة! حقنقنا النجاح في هذا المجال في المعارض السابقة التي قمنا بتنظيمها، استناداً الى المعايير الستة التي بُني عليها نموذج عملنا (Create-Build-Manage-Feed-Communicate-Track). نحن نغطي جميع مراحل صناعة الفعالية، بدءاً من تصور الفكرة وصولاً إلى ابتكارها والاشراف عليها، وحتى الى تحديد المناطق الناجحة لأي حدث."

ويتمثّل العنصر الأبرز في إعداد لحدث من هذا الحجم في القدرة على إجراء التعديلات والتغييرات خلال فعالية مباشرة، مع الحرص على تمثيل الدولة بشكل ناجح. ستكون المتطلبات والتوقعات المنتظرة من قطاع صناعة وتنظيم الفعاليات كبيرة، لكن بحق! فهذا الحدث هو أكبر معرض في العالم وسيُقام في دبي؛ بالتالي، لا يمكن لأحد أن ينكر بأن الاثارة لن تنحسر حتماً عمّا قريبس.

لمحة عن شركة "جي إل إيفنتس"  

تعمل شركة "جي إل إيفنتس" الشرق الأوسط كفرع إقليمي لمجموعة "جي إل إيفنتس جروب"، المزوّد العالمي الرائد للحلول والخدمات المتكاملة في مجال تنظيم الفعاليات. وقد شاركت الشركة بنجاح في كلّ من إكسبو إشبيلية 1992، وإكسبو لشبونة 1998، وإكسبو هانوفر 2000، وإكسبو أيشي 2005، وإكسبو سرقسطة 2008، وإكسبو شنجهاي 2010، وإكسبو ميلانو 2015، وإكسبو استانة 2017.

وقد أفادت المجموعة عن عائدات سنوية مجمّعة بلغت 953.8 مليون يورو في عام 2017.  لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.gl-events.ae.

Contacts

بينوا بيلييه

هاتف: 97143809918+

البريد الالكتروني: expo2020@gl-events.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5628/ar 

1 comment:

  1. شركة باجل شركة تنظيم مؤتمرات

    مقرها بالرياض تقوم من خلال فريقها المختص بإدارة المؤتمرات والمعارض المختلفة داخل وخارج المملكة العربية السعودية بداية من تحديد الموقع والميزانية وعدد الحضور والموعد حتى انتهاء الحدث ولا تقوم بتنظيم المؤتمرات فقط بل أنها شركة تنظيم فعاليات

    بمختلف أنواعها وكذلك تنظيم حفلات والندوات وغيرها من الأنشطة الأخرى

    https://pajill.com.sa/organizing-exhibitions-and-events/


    ReplyDelete