Sunday, February 4, 2018

منصة زلودر للعملات المشفرة تطلق آلة حاسبة جديدة لتحويل العملات

Image not found

لندن-يوم السَّبْت 3 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "زلودر"، وهي إحدى المنصات الرائدة عالمياً لنشر أخبار العملات المشفرة، عن إطلاق آلة حاسبة  إلكترونية جديدة لتحويل العملات المشفرة، لتُضاف إلى مجموعتها الحالية من الأدوات الرقمية. وستكون الآلة الحاسبة بمثابة محول آلي للعملة العالمية والعملات المشفرة تمكّن مستخدمي المنصة من تحويل مجموعة واسعة من العملات العالمية المجازة الصادرة من قبل الحكومة إلى قيمة عملات مشفرة مختلفة، والعكس بالعكس - بسرعة وسهولة. ومن المتوقع أن تنافس الآلة الحاسبة أدوات التحويل الموجودة حالياً عبر الإنترنت.

وتشير الإحصاءات المبكرة إلى أن "بيتكوين" ("بي تي سي") هي واحدة من العملات المشفرة المحوّلة الأكثر شيوعاً الآن، تماشياً مع تصدّرها قائمة المتصدرين من حيث القيمة السوقية. ويبدو أنه كثيراً ما يتمّ النظر في عملة "بيتكوين" جنباً إلى جنب مع الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني والإيثيريوم، وتحتلّ المرتبة الثانية من حيث القيمة السوقية، كما يتضح أنها تلقى رواجاً لدى المستخدمين.

والمعلوم أنّ الآلة الحاسبة الجديدة لتحويل العملات من "زلورد" هي واحدة من المحولات الإلكترونية الأكثر شمولاً المتوفرة لمستخدمي الإنترنت اليوم، وهي لا تقتصر على العملات المجازة كعملة الأفغاني في أفغانستان والدولار الزيمبابوي، بل تشمل أيضاً العملات المشفرة مثل "بيتكوين"، و"لايتكوين"، وعملة الإيثيريوم، والإيثيريوم الكلاسيكي، و"ريبل"، و"داش". وقدمت "زلودر"، التي تأسست في عام 2015، عرض تمويل أولي (آي سي أو") لعملتها الرمزية الخاصة في العام الماضي، قبل إطلاق منصة النشر بشكل كامل.

ويعقب إطلاق أداة التحويل الرقمي من "زلودر" التوسع الذي شهدته المنصة مؤخراً في الأسواق الدولية، ويشكل الإعلان الأحدث من بين الكثير من الإعلانات المثيرة. وانطلاقاً من الشراكة مع صحيفة "ذا غارديان" في نيجيريا، ومع بدء "دوك تايلور" ، وهو مشروع لوضع العقود الذكية الجديدة ذات الصلة، أعلنت "زلودر" مؤخراً أيضاً أنها ستعيد إطلاق ميزات ووظائف مختارة لموقعها الإلكتروني قريباً، مما يجعل هذه الأقسام متوفرة في لغات متعددة، بما في ذلك الإسبانية والألمانية والبرتغالية والصينية واليابانية والإندونيسية والروسية.

وفي الوقت الذي يتوسع فيه نطاق الاهتمام بالعملات المشفرة وتقنية "بلوك تشاين" خارج الأسواق الرئيسية مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة، تثبت "زلودر" قدرتها المتينة على الحفاظ ليس على أهميتها فحسب، بل أيضاً على تفانيها تجاه قاعدة المستخدمين الدوليين الخاصة بها، من خلال مجموعة من الأدوات الإلكترونية المتعددة اللغات، فضلاً عن المحول الجديد للعملات والعملات المشفرة. ومن المتوقع أن تكون الآلة الحاسبة الجديدة لتحويل العملات من "زلودر" واحدة من الميزات التي ستوفر خيارات لغوية مختلفة للمستخدمين، بالإضافة إلى جدول عروض التمويل الأولية الخاص بالمنصة وقائمة القيم السوقية للعملات المشفرة في الوقت الفعلي.

لمحة عن "زلودر"

تُعتبر "زلودر" أول منصة لبث الأخبار الرقمية المتعلقة بتقنية "بلوك تشاين" على نطاق واسع بدعم من الشخصيات المؤثرة. وتعمل "زلودر" على توزيع المحتوى وتنمية دخل مبتكري المحتوى في جميع أنحاء العالم.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "زلودر" المحدودة

دومينيك براون

الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات

هاتف: 447951811718+

البريد الإلكتروني: dominic@zloadr.com



الرابط الثابت : http://www.aetoswire.com/ar/news/5516/ar 

No comments:

Post a Comment