Thursday, February 22, 2018

بيجالو للعمليات الفضائية تعلن شراكتها مع مركز تطوير العلوم في الفضاء لإيصال حمولاتٍ إلى المحطة الفضائية الدولية

لاس فيجاس-يوم الخَمِيس 22 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تفخر "بيجالو للعمليات الفضائية" (بي إس أو) بإعلان إبرامها شراكةً مع مركز تطوير العلوم في الفضاء ("سي إيه إس آي إس") المسؤول عن إدارة المختبر الوطني الأمريكي في المحطة الفضائية الدولية. وباتت "بيجالو للعمليات الفضائية" رسمياً أحد مستخدمي المختبر الوطني في المحطة الدولية، وستقوم بتسهيل دمج الحمولات للعملاء من القطاعات التجارية والأكاديمية والحكومية.

وتعتزم "بيجالو للعمليات الفضائية"، ضمن هذه الشراكة، التعاقد مع مزيد من شركات دمج الحمولات، إذ يمكننا مساعدة هذه الشركات على تطوير مستقبل ديناميكي لها ولعملائها الناجحين في التوسع في نطاق يتخطى عمليات المحطة الفضائية الدولية، ونقدم أنفسنا كعميل ونفهم كيفية مساعدة مركز تطوير العلوم في الفضاء. وسيكون ذلك مهماً ليسمح مركز تطوير العلوم في الفضاء باستخدام محطات "بي 330" مستقبلاً.

وتهدف "بيجالو للعمليات الفضائية" إلى تعزيز خدمات المختبر الوطني في المحطة الفضائية الدولية، ودعم شركات أخرى تعمل في مجال تسهيل الحمولات، وتطوير علاقاتٍ جديدة للمحطة الفضائية الدولية ومحطات "بيجالو إيروسبيس" الفضائية. وستستهل "بيجالو للعمليات الفضائية" هذا من خلال بعد حصولها مؤخراً على اتفاق شراكة مع مركز تطوير العلوم في الفضاء.

ومع اقتراب ظهور منصاتٍ تجارية أكبر في الأفق، تدرك "بيجالو للعمليات الفضائية" أهمية اكتساب الخبرات المتعلقة بالمحطة الفضائية الدولية. وتأمل قيادة "بيجالو للعمليات الفضائية" من خلال هذه الخبرة أن تكتسب معرفةً أفضل بالاحتياجات الحالية والمستقبلية للعملاء في المدار فيما يتعلق بعملياتٍ ذات نطاق أكبر على الصعيدين العلمي وغير العلمي والتي لا يمكن أن تتكفل بها المحطة الفضائية الدولية.

في حال اهتمامكم بالشراكة مع "بيجالو للعمليات الفضائية" لإيصال حمولات إلى المختبر الوطني في المحطة الفضائية الدولية، أو للتعرف على المنصات التجارية المستقبلية يرجى التواصل معنا للمزيد من المعلومات.

تعتبر "بيجالو للعمليات الفضائية" الشركة الأولى والوحيدة التي تملك وتشغل وحدتها الخاصة على المحطة الفضائية الدولية. وحصلت وحدة "بيجالو" للأنشطة القابلة للتوسع ("بي إي إيه إم") على قرار بتمديد العمل بها مؤخراً لتصبح من الأصول التشغيلية على المحطة الفضائية الدولية.

لمزيد من المعلومات حول "بيجالو للعمليات الفضائية" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.bigelowspaceops.com، يمكنكم التواصل مع "بيجالو للعمليات الفضائية" عبر www.facebook.com/bigelowspaceops أو www.twitter.com/bigelowspaceops أو www.instagram.com/bigelowspaceops

لمزيد من المعلومات حول "بيجالو إيروسبيس" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.bigelowaerospace.com أو التواصل مع "بيجالو إيروسبيس" عبر www.facebook.com/bigelowaerospace أو www.twitter.com/bigelowspace أو www.instagram.com/bigelowspace.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"بيجالو للعمليات الفضائية"

غاري بوكانان

الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات

هاتف: 6394440(702)

البريد الإلكتروني: gbuchanan@bigelowspaceops.com

أو

لوسائل الإعلام:

بلير بيجالو

البريد الإلكتروني: blair@bigelowspaceops.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5647/ar

No comments:

Post a Comment