Tuesday, February 20, 2018

إنترسكت تدخل في شراكة مع فورج روك


Image not foundستزوّد شركة "إنترسكت" شركة "فورج روك" بحلول مصادقة الأول من نوعها للتطبيقات الجوالة وخبرتها العالمية بصفتها شريك إطلاق لشبكة "فورج روك تراست نتوورك".

لندن -يوم الثُّلَاثاء 20 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إنترسكت"، وهي شركة رائدة في مجال حلول مصادقة التطبيقات الجوالة وتمكين التحارة الإلكترونية، أنها قد انضمت إلى شبكة "فورج روك تراست نتوورك" كشريك رئيسي في مجال التكنولوجيا. و"فورج روك" هي شركة رائدة في مجال حلول إدارة الهوية والوصول تقدم خدماتها إلى طيف واسع من القطاعات، بما بما في ذلك الخدمات المالية والتجزئة والرعاية الصحية والتعليم العالي، والاتصالات، بالإضافة إلى حكومات مثل بلجيكا وكندا ونيوزيلندا والنرويج.

بموجب هذه الشراكة، أصبحت تقنية أمن التطبيقات الجوالة المتقدمة، وتقية المصادقة، وتقنية التوقيع الرقمي متاحة إلى عملاء "فورج روك" كوسيلة مريحة لتوفير الأمن إلى المستهلكين والمواطنين والخدمات، والأجهزة المتصلة. تستند برمجية "إنترسكت" إلى معايير مفتوحة، وتندمج بسهولة مع نظم إدارة الهوية والوصول متكامل القنوات على غرار نظم "فورج روك". ويمكن للشركتين، من خلال العمل معاً بشكل وثيق أكثر على المستويين التقني والتجاري، أن يعززا القيمة من أجل قاعدة عملائهما المشتركة، بدءاً بتصميم المنتج وصولاً إلى الدعم.

وقال ديوالد نولتي، رئيس قسم الشؤون التجارية لدى "إنترسكت" في سياق تعليقه على هذه الشراكة: "على غرار ما فعلته شركة "إنترسك" مع تقنية المصادقة القائمة على الإشعارات اللحظية، قامت "فورج روك" بإعادة تصوّر حلول إدارة الهوية والوصول، معيدة تصميمها من الألف إلى الياء. فبالإضافة إلى تقنياتنا التكميلية القادرة على إحداث تغييرات جذرية، أعتقد أن منهجيتنا الرائدة هي التي ستعود بالنفع على العملاء المشتركين أكثر من غيرها. فهي تعد بتحفيز المزيد من الابتكار وتساعد على تقديم إلى المستخدمين النهائيين أفضل الخبرات في مجال القطاع الجوال المتاحة في أي مكان".

من جهته، أعرب بين جودمان، نائب رئيس قسم الاستراتيجية العالمية والابتكار لدى "فورج روك": "عن سرور شركة "فورج روك" بانضمام "إنترسكت" برنامج الشركاء "تراسك نتوروك تكنولوجي" الذي يشهد نمواً سريعاً. ستوفر "إنترسكت" إلى عملائنا خيارات مصادقة قوية ومثبتة من شأنها أن تضيف قيمة كبيرة إلى مشاريع التحول الرقمي المدهشة التي يضطلعون بها مع "فورج روك".

يجدر الذكر أن "إنترسكت" هي الراعي الممتاز لقمة إدارة الوصول والهوية من "جارتنر" التي ستعقد في لندن، المملكة المتحدة، بين الـ5 والـ6 من مارس. يمكنكم زيارة الجناح "بي 10" في المعرض، حيث ستعرض الشركة حلولها في مجال المصادقة القوية، والتوقيع الرقمي، وأمن التطبيقات الجوالة.

لمحة عن شركة "إنترسكت"

تعتبر "إنترسكت" شركة مبتكِرة في مجال حلول المصادقة القائمة على الإشعار وأمن التطبيقات. يقوم نهج الشركة الفريد من نوعه بتسخير قوة تقنية الشهادات الرقمية وملاءمة استخدام الهواتف الجوالة ليوفّر لشركات الخدمات المالية وعملائها حماية كاملة من الاحتيال على الإنترنت. تساهم منتجات "إنترسكت" الأمنية المسجلة القائمة على تقنيات مفتوحة من أجل تأمين التوافر وقابلية التوسع والدمج البسيط، في حماية ملايين الأجهزة والصفقات يومياً، في حين أنها تلتزم في الوقت عينه بالمبادىء التوجيهية التنظيمية الأكثر دقة في العالم. تتطلّع الشركات حول العالم إلى "إنترسكت" لتعزيز علاقات الثقة التي تتشاركها مع عملائها، والاستفادة من تلك العلاقات من خلال تقديم خدمات جديدة وسهلة الاستخدام عبر الإنترنت والهاتف الجوال. لمزيد من المعلومات عن "إنترسكت"، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.entersekt.com.

لمحة عن شركة "فورج روك"

"فورج روك" هي شركة إدارة الهوية الرقمية التي تحدث ثورة في الطريقة التي تتفاعل بها الشركات بشكل آمن مع العملاء والموظفين والأجهزة والأشياء. تعتمد الشركات على منصة هوية "فورج روك" كنظام سجل الهوية الرقمية الخاص بها لتسجيل علاقات العملاء، ومعالجة اللوائح الصارمة الخاصة بالخصوصية والموافقة (الأنظمة العامة لحماية البيانات ذات الطابع الشخصي، قانون منقولية ومساءلة التأمين الصحي، قواعد الحماية من الهيئة الفدرالية للاصتالات، إلخ...) والاستفادة من إنترنت الأشياء. تقدم "فورج روك" خدماتها لمئات من العلامات التجارية، بما في ذلك "مورنينغستار"، "فودافون"، "جيكو"، "تويوتا"، "توم توم"، و"بيرسون"، فضلاً عن حكومات مثل النرويج وكندا وبلجيكا، موفرة الأمن لمليارات من الهويات في جميع أنحاء العالم. لدى "فورج روك" مكاتب في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وآسيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.forgerock.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"إنترسكت"

جان مارتينز

هاتف: 27218152800+

نائب رئيس أول لقسم التسويق


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5640/ar

No comments:

Post a Comment