Thursday, February 15, 2018

إليزا تعزز أداء شبكة الترددات اللاسلكية وجودتها مع سبيكتروم-نت


Image not foundيحدد حل تحليلات الطيف الترددي للتعلم الآلي تشويش الترددات اللاسلكية التي لم يكن من الممكن الكشف عنها مسبقاً مما يؤدي إلى تحسينات لجهة السعة والجودة

سياتل-يوم الخَمِيس 15 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سبيكتروم إفكت"، الرائدة في مجال تحليلات طيف الترددات اللاسلكية، عن نجاحها في تجربة حل "سبيكتروم-نت" للتعلم الآلي مع "إليزا إستونيا".

ويستطيع حل "سبيكتروم-نت" تلقائياً كشف التشويش اللاسلكي الخارجي وغير المقصود في الشبكات الجوالة وتوصيف وتحديد أماكن تواجدها وتقييم تأثيراتها. ويعمل حل "سبيكتروم-نت" عبر شبكات التطور طويل الأمد ("إل تي إي") وشبكات نظام الاتصالات المتنقلة العالمي ("يو إم تي إس") متعددة البائعين بشكل متواصل من دون انقطاع الخدمة أو الاعتماد على مجسات خارجية.

وقال كريستو كورك، رئيس شبكات النفاذ اللاسلكية والبنية التحتية في شركة "إليزا": "كشفت التجربة الناجحة التي تستخدم حل ’سبيكتروم-نت‘ لتحليل شبكة الهاتف الجوال من ’إليزا‘، حالات عدّة من التشويش الداخلي والخارجي وغير المقصود من الترددات اللاسلكية، بما في ذلك التشويش البيني السلبي الذي لم يكن من الممكن الكشف عنه مسبقاً (’بيه آي إم‘)". وأضاف: "ويمكّن القضاء على التشويش الخارجي من قبل شبكتنا شركة ’إليزا‘ من تحقيق القيمة الكاملة لطيفنا والاستمرار في الوفاء بوعدنا بتجاوز توقعات العملاء".

وعلّق فرانك جاي ديجوي، الرئيس التنفيذي في "سبيكتروم إفكت" قائلاً: "تعتبر ’إليزا‘ مشغلاً مبتكراً جداً، وكان التعاون مع فريقها تجربة رائعة. ويسرنا تحقيق نتائج استثنائية في هذه التجربة، ونحن الآن نركز تماماً على توفير منافع قابلة للقياس لمشغلي شبكات الهاتف الجوال مع إطلاقنا الشامل والعالمي لحل ’سبيكتروم-نت" في وقت لاحق من هذا العام".

وتجدر الإشارة إلى أن "سبيكتروم- إفكت" ستقوم بعرض "سبيكتروم-نت" وتحديد نتائج التجربة على المنصة رقم 7I80 في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة.

لمحة حول "سبيكتروم إفكت"

تأسست شركة "سبيكتروم إفكت" على أيدي كبار المحنكين في قطاع الاتصالات اللاسلكية في "إيدن روك كوميونيكيشنز" الرائدة في مجال شبكات التنظيم الذاتي. هذا واحترفت "سبكتروم إفكت" تطبيق خوارزميات التعلم الآلي الجديدة لبيانات الشبكة الجوالة المصممة لكشف وتوصيف وتحديد مواقع تشويش الترددات اللاسلكية. ويمكّن حل التحليلات الثوري "سبيكتروم-نت" من "سبكتروم إفكت"، المحمي بموجب أكثر من 10 براءات اختراع صادرة والعديد من التطبيقات قيد الدراسة، المشغلين في جميع أنحاء العالم من حماية استثماراتهم الضخمة في الترددات المرخصة. وجمعت "سبيكتروم إفكت" فريق بحث وتطوير من الطراز العالمي وأوجدت خارطة طريق مقنعة قائمة على حلها الثوري لحالات استخدام إضافية عالية القيمة لشبكات "يو إم تي إس، و"إل تي إي" وشبكات الجيل الخامس "5 جي". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي : . www.spectrumeffect.com

لمحة حول "إليزا"

تعتبر "إليزا" شركة متخصصة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وخدمة الانترنت وهي تعمل أساساً في فنلندا وإستونيا. ولدى "إليزا" أكثر من 6.2 مليون اشتراك من المستهلكين والشركات والادارة العامة. وتقدم خدمات مستدامة بيئياً للتواصل والترفيه، وأدوات للمنظمات تساعدها على رقمنة عملياتها وتحسين الإنتاجية. وباعتبارها رائدة في السوق، تعتبر "أليزا" أيضاً رائدة في مجال تقنيات وابتكارات الشبكة الجديدة، مثل شبكات الجيل الخامس "5 جي". كما أن تعاونها مع "فودافون" و"تيلينور"، من بين أمور أخرى، يسهم في إتاحة الخدمات التنافسية عالمياً. كما أن "إليزا" مدرجة في بورصة "ناسداك هلسنكي" وتضم نحو 190 ألف مساهم. وفي عام 2017، بلغت عائدات "إليزا" 1.787 مليار يورو، ووظفت الشركة نحو 4,700 شخص. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الإلكتروني التالي: www.elisa.fi، أو متابعتنا عبر الفيس بوك على: (@elisasuomi) و"تويتر" على: (@ElisaOyj).

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "سبيكتروم إيفكت"

كارا مورمينو

هاتف: +18472433000

البريد الإلكتروني: cara@spectrumeffect.com

أو

شركة "إليزا" للتصالات

هاتف: +358503051605

البريد الإلكتروني: mediadesk@elisa.fi


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5610/ar

No comments:

Post a Comment