Tuesday, February 20, 2018

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن الفائزين في التحدي الافتتاحي للباحثين في العالم الجوال



مسابقة جديدة تسلط الضوء على الأفكار الجديدة والمؤثرة من المجتمعات الأكاديمية والبحثية في جميع أنحاء العالم

لندن-يوم الإثنين 19 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم رابطة "جي إس إم إيه" عن الفائزين في التحدي الافتتاحي للباحثين في عالم الجوال "موبايل وورلد سكولر تشالينج" المنظم من قبلها في المؤتمر العالمي للجوال. هذا التحدي الجديد من نوعه في المؤتمر العالمي للجوال لعام 2018 عبارة عن مسابقة قائمة على مقاطع فيديو تهدف إلى اكتشاف وتسليط الضوء على تقنيات جديدة رائدة تمّ تطويرها في الجامعات في جميع أنحاء العالم.

وقال جون هوفمان، الرئيس التنفيذي لرابطة "جي إس إم إيه" المحدودة في سياق تعليقه على الموضوع: "يشكّل تبني أفكار جديدة مفتاح الابتكار والنمو، سواء الأفكار المتعلقة بالاقتصاد أو الصناعة أو الشركات أو المنظمات الخيرية أو الأفراد". وأضاف: "نحن في المؤتمر العالمي للجوال نتطلع باستمرار إلى عرض الأفكار المتطورة للتأثير على عالم اتصالات الجوال، ويجسد الفائزون في التحدي الأول للباحثين في عالم الجوال خير مثال على هذا الأمر. نود أن نهنىء جميع الفائزين، وكل من قدم ابتكاراته لنا للنظر فيها".

هذا وعرض المشاركون في التحدي مقاطع فيديو قصيرة تروّج للعلم وحالات الاستخدام المحتملة التي يمكن من خلالها إجراء أبحاث مرتبطة بتقنياتهم. وبعد أن أعادت لجنة التحكيم النظر في عشرات الطلبات المقدمة من الجامعات في خمس قارات، منحت رابطة "جي إس إم إيه" خمس جوائز ذهبية وثلاث جوائز فضية. كما يحصل جميع الفائزين على جائزة نقدية، وسيتم عرض مقاطع الفيديو الخاصة بهم في المؤتمر العالمي للجوال، وسيشارك الفائزون بالجوائز الذهبية في المؤتمر العالمي للجوال 2018 كضيوف لرابطة "جي إس إم إيه". تشمل قائمة أفضل الباحثين في عالم الجوال لعام 2018 كلاً من:

الفائزون بالجائزة الذهبية

جامعة "ماكجيل"/جامعة "نورث وسترن" - الصوت بواسطة الغرافين: المواد النانوية المتقدمة لمكبرات الصوت عالية الأداء. مقدم من قبل السيد أري بينكاس.
جامعة "نورث وسترن" - أنظمة الموائع الجويئية للبشرة. مقدم من قبل الدكتور روزبيه غفاري.
جامعة "الملكة" في بلفاست، معهد الالكترونيات والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مركز الابتكار للاتصالات اللاسلكية - هوائيات مسطحة عالية الكسب موجهة ذاتياً لشبكات الجيل الخامس. مقدم من قبل الدكتور نيل بوكانان.
جامعة "ميشيغان" - المركبات الحيوية لعزل الارتجاج. مقدم من قبل البروفيسور نيكولاس كوتوف.
جامعة "غلاسكو" - المدن الذكية المتصلة بالأضواء الملتوية. مقدم من قبل الدكتور مارتن لافيري.
الفائزون بالجائزة الفضية

جامعة "الملكة" في بلفاست، معهد الالكترونيات والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مركز الابتكار للاتصالات اللاسلكية - هوائي ذاتي قابل للزرع في الأنسجة للاتصالات داخل الجسم. مقدم من قبل السيد ماثيو ماجيل.
جامعة "بيردو" - مخلفات رماد الفحم التي قد توفر ثروة من عناصر الأرض النادرة. مقدم من قبل البروفيسور ليندا وانغ.
جامعة "برشلونة" - كفاءة الشبكة القائمة على التنقلية. مقدم من قبل الدكتور ألبرت دياز غيليرا والدكتور جوزيب بيرييو.
للمزيد من المعلومات حول الجوائز ومشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بالفائزين، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com/experiences/next-gen-innovation/mobile-world-scholar-challenge.

المشاركة في المؤتمر العالمي للجوال للعام 2018

لمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال للعام 2018، بما في ذلك كيفية المشاركة والعرض أو الرعاية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com، ويمكن متابعة التطوّرات والتحديثات المرتبطة بالمؤتمر على "تويتر" من خلال الحساب GSMA@ باستخدام وسم MWC18# أو على صفحة المؤتمر على موقع "لينكد إن" عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.linkedin.com/company/gsma-mobile-world-congress أو على صفحتنا على موقع "فيس بوك" عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.facebook.com/mobileworldcongress/.

ويعدّ المؤتمر العالمي للجوال حجر الزاوية في مبادرة العاصمة العالمية للجوال "موبايل وورلد كابيتال"، التي ستتمّ استضافتها في برشلونة لغاية العام 2023. وتشمل المبادرة برامج وأنشطة تمتدّ طوال العام ولا تقتصر على إفادة المواطنين في برشلونة وكاتالونيا وإسبانيا وحسب، إنّما أيضاً قطاع الجوال حول العالم. لمزيد من المعلومات حول مبادرة "موبايل وورلد كابيتال"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobileworldcapital.com.

لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"

تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 300 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" والمؤتمر العالمي للجّوال في الأمريكيتين وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي لرابطة "جي إس إم إيه" على: www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" من خلال الحساب GSMA@.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي:  /http://www.businesswire.com/news/home/20180219005023/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لصالح رابطة "جي إس إم إيه"

بو باس

هاتف: 447976624962+

البريد الإلكتروني: beau.bass@webershandwick.com

أو

باو غيريرو/غلوريا ألميرال،

هاتف: +34932360900

البريد الإلكتروني:  PGuerrero@webershandwick.com

أو

المكتب الصحافي لرابطة "جي إس إم إيه"

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5633/ar

No comments:

Post a Comment