Thursday, February 15, 2018

شركة بروكتر آند جامبل تستضيف الأولمبيات العالميات جوستين وكلوي دوفور-لابوانت، وميشيل كوان، وإيلانا مايرز تايلور وكاتارزينا باشليدا-كوروس لمناقشة التحيّز الجنسي

Image not found
P&G athletes join together for an important discussion about not letting gender become an obstacle to achieving their dreams in a panel hosted by Olympian and retired figure skater Michelle Kwan at the P&G Family Home during the Olympic Winter Games PyeongChang 2018. (Photo: Business Wire) هذه الجلسة هي امتداد لحملة "الحب فوق التحيّز" لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بيونج تشانج لعام 2018 من "بي آند جي" بالإضافة لكونها تعهّد مستمر للمساواة بين الجنسين

بيونج تشانج، كوريا الجنوبية -يوم الأَرْبعاء 14 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): استضافت اليوم شركة "بروكتر آند جامبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:NYSE:PG ) الشريك الأولمبي في جميع أنحاء العالم، مناقشةً جماعيةً حول المساواة بين الجنسين، كجزء من دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بيونج تشانج لعام 2018. وفي إطار "الحب فوق التحيّز"، وهي النسخة الأحدث من حملة "شكراً لك يا أمي" الحائزة على جوائز من "بي آند جي"، قامت مجموعة من النساء اللواتي يحملن ميداليات أولمبية بمناقشة مشوارهن نحو المرحلة العالمية. وتضمّن النقاش دور أمهاتهن ونصح ودعم النساء الأخريات، وما يأملن أن تحققه هذه النقلة العالمية الحالية للمساواة بين الجنسين وما ستعنيه للأجيال القادمة من الإناث الرياضيات.
وافتتحت الجلسة أنيتا ديفرانتز، الحاصلة على ميدالية أولمبية، وأول نائب رئيس أنثى في المجلس التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية ومناصرة دؤوبة للمساواة بين الجنسين في الرياضة. وضمت المجموعة كلاً من:
  • ميشيل كوان: حاصلة على ميدالية أولمبية وأكثر المتزلجين على الجليد الحاصلين على ميداليات في الولايات المتحدة والتي تعمل الآن كمناصرة عالمية لرياضتها وللنساء في مجال الأعمال التجارية
  • إيلانا مايرز تايلور: حاصلة على ميداليات أولمبية لعامي 2012 و 2014، وأولى النساء اللواتي قمن بقيادة زلّاجة مختلطة تضم 4 رجال، متحدّيةً بذلك كل الصور النمطية في رياضتها
  • كاتارزينا باشليدا-كوروس: هي لاعبة بولندية تحمل الرقم القياسي العالمي للتزلج السريع، وحاصلة على ميدالية أولمبية لمرتين وتخوض منافستها الخامسة في الألعاب الأولمبية الشتوية، وتفخر بكونها أم لفتاتين.
  • جوستين وكلوي دوفور-لابوانت: المتزلجتان الكنديتان المشهورتان والحاصلتان على ميداليات في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في سوتشي لعام 2014. جوستين ربحت ميدالية فضية في بيونج تشانج.
وقالت إيلانا مايرز تايلور في سياق تعليقها على هذا الأمر: "من المثير أن تكون رياضية أنثى، حيث أننا نرى هذا التغيير الحقيقي عبر كل نواحي الحضارات العالمية، على صعيد السياسة والترفيه والأعمال وبالطبع الرياضة. وإنني محظوظة للغاية أنه لديّ مدربات إناث رائعات، من ضمنهم أمي التي ساعدتني في تجاوز كل الصعوبات التي واجهتها كمتنافسة أنثى في نشاطات التزلج التي تضم كلا الجنسين. كنت أعتقد سابقاً أنه إن لم يكن بمقدوري فعل شيء ما، فستخبرني أمي عن كيفية القيام به، لكنها لم تفعل ذلك أبداً، ولذلك لم أضع قيوداً على نفسي وآمل أن يحفّز هذا الموقف النساء الأخريات ليعرفن طاقاتهن الكامنة".
ومن جهتها، قالت جوستين دوفور-لابوانت: "تسعدني المشاركة مع "بي آند جي" اليوم لندعم حملة ’الحب فوق التحيز‘ والمشاركة في نقاش حول المساواة بين الجنسين. لم يكن وجودي هنا ممكناً لولا الدعم والإرشاد الذي تلقيته من النساء الأخريات، ومن بينهم أخواتي وأمي القوية والملهمة. يمكننا معاً المساعدة على رسم مستقبل النساء الرياضيات".
وتضمن النقاش أيضاً عرض لمقطع فيديو بعنوان "شكراً لك يا أمي" التابع لشركة "بي آند جي" كوريا مع حامل ألقاب التزلج السريع سانغوا لي، بالإضافة للفيلم الشهير بعنوان "الحب فوق التحيّز" من "بي آند جي"، والذي يشيد بدور الأم كأول وأعظم داعم لولدها، إذ إنها الشخص الذي يرى قدرات ولده بغض النظر عن كيفية رؤية الآخرين لها. نأمل أن يقوم هذا الفيلم بجمع الناس للحديث عن التحيّز بشكل مفتوح ودوره في الحد من قدرات الناس والحاجة للنظر أبعد من الأشياء التي تفرّقنا، والتركيز على الأشياء التي توّحدنا معاً.
ومن جانبه، قال فيل دونكان، مسؤول التصميم العالمي: "نحن في شركة ’بي آند جي‘ نطمح لخلق عالم أفضل للجميع، عالم خالٍ من التحيز، وذو تمثيل متساوٍ، وأصوات وفرص متساوية. وتعتبر هذه الحملة جزءاً من جهد على نطاق الشركة لإثارة المحادثات حول مسائل هامة، مثل التحيز الجنسي. وكانت هذه رحلة طويلة الأمد بالنسبة لشركة ’بي آند جي‘، والتي تشمل حملات أخرى مثل "إيريال شير ذا لود"، و"أولويز لايك إيه غيرل"، و"إس كاي 2 ماريدج ماركت تايك اوفر"، و"ليديز روم ستريس تيست من سيكريت".
قم بمشاركة #LoveOverBias وزيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.LoveOverBias.com لمشاهدة الفيلم ولمعرفة المزيد عن هؤلاء الرياضيين وعن غيرهم.
لمحة عن برنامج الألعاب الأولمبية من "بي آند جي":
من بين العلامات التجارية لشركة "بي آند جي" في جميع أنحاء العالم التي ستقوم بحملات الألعاب الأولمبية عبر مجموعة متنوعة من القنوات الإعلامية وفي المتجر نذكر كلاً من "أولويز"، و"جيليت"، و"بانتين"، و"هيد أند شولدرز"، و"تايد"، و"باونتي"، و"داوني". وتلتزم علامات "بي آند جي" التجارية بتقديم الأفضل للأمهات بشكل يومي. ليس أمهات الأولمبيين فحسب، إنما لكل الأمهات في جميع أنحاء العالم. وكشريك أولمبي عالمي، عندما تقوم علامات "بي آند جي" التجارية مثل "تايد" و"جيليت" و"بامبرز" بالاشتراك مع الرياضيين في رحلة الألعاب الأولمبية خاصتهم، تقوم "بي آند جي" أيضاً بتكريم الأم التي دعمتهم في كل خطوة في هذا الطريق.
لمحة عن شركة "بي آند جي"
تقوم "بي آند جي" بخدمة المستهلكين حول العالم بفضل واحدة من أقوى الحافظات من العلامات الرائدة والموثوقة وذات الجودة، ومنها "أولويز"، و"آمبي بور"، و"إيريـال"، و"باونتي"، و"تشارمين"، و"كريست"، و"داون"، و"داوني"، و"فيري"، و"فيبريز"، و"جاين"، و"جيليت"، و"هيد أند شولدرز"، و"لينور"، و"أولاي"، و"أورال-بي"، و"بامبرز"، و"بانتين"، و"إس كاي 2"، و"تايد"، و "فيكس"، و"ويسبر". ويتضمن مجتمع "بي آند جي" عمليات في نحو 70 بلداً حول العالم. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pg.com، للحصول على أحدث الأخبار والمعلومات حول "بي آند جي" وعلاماتها التجارية.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "بروكتر آند جامبل"
إيفانيت بونيلا
هاتف: 5137255131
البريد الإلكتروني: bonilla.i@pg.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5601/ar


No comments:

Post a Comment