Monday, February 12, 2018

بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس تفتتح مكتبها في دبي، وتعين تنفيذيين لرئاسة خطوط التأمين ضد الغير في منطقة الشرق الأوسط

بوسطن -يوم الإثنين 12 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بيركشاير هاثواي سبيشيالتي إنشورانس" ("بي إتش إس آي") عن حصولها على ترخيص تأمين من سلطة دبي للخدمات المالية، وافتتاح مكتب في مركز دبي المالي العالمي. وعيّنت الشركة كلّاً من أليساندرو تشيراز بمنصب الرئيس التنفيذي الأول، ونيراج يادفيندو بمنصب نائب الرئيس التنفيذي الأول ورئيس خطوط التأمين ضد الغير في منطقة الشرق الأوسط. وبالإضافة إلى ذلك، سيتولى أليساندرو قيادة خطوط التأمين على الأشخاص والممتلكات لدى شركة "بيركشاير هاثواي سبيشيالتي إنشورانس" في منطقة آسيا والشرق الأوسط الأوسع، التي تضم بدورها المراكز الإقليمية الأخرى للشركة في هونج كونج وسنغافورة، إضافةً إلى عملياتها في ماليزيا وماكاو.

وقال مارك بروي، رئيس شركة "بيركشاير هاثواي سبيشيالتي إنشورانس" في منطقة آسيا والشرق الأوسط: "نحن متحمسون لتوسيع نطاق حضور ’بيركشاير هاثواي سبيشيالتي إنشورانس‘ في هذه المنطقة، حيث ستقدم خدماتها للأسواق، في الشرق الأوسط وخارجه، التي تسعى إلى دعم خدمات التأمين أو إعادة التأمين في مركز دبي المالي العالمي. ويسهم الموقع الاستراتيجي لدبي، إضافةً إلى استقرار مركز دبي المالي العالمي وكفاءته، في جعلها مركزاً مثاليّاً لـ"بيركشاير هاثواي سبيشيالتي إنشورانس" لدعم النمو الاقتصادي في المنطقة. وستسهم عملياتنا في مركز دبي المالي العالمي بوضع القوة المالية للشركة والتميز في خدمات الاكتتاب والمطالبات في متناول هذه المنطقة. ويسرّنا التمكّن من خدمة العملاء والوسطاء في المنطقة تحت قيادة الرئيسين المتمرّسين أليساندرو ونيراج".

وتقدم شركة "بي إتش إس آي" مجموعة من منتجات التأمين وإعادة التأمين المتخصصة والتجارية لشبكتها التي تضم الوسطاء والشركات المتنازلة عن التأمين، وتركّز على التأمين في قطاعات البناء والطاقة والممتلكات والقطاع البحري والتأمين ضد الحوادث والتأمين في القطاعات التنفيذية والمهنية.

ويتمتع أليساندرو بعشرين عاماً من الخبرة العالمية في مجال الهندسة وخدمات الاكتتاب في شركات التأمين. وشغل مؤخّراً منصب الرئيس العالمي لشؤون الطاقة والمخاطر الهندسية في المجموعة الأمريكية الدولية "إيه آي جي". وهو حاصل على درجة الماجستير في الهندسة الكيميائية من جامعة روما.

وينضم نيراج إلى شركة "بي إتش إس آي" بعد أن أمضى عقدين من الزمن في قطاع التأمين، وتولّى العديد من المناصب كان آخرها توليه لمنصب الرئيس الإقليمي لخطوط التأمين ضد الحوادث والخطوط المالية في شركة "أكسا آسيا". وحصل نيراج على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة بونه في الهند، وعلى بكالوريوس من كلية سيتي كوليدج بجامعة كالكوتا.

للمزيد من المعلومات حول منتجات التأمين الخاصة بشركة "بيركشاير هاثواي سبيشيالتي إنشورانس"، يُرجى مراسلتنا على: Alessandro.cerase@bhspecialty.com أو Neeraj.yadvendu@bhspecialty.com

يقع مكتب دبي التابع لشركة "بيركشاير هاثواي سبيشيالتي إنشورانس" في: الوحدة 2106 - بي، الطابق 21، "إندكس تاور"، مركز دبي المالي العالمي، ص.ب. 506861، دبي، الإمارات العربية المتحدة. هاتف 043390606#. ومن خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، 43390606(971)+

وتقدم شركة "بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس" ("بي إتش إس آي") (www.bhspecialty.com) خدمات التأمين على العقارات التجارية، ضد الحوادث، والمسؤولية المهنية للرعاية الصحية، وعلى الخطوط التنفيذية والمهنية، والكفالة، والسفر، والبرامج، والخسائر الناتجة عن إيقاف التأمين الطبي، وأصحاب المنازل. وقد تختلف الشروط الفعلية والنهائية المتعلقة بالتغطية على خطوط منتجات التأمين كافة. وفي منطقة آسيا الشرق الأوسط، تقدم شركة "بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس" خدمات الاكتتاب، حيث حصلت على التصنيف الإئتماني للقوة المالية في مستوى (++A) من "إيه إم بيست" ومستوى (+AA) من "ستاندرد آند بورز". وتتخذ الشركة من بوسطن مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب في أتلانتا وآشفيل وبوسطن وشيكاغو وهيوستن وإنديانابوليس وإيرفاين ولوس أنجلوس ونيويورك وسان فرانسيسكو وسان رامون وسياتل وستيفنز بوينت وأوكلاند وبريسبان ودبي ودبلن ودوسلدورف وهونج كونج وكوالالمبور ولندن وماكاو وملبورن وسنغافورة وسيدني وتورنتو.

كما تخضع شركة "بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس" لرقابة سلطة دبي للخدمات المالية. للمزيد من المعلومات، يُرجى مراسلتنا على:

info@bhspecialty.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس"

جوان لي

هاتف: +16179362937


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5570/ar 

No comments:

Post a Comment