Monday, February 19, 2018

القمر الصّناعي هايلاس 4 من أفانتي كوميونيكيشنز يصل بسلام إلى غويانا الفرنسية

لندن-يوم الأحد 18 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت مجموعة "أفانتي كوميونيكيشنز" المحدودة ("أفانتي")، وهي المزود الرائد لخدمات اتصالات البيانات عبر الأقمار الصناعية في أوروبا، ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ("إي إم إي إيه") عن وصول قمرها الصناعي "هايلاس 4" بسلام إلى غويانا الفرنسية قبل إطلاقه في مارس 2018.
وقد شُحنت المركبة الفضائية، التي صنعتها الشركة الأمريكية "أوربيتال إيه تي كي"،  من منشأة تصنيع الاقمار الصناعية التابعة للشركة في دولس في ولاية فرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية، ونُقلت إلى غويانا الفرنسية حيث تم إنزالها، إستعداداً لنقلها إلى منصة إطلاق الأقمار الصناعية "أريان سبيس" فى كورو.
ويستخدم القمر الصناعي "هايلاس 4" أحدث تقنية للأقمار الصناعية عالية الإنتاجية، مضاعفاً بالتالي قدرة نطاق "كا" الترددي من "أفانتي" في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
وتشمل  أحدث إضافة إلى أسطول "هايلاس" من "أفانتي" ما يلي:
  • خدمات الشبكات الوسيطة للشركات المشغلة لشبكات الجوال
  • النطاق العريض بالجملة لمزودي خدمة الإنترنت
  • خدمات الاتصال للحكومات (المدنية والدفاعية)
  • خدمات النطاق العريض عالية السرعة لقطاع الشركات
  • قدرة التوسّع للشركات المشغلة للأقمار الصناعية
يمكنكم معرفة المزيد عبر الرابط الإلكتروني التالي:  www.avantiplc.com/Hylas4
يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي والوسائط المتعددة على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20180216005586/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"أفانتي كوميونيكيشنز"
كريس جورجسون
هاتف: 02077491600

No comments:

Post a Comment