Friday, February 16, 2018

راف سايمنز يعرض مجموعته كالفن كلاين 205دبليو 39إن واي سي لخريف 2018



نيويورك-يوم الخَمِيس 15 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]


 صور الضيوف المشاهير والضيوف في الصف الأمامي متوفرة للتحميل عبر الرابط الإلكتروني التالي: calvin-klein-205w39nyc-f18-runway-show-celeb (الرابط ساري المفعول لغاية يوم الأربعاء، 14 مارس 2018)

صور المجموعة الكاملة متوفرة للتحميل عبر الرابط الإلكتروني التالي: calvin-klein-205w39nyc-f18-runway-show-link (الرابط ساري المفعول لغاية يوم الثلاثاء، 13 مارس 2018)

(بزنيس واير): أعلنت شركة "كالفن كلاين" اليوم أن راف سايمنز المدير الإبداعي للعلامة التجارية عرض مجموعته لخريف 2018 "كالفن كلاين 205دبليو 39إن واي سي" في سوق الأوراق المالية الأمريكية في مدينة نيويورك مساء اليوم الماضي.

وصرّح راف سايمنز في 13 فبراير 2018 قائلاً: "تشكّل هذه المجموعة ثمرة تطور فكرتي من ’كالفين كلاين‘ - تطور وجهة نظر تجاه المجتمع الأمريكي - ولكنها الآن أوسع وعالمية بشكر أكبر. فهي ترمز للتلاقي بين العالمين القديم والجديد، وتتعلق باكتشاف أمريكا، والسباق نحو الفضاء في الستينيات، وعصر المعلومات في القرن الحادي والعشرين. وكونها انعكاس لمفهوم الديمقراطية، فلا يوجد تسلسل هرمي ثقافي: حيث أن الدمج يحرر الملابس والمراجع من معانيها ومن الروايات الخاصة بها، ويجمعها لاكتشاف شيء مختلف - حلم مختلف. هذه المجموعة تمثّل الحرية أكثر من أي شيء آخر. هي كلمةٌ تعرّف أمريكا و’كالفين كلاين‘ كذلك".

هذا وتم تقديم عرض أزياء خريف 2018 لعلامة "كالفن كلاين 205دبليو39إن واي سي" للجمهور تحت عنوان "المناظر الطبيعية"، في منطقة ملحمية وأسطورية تحاكي في الوقت نفسه غرفة سينمائية خاصة. واعتمدت ستارة المسرح الخلفية على التاريخ الحديث لعلامة ’كالفين كلاين‘، ولكن تم إعادة صياغتها: حيث ظهرت أجزاء من تصميم الفنان ستيرلينغ روبي للعلامة التجارية قبالة أجزاء من حظيرة للمرج في القرن التاسع عشر التي ظهرت في حملة "كالفن كلاين 205دبليو39إن واي سي" لربيع 2018؛ وملصوق على جدران الحظيرة صور بحجم لوحة إعلانات من الأعمال الفنية للفنان آندي وارهول المستخدمة في نفس المجموعة. ويظهر بجانبها أنابيب هواء كلمسة علمية أو مخبرية غريبة. وتم تغطية الأرض بكتل من الفشار، حيث بدت من بعيد وكأنها ثلج.

وعرضت المجموعة ومكان الحدث التعاون المستمر والمتعدد المستويات بين "كالفين كلاين" ومؤسسة آندي وارهول للفنون البصرية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن "وايل إي. كايوتي" و"رود رانر"، وهما شخصيتان من سلسلة "وورنر بروس لوني تيونز" التي عُرضت بدايةً في دور السينما عام 1949 على هيئة رسوم متحركة، ظهرتا على ثياب مختارة. وتُعيد الأخيرة براءة الطفولة للذاكرة، وفكرة "الشباب الأمريكي" بالغة الأهمية، وكلها يمكن النظر إليها على أنها رمز لتحقيق الحلم الأمريكي.

وقدم السيد سايمنز مجموعة خريف عام 2018 إلى جمهور ضمّ ضيوفاً بارزين مثل نيكول كيدمان، ولوبيتا نيونغو، وإيزابيل هوبيرت، ومارغوت روبي، وميلي بوبي براون، وآساب روكي، ولورا ديرن، وتشادويك بوسيمان، ومايكل ب. جوردان، وليتيتيا رايت، وسيباستيان ستان، وبيل سكارسغارد، ولوكاس هيدجز، وجوديث ليت، وكايل ماكلاشلان، وجيمس ميرفي، وساندي برانت، وسيندي شيرمان، وكيليلا، وديف هاينز، وكريستينا ريتشي، وهاريس ديكنسون، وأشتون ساندرز، وأليكس هيبرت، وروان بلانشارد، وأماندلا ستينبرغ، وآنيا تايلور جوي، وراشيل بروسناهان، وألفي ألين، وبرنارد سومنر، وداين دهان، وباريس جاكسون، ومايا هاوك، وجاك كيلمر، وجوليا غارنر، وسيرجي بولونين، وأنابيل سكيورا، وفاليريا بيليلو، وناتاشا دوبيرون، وسيندي كروفورد، وراند جيربر، وكارلي كلوس، وكارولين ميرفي، وهيلينا كريستنسن، وويني هارلو، وجيلي لين، وجيسيكا جونغ، وكاميلا كويلو، وهيلينا بوردون، وبريان أندرسون، وهيلينا هوف، وريتشي هوتين، و كلارا 3000 ، وغيرهم.

"كالفين كلاين" هي العلامة التجارية العالمية لأنمط الحياة التي تجسد الجرأة والمبادىء التقدمية، والجمالية الجذابة. نسعى في "كالفن كلاين" إلى إثارة حماسة عملائنا وإلهامهم باعتماد صور مثيرة وتصاميم جذابة لإثارة حواسهم.

ومنذ تأسيس الشركة في العام 1968 من قبل كالفن كلاين وشريكه التجاري باري شوارتز، نجحنا ببناء سمعتنا كشركة رائدة في مجال الأزياء الأمريكية من خلال التصاميم المبتكرة والجمالية الأنيقة. وقد تجاوزت مبيعات التجزئة العالمية للمنتجات التي تحمل علامة "كالفن كلاين" التجارية 8 مليار دولار أمريكي في عام 2016، ويتم توزيعها في أكثر من 110 دولة. ويعمل لدى "كالفن كلاين" أكثر من 10 آلاف موظف حول العالم. تم الاستحواذ على الشركة من قبل شركة "بيه في إتش" في العام 2003.

لمحة عن شركة "بي في إتش"

امتازت "بي في إتش"، عبر تاريخها الممتد على مدى 135 عاماً، بتنمية علامات تجارية وشركات تتمتع بتراث أمريكي غني، لتصبح إحدى أكبر شركات الأزياء في العالم. ويعمل لدى الشركة أكثر من 35 ألف موظف في أكثر من 40 دولةً، وتولد أكثر من 8 مليار دولار أمريكي من الإيرادات السنوية. وتمتلك شركة "بي في إتش" العلامات التجارية الشهيرة "كالفين كلاين" و"تومي هيلفيجر" و"فان هوزن" و"آيزود" و"آرو" و"سبيدو"* و"وارنرز" و"أولغا"، وكذلك "ترو آند كو" التي تركز على الرقمية. وتقوم بتسويق مجموعة متنوعة من المنتجات تحت هذه العلامات التجارية بالإضافة إلى علامات تجارية مملوكة أو مرخصة معروفة على الصعيدين المحلي والدولي.

*العلامة التجارية "سبيدو" مرخصة في أمريكا الشمالية ومنطقة البحر الكاريبي لمدى الحياة من قبل شركة "سبيدو إنترناشونال" المحدودة.

سجلات الأعمال الفنية:

الأعمال الفنية لآندي وارهول التي ظهرت على الملابس (حقوق النشر محفوظة) مؤسسة آندي وارهول للفنون البصرية؛

"لوني تيونز" وجميع الشخصيات والعناصر ذات الصلة، (حقوق النشر محفوظة) شركة "وارنر برذرز إنترتينمنت"

صورة ممر العرض بعدسة: جيوفاني جيانوني 2018 (حقوق النشر محفوظة)

صور المشاهير+ الصف الأمامي: BFA.com 2018 (حقوق النشر محفوظة)

المزيد من الصور متوفرة على الموقع الإلكتروني التالي:  www.BFA.com

لقطات التصوير متوفرة للعرض حسب الطلب

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط التالي: /http://www.businesswire.com/news/home/20180214005869/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "كالفين كلاين"

ميشيل باورز

مدير العلاقات العامة



هاتف: 2122929143

البريد الإلكتروني: michellebowers@ck.com

أو

جاكلين جيوستي 

منسقة الاتصالات المؤسسية

هاتف: 2122929749

البريد الإلكتروني: jacquelinegiusti@ck.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5612/ar 

No comments:

Post a Comment