Tuesday, February 13, 2018

بي 2 بروكر تطلق بوابة الدفع بالعملات المشفرة بغية تعزيز عمليات الدفع للزبائن

 تسمح خطة الدفع المتطورة المقدّمة من الشركة اللمستخدمين بإرسال واستقبال المدفوعات بالعملات المشفرة بشكل آمن ومضمون وبتكلفة منخفضة. 

موسكو -يوم الثُّلَاثاء 13 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "بي 2 بروكر"، شركة تجميع المعلومات ومزودة الحلول المتكاملة، والسحابية، وحلول السيولة لسوق صرف العملات الأجنبية ("إف إكس") وقطاع العملات المشفّرة، عن إطلاق بوابتها الجديدة للدفع بالعملات المشفرة، مما يمكّن المستخدمين من إرسال و تلقي المدفوعات باستخدام عملات مشفرة متعددة.

تم تطوير بوابة الدفع بالعملات المشفّرة من "بي 2 بروكر" لتلبية احتياجات طيف واسع من العملاء، بما في ذلك الوسطاء في سوق العملات الأجنبية، وأسواق صرف العملات  المشفرة، وصناديق التحوّط، والمتاجر الالكترونية، والتجار الآخرين الذين يرغبون في قبول المدفوعات بالعملات المشفّرة والاستفادة من مزايا بوابة دفع تعتمد على التعاملات الرقمية "بلوك تشاين".

معاملات عالية السرعة ومنخفضة التكلفة

تتميز عمليات الدفع، باستخدام طريقة معالجة الدفع بالعملات المشفرة هذه، بأنها على قدر عالٍ من التشفير، وبالتالي هي أكثر أماناً من بوابات الدفع الالكترونية التقليدية. كما يتم تنفيذ المعاملات العالمية بين الأطراف لقاء جزء صغير من التكلفة وبدرجة عالية من الأتمتة، الى جانب تحسين في سرعة المعاملات لتصل إلى أقل من 20 ثانية، مقارنةً مع مثيلاتها من بوابات الدفع التقليدية التي قد تستغرق أياماً.

وفي معرض تعليقها على الأمر، قالت إيفجينيا مايكولياك، مديرة العمليات لدى شركة "بي 2 بروكر": "نعتقد أن بوابة الدفع بالعملات المشفرة التي أطلقناها ستثبت أنها واحدةَ من أكثر منتجات شركة ‘بي 2 بروكر’ شعبية. لقد استجبنا من خلالها لرغبات عملائنا  الذين يرغبون في قبول المدفوعات بالعملات المشفرة بسبب شعبيتها المتزايدة، والذين يتطلعون لتوسيع قاعدة عملائهم المحتملة. ويتمثّل تركيزنا الأساسي في توفير الراحة والسرعة والأمان وخفض التكاليف من خلال بوابتنا هذه للدفع بالعملات المشفرة."

سهولة الدمج

تمكنت "بي 2 بروكر" من دمج 8 منصات رئيسية للتعاملات الرقمية "بلوك تشاين" وجميع العملات الرمزية على منصة  "إيثيروم" حتى الآن. بالتالي، يمكن للشركات قبول 8 عملات مشفّرة شائعة، بالإضافة الى العملات الرمزية. ويمكن إضافة العملات الرمزية في وقت يصل الى 5 دقائق فقط، ويُطلب من المستخدمين ببساطة تقديم عنوان المحفظة التي سيتم تلقي المدفوعات فيها.

يمكن دمج بوابة الدفع بالعملات المشفرة بسهولة باستخدام تطبيق برمجي واحد، مما يجعل عملية الاتصال سريعة جداً. وتقدم "بي 2 بروكر" ثلاثة خيارات مختلفة للعملاء. إذ يمكن للتجار تلقي العملات المشفرة في محافظهم مباشرة أو قبول 100 عملة رمزية و 10 عملات مشفرة مختلفة، ولكن يتعين عليهم تحويل كل شيء الى عملة "بيت كوين". وكبديل  آخر، يمكنهم تحويل كل شيء إلى النقد الإلزامي ("فيات") وقبولها أيضاً بصيغة نقد إلزامي ("فيات") في حساباتهم المصرفية.

عمولات منخفضة

تقدم "بي 2 بروكر" واحداً من أدنى أسعار العمولات في القطاع، بدءاً من نسبة 0.5 في المائة التنافسية والتي يمكن تخفيضها حسب كمية التداولات. إن أنظمة الدفع التي تعتمد على معالجة البطاقات تتقاضى عادةً عمولة تتراوح بين 3 الى 5 في المائة، يتم حسمها إما من شركة الوساطة أو عملائها. بالإضافة لذلك، تتم عملية السحب مرة واحدة فقط في الأسبوع، بالتالي، يبقى نحو 5 الى 10 في المائة من المبلغ مجمداً في نظام الدفع. لكن "بي 2 بروكر" لا تقوم بتجميد أي أموال وتقوم بعملية سحب آلية للمبالغ كل يوم.

عملية دفع آمنة ومضمونة

تترافق عمليات الدفع التقليدية مع مخاطر عالية وقيود، إلا أن بوابة الدفع بالعملات المشفّرة من "بي 2 بروكر" تضمن أن المدفوعات أكثر أماناً وأقل عرضةً للاحتيال وهجمات الحرمان من الخدمة الموزعة مما يمنح التجار شعوراً بالارتياح. وتتحمّل "بي 2 بروكر" المسؤولية الكاملة فيما يخص سلامة الأموال في محافظ العبور الرقمية؛ وفي الحالات النادرة لحصول حادث اختراق، ونظراً لنظامها الأمني ​​الصارم والمنيع، ستقوم "بي 2 بروكر" بإعادة المال للتاجر.

نظام مؤتمت بالكامل

إن النظام مؤتمت بالكامل لكل من عمليات الايداع  والسحب ومترجم إلى 10 لغات. يتم منح كل تاجر إمكانية الوصول إلى لوحة التحكم الخاصة به حيث يمكنه الاطلاع على جميع المعاملات. كما أن النظام مثالي لحملات الطرح الأولي للعملات لتسهيل المدفوعات من المستثمرين.

إن عملية الاتصال مجانية وتستغرق 30 دقيقة فقط. كما تتوفر خدمة الدعم أيضاً 24 ساعة باليوم وطوال أيام الأسبوع  في 5 لغات بما في ذلك الإنجليزية والروسية والعربية والصينية المبسطة والصينية التقليدية.

حلول شاملة

تشكّل هذه الخدمة الجديدة من "بي 2 بروكر" إضافة قيّمة إلى قاعدتها المتطورة من الحلول التقنية الجاهزة للاستخدام بغية تمكين الوسطاء من توفير الوقت والمال لكي يتمكنوا من التركيز على البيع وتوسيع قاعدة عملائهم.

يتمتع عملاء "بي 2 بروكر" بإمكانية الوصول إلى مجموعة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك الحلول المتكاملة، والحلول الثانوية (ذات علامة تجاريّة بيضاء) لمنصتي "ميتاتريدر 4" و"ميتاتريدر 5"،  ونماذج غرف التداول لمواقع التداول، وأنظمة إدارة علاقات العملاء لمبيعات الوساطة وأقسام الاحتفاظ، ونظام تداول السيولة باستخدام نموذج الوصول المباشر إلى السوق، وخدمات التوزيع بالنسبة المئوية للأرباح ("بيه إيه إم إم")/ و وبرنامج مدير الحسابات المتعددة ("إم إيه إم")، وواجهة برمجة التطبيقات الخاصة بمنصتي "ميتاتريدر 4" و"ميتاتريدر 5"،  وحلّ "بي 2 بريدج" السحابي للربط بين مزودي السيولة وأنظمة التداول والبرمجيات، والخدمات القانونية والمالية. تجدر الإشارة إلى أن طلب الشركة للحصول على ترخيص هيئة الرقابة المالية على اسواق الفوركس في المملكة المتحدة ("إف سي إيه")  هو قيد الإنجاز حالياً.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /http://www.businesswire.com/news/home/20180212005866/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "بي 2 بروكر"

اتصالات الإعلام:

البريد الالكتروني: pr@b2broker.net

أو

الإمارات العربية المتحدة

البريد الالكتروني: omar@b2broker.net



الرابط الثابت : http://www.aetoswire.com/ar/news/5585/ar 

No comments:

Post a Comment