Thursday, March 16, 2017

بيوفينتوس تستثمر في بحث سريري جديد لجهاز إكسوجين




EXOGEN Ultrasound Bone Healing System from Bioventus (Photo: Business Wire)
دورهام، كارولينا الشمالية -يوم الخَمِيس 16 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]
Image not found(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بيوفينتوس"، وهي الرائدة عالمياً في مجال  المواد العظمية الحيويّة، أنها ستفوض سلسلة مبتكرة من الأدلة الواقعية، والدراسات المباشرة للمريض لتواصل التحقق من صحة قدرة نظام "إكسوجين ألترا ساوند بون هيلينج سيستم" لمعالجة كسور العظام بالموجات فوق الصوتية خاصتها لتخفف من خطر تطوّر الكسر لحالة عدم الالتئام بوجود مخاطر معروفة. وقدم جهاز "إكسوجين" الحاصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء "إف دي إيه" وموافقة مصنّعي المنتجات "بيه إم إيه" في عام 1994، العلاج لما يفوق مليون مريض في جميع أنحاء العالم لمدة تفوق 20 عاماً كما أنه يتمتع بتاريخ سريري طويل. ويستخدم المنتج الموجات فوق الصوتية النابضة منخفضة الحدة "إل آي بيه يو إس" الفعالة، والآمنة للمساعدة على تحفيز عملية شفاء الجسم الطبيعية. ¹
وتشير المنشورات الحديثة التي تقوم بتحليل البيانات الواردة من سجل كبير يبلغ حوالي ثمانية آلاف كسر تم علاجه بواسطة "إكسوجين"، إلى أن الجهاز يدعم شفاء الكسور لدى المرضى بالرغم من وجود اعتلالات مشتركة أخرى مصاحبة لها أو استخدام الأدوية. ²··³·4 وسيستفيد هذا البحث السريري الجديد، المعروف باسم دراسات "بيوفينتوس" الراصدة غير الباضعة لـ "إكسوجين" (بونز)، من هذه الأدلة ليستكمل المعارف السريرية الخاصة بجهاز المنتج واسع النطاق في برنامج تطوير سريري سكانيّ مبتكر ومرتقب. 
وستقارن دراسات "بونز" حالات الإصابة بعدم التئام الكسور لدى المرضى الذين يستخدمون جهاز "إكسوجين" مع المرضى من قاعدة بيانات طلبات التأمين الصحي الوطني الذين حصلوا على الرعاية الصحية الكافية وحدها. وستشمل الدراسات تمثيلاً للعظام الطويلة والقصيرة في الأطراف العلوية والسفلية. وتمت مناقشة التصميم الفريد من نوعه مع إدارة الغذاء والدواء "إف دي إيه" أثناء تطويره.
وقالت أليساندرا بافيسيو، نائب الرئيس الأول والمدير التنفيذي للشؤون العلمية في "بيوفينتوس" في معرض تعليقها على الموضوع: "تمثل دراسات ’بونز‘ استثماراً رئيسياً في تطوير دليلٍ سريري مرضي وبائي دقيق مفسّر لدعم استخدام ’إكسوجين‘ في حالة الإصابة بالكسور المعرضة للخطر، وللتأكيد على فائدة المنتج السريرية في تخفيف خطر عدم الالتئام، والذي يعد حالة مكلفة وموهنةً للغاية. وستستند الدراسات على المعرفة المكتسبة من الأبحاث المكثفة التي أجرتها ’بيوفينتوس‘، والتي تم نشرها مؤخراً في مجلة ’جاما سورجيري‘، لدى ما يفوق 700 ألف مريض يعاني من الكسور والذين بينوا امتلاكهم عوامل تجاوز سن الـ 40 والتي تعرض المريض لزيادة خطر حدوث مضاعفات بحالة عدم الالتئام". 5
لمحة عن "بيوفينتوس"
"بيوفينتوس" هي شركة متخصصة في مجال  المواد العظمية الحيويّة التي تقدم منتجات مثبتة سريرياً، وفعالة من حيث التكلفة والتي تساعد الناس على الشفاء سريعاً وبشكل آمن. وتتمثل مهمتها بإحداث فرق من خلال مساعدة المرضى على متابعة حياتهم النشطة والاستمتاع بها. وتمتلك "بيوفينتوس" حافظتي منتجات للمواد العظمية الحيوية "أورثوبايولوجيكس"، وهما "بيوفينتوس أكتيف هيلينج ثيرابيز" و"بيوفينتوس سورجيكال" واللتان تجعلانها رائدةً عالمياً في مجال العلاج الفعال بمواد تسريع الشفاء. ويعتبر نظام علاج "إكسوجين ألترا ساوند بون هيلينج سيستم" لمعالجة كسور العظام بالموجات فوق الصوتية خاصتها جهاز علاج العظام الأول الموصوف في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو جهاز علاج العظام الوحيد الحاصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء "إف دي إيه" والذي يستخدم موجات صوتية آمنة، وفعالة لتحفيز عملية الشفاء الطبيعي للجسم. وتعدّ "بيوفينتوس" القائمة على الالتزام بمعايير الجودة العالية، والعلاج القائم على الأدلة والسلوك الأخلاقي للغاية، الشريك الموثوق به للأطباء في جميع أنحاء العالم.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.BioventusGlobal.com، ومتابعة الشركة على "تويتر" على: @Bioventusglobal.
إن كلاً من "بيوفينتوس" وشعار "بيوفينتوس" و"إكسوجين" هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "بيوفينتوس" المحدودة.
  1. أزوما واي، إيتو إم، هارادا واي، تاكاجي إتش، أوتا تي، جينجوشي إس. تسرع الموجات فوق الصوتية منخفضة الكثافة والنابضة علاج كسور الفخذ لدى الفئران من خلال العمل على مختلف التفاعلات الخلوية في دُشبُذ الكسر. مجلة "جيه بون ماينر ريس". 2001؛ 16 (4): 671-680.
  2. نولتي بيه، آندرسون آر، شتراوس إي، هو إل، آر جي ستين. 2016. معدل شفاء كسور مشط القدم: دراسة مقارنة للنزعة للموجات فوق الصوتية النابضة منخفضة الكثافة (إل آي بيه يو إس) مقابل العلاج الجراحي والعلاجات الأخرى. مجلة "إنجوري". 2017 47 (11): 2584-2590.
  3. زورا آر، جي ديلا روكا، إس ميهتا، إيه هاريسون، سي برودي، جيه جونز، آر جي ستين. 2015. علاج عدم التئام الكسر المزمن (لمدة تقل عن سنة): معدل الشفاء في مجموعة مكونة من 767 مريضاً تم علاجهم بواسطة الموجات فوق الصوتية النابضة منخفضة الكثافة (إل آي بيه يو إس). مجلة "إنجوري"   46: 2036-2041.
  4. زورا آر، إس ميهتا، جي ديلا روكا، جيه جونز، آر جي ستين. 2015. دراسة لمجموعة مؤلفة من 4,190 مريضاً تم علاجهم بواسطة الموجات فوق الصوتية النابضة منخفضة الكثافة (إل آي بيه يو إس): النتائج لدى المسنين مقابل جميع المرضى. مجلة "بيه إم سي ماسكولوسكيل ديس". 16:45.
  5. زورا آر، شيونج زد، آينهورن تي، واتسون جيه تي، أوستروم آر إف، برايسون إم جيه، ديلا روكا جي جيه، ميهتا إس، ماكينلي تي، وانج زد، ستين آر جي. علم الأوبئة في حالة عدم التئام الكسور في 18 من عظام جسم الإنسان، مجلة "جاما سرجيري". 2016: "إي162775. دي أو آي: 10.1001جاما سورج. 2016.2775.
"إكسوجين" – ملخص عن دواعي الاستخدام في الولايات المتحدة الأمريكية
* ملخص عن دواعي الاستخدام: يوصف نظام معالجة كسور العظام بالموجات فوق الصوتية "إكسوجين" للعلاج غير الباضع للعظام غير الملتئمة* الدائمة باستثناء الجمجمة والفقرات. وبالإضافة إلى ذلك، يوصف "إكسوجين" لتسريع وقت التئام الكسور بحال الإصابة بكسور حديثة، ومغلقة، وبحال الإصابة بكسور قاصية في عظم الكعبرة منزاحةٍ للخلف وبحال الإصابة بكسور حديثة، ومغلقة أو كسور جسم العظم الظنبوبي المفتوحة من الدرجة الأولى لدى الأشخاص الناضجين بشكل هيكلي عندما تتم إدارة هذه الكسور بجراحة تقويم العظام بواسطة ردٍّ مغلق وتثبيت بالضماد. ولا توجد موانع استعمال معروفة لجهاز "إكسوجين". ولم يتم إثبات سلامته وفعاليته لدى الأشخاص الذين يفتقرون للنضج الهيكلي؛ وللحوامل أو المرضعات؛ ولدى المرضى الذين يستخدمون جهاز تنظيم ضربات القلب؛ وللكسور الحاصلة نتيجة سرطان العظام؛ أو لدى المرضى الذين يعانون من ضعف في الدورة الدموية أو من مشاكل تخثر الدم. وقد يعاني بعض المرضى من الحساسية للهلام المستعمل للموجات فوق الصوتية. بالإمكان الاطلاع على معلومات الوصفة الكاملة في نشرة المنتج عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.exogen.com، أو من خلال الاتصال بخدمة العملاء عبر الاتصال على: 4080-836-800-1. *يعتبر عدم الالتئام دائماً عندما لا يظهر موقع الكسر أي دلائل تدريجية واضحة للشفاء.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"بيوفينتوس"
توماس هيل
هاتف: 6715-474-919
البريد الإلكتروني: thomas.hill@bioventusglobal.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3565/ar

No comments:

Post a Comment