Tuesday, September 3, 2024

الاحتفاء بميلاد شركة POLYVANTIS الجديدة المخصصة لخدمة قاعدة العملاء العالميين بالاعتماد على حلول PLEXIGLAS®/ACRYLITE®‎ وLEXAN™‎


 ماونت فيرنون، إنديانا -


(BUSINESS WIRE)-- تعاونت شركتان قويتان للمرة الأولى وهما، Functional Forms التابعة لشركة SABIC وAcrylic Products التابعة لشركة Röhm لتشكيل شركة POLYVANTIS.


تقدم المنشأة التي جرى تأسيسها حديثًا مجموعة منتجات شاملة متعددة الموارد ورائدة في الصناعة، ومعارف تقنية فريدة، وخبرة ثرية مستقاة من تطبيقاتها في مجالي الألواح والأفلام عبر قطاعات متنوعة، بما في ذلك قطاع البناء والإنشاء، والكهرباء والإلكترونيات، والسيارات، والنقل الجوي والسكك الحديدية، والرعاية الصحية والأمان، والإضاءة واللافتات. تحت العلامات التجارية PLEXIGLAS® / ACRYLITE®‎ وLEXAN™‎، تقدم شركة POLYVANTIS حلولها المتميزة التي تنهض بمنتجات البولي ميثيل ميثاكريلات (PMMA) والبولي كربونيت (PC).


تضم المؤسسة بين جنباتها قوة عاملة يصل قوامها إلى 1,500 موظف وتتولى مهمة إدارة 15 موقعًا إنتاجيًا في كل أنحاء الأمريكتين وأوروبا وآسيا وإفريقيا.


في ضوء ما جرى الإعلان عنه سابقًا، سيتولى إدارة POLYVANTIS مجلس إدارة مؤلف من ثلاث شخصيات بارزة، ألا وهي: الدكتور Sandeep Dhawan في منصب المدير التنفيذي، والسيد Peter Stubbe في منصب المدير المالي، والدكتور Wolfgang Pöffel في منصب مدير قسم التحول والتكامل.


صرح Sandeep Dhawan، المدير التنفيذي لشركة POLYVANTIS، قائلاً: "إن الجمع بين العلامات التجارية الشهيرة تحت مظلة واحدة سيمكّن عملاءنا من تحقيق النمو المرجو. ومن جانبنا، فإننا سنعمل على توحيد جهودنا للاستفادة من قدراتنا الإبداعية وابتكار حلول شاملة تخدم مصالح عملائنا وتقوية حضورنا على مستوى العالم". "بفضل أعوام عديدة من الخبرة في مجال التكنولوجيا وتطوير المنتجات، ستوفر شركة POLYVANTIS خبرة تقنية وتطبيقية فريدة منقطعة النظير."


تعمل شركة POLYVANTIS على تعزيز ثقافة التفكير التقدمي التي تركز على الدعم المستمر لعنصري الابتكار والتحسين، فعلى مدى عقود من الزمان، اعتمد العملاء على مجموعة المنتجات الشاملة والقدرات المتميزة والتفكير الإبداعي ومثابرة الأشخاص الذين ساهموا في تشكيل شركة POLYVANTIS. لمعرفة المزيد عن شركة POLYVANTIS ومنهجها الفريد، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني.


نبذة عن شركة POLYVANTIS


تعد POLYVANTIS شركة عالمية متعددة الموارد تضم تحت رايتها بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة وتميزًا في الصناعة، مثل PLEXIGLAS®‎ وACRYLITE®‎ المتخصصتين في منتجات البولي ميثيل ميثاكريلات شبه النهائية وLEXAN™‎ المتخصصة في الألواح والأفلام المصنوعة من البولي كربونيت. هذا، وبفضل 1,500 موظف و15 موقعًا إنتاجيًا على مستوى العالم، تقدم شركة POLYVANTIS قدرات عالمية منقطعة النظير، إذ توفر للعملاء حلولاً إبداعية في مجال الألواح والأفلام المستخدمة في أسواق البناء والإنشاء، والكهرباء والإلكترونيات، والسيارات، والنقل الجوي والسكك الحديدية، والرعاية الصحية والأمان، والإضاءة واللافتات. لمعرفة المزيد عن أحدث أعمال شركة POLYVANTIS، تابعنا على LinkedIn أو على موقعنا الإلكتروني.


جهات الاتصال


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3092024411244

جهات الاتصال

Amy Waterman

مدير أول، قسم التسويق والاتصالات العالمية

amy.waterman@polyvantis.net

No comments:

Post a Comment