Saturday, July 1, 2023

اعتماد ALE قرارات مستندة إلى بيانات تكنولوجيا المعلومات مع OmniVista Cirrus Release 10


 

أطلقت Alcatel-Lucent Enterprise نظام إدارة الشبكات من الجيل التالي، OmniVista Cirrus Release 10


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Alcatel-Lucent Enterprise، الشركة الرائدة في مجال حلول الاتصالات والحلول السحابية والشبكات المصممة خصوصًا لخدمة صناعات العملاء، عن إطلاق


Alcatel-Lucent OmniVista® Cirrus Release 10، وهو نظام إدارة شبكات برمجيات خدمية معتمد على السحابة من الجيل التالي.


توفر المنصة السحابية المتطورة والآمنة واجهة مستخدم سهلة وتدفقات عمل مبسطة لتهيئة ومراقبة نقاط وصول Alcatel-Lucent OmniAccess® Stellar WLAN، مما يمكّن الشركات من تطبيق نظم تحكم عالية الدقة بدون إغفال عاملي المرونة والبساطة.


بفضل نموذج قائم على الاشتراك، يمكّن OmniVista Cirrus 10 الشركات من الاستجابة لاحتياجاتها المتنامية في العالم الرقمي، بما في ذلك:


التحول الرقمي الذي ينجم عنه رفع مستوى التوقعات بشأن قابلية تطور الشبكة ومستوى كفاءتها

قابلية التنقل وانتشار إنترنت الأشياء مما يولد طلبًا مستمرًا على أداء الشبكة العالي والاعتبارات الأمنية

زيادة القدرة على التكيف مع أولويات العمل المتغيرة والتحديثات التقنية

يعتمد OmniVista Cirrus 10 على بنية الخدمات الدقيقة السحابية الأصلية لتقديم تحسينات مستمرة بدون توقف، بغية دعم فِرق تكنولوجيا المعلومات في مواجهة هذه التحديات. هذا، ويقدم النظام خدمات مبسطة وتحديثات برامج تلقائية تتضمن برامج تصحيح أمنية لتعزيز مستوى الحماية والامتثال.


يأتي النظام مع مزايا تلبي احتياجات مستخدمي الشبكات، وتمكّن ميزة ضمان الخدمة الاستباقية الشركات من مراقبة جودة تجربة المستخدمين، على حين توفر تحليلات الشبكات والمستخدمين المفصلة رؤى قيمة هدفها رفع مستوى الأداء.


يساعد OmniVista Cirrus 10 في تيسير عمليات تكنولوجيا المعلومات عن طريق تبسيط عمليات الإدارة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها، لا سيما في عمليات النشر الموزعة مع عدد محدود من موظفي تكنولوجيا المعلومات.


تتضمن المنصة السحابية خدمة إدارة الوصول الموحد للسياسات، وهي خدمة التحكم في الوصول إلى الشبكات التي توفر مصادقة آمنة للشركات وترتيب الأدوار وإنفاذ السياسات التي تستهدف الموظفين والضيوف ومستخدمي BYOD وأجهزة إنترنت الأشياء.


يمكن للمنصة المعتمدة على واجهة برمجة التطبيقات أن تتكامل بسلاسة مع الأنظمة الخارجية ويمكن تخصيصها لتلبي احتياجات فرق تكنولوجيا المعلومات، مما يسمح لها بتقديم خدمات جديدة أو ترقية الخدمات القائمة بدون تعطل الشبكة.


علّق Stephan Robineau، نائب الرئيس التنفيذي لقسم أعمال شبكة ALE، قائلاً: "يتمثل هدفنا في جعل OmniVista Cirrus 10 منصة فائقة موحدة لإدارة LAN وWLAN وSD-WAN وIoT والأمان، إذ إنه سيمكّن الشركات من تبني التحول الرقمي وتعزيز تجارب المستخدمين وتبسيط عمليات تكنولوجيا المعلومات، مع ضمان قابلية التطور والأمان، مما ينجم عنه تكلفة إجمالية للملكية منخفضة."


يقدم OmniVista Cirrus 10 الكثير من الميزات الجديدة ويواصل تطوير ودمج الوظائف المتطورة. ومن الآن فصاعدًا، سيجري دمجه مع OmniVista Network Advisor، مما يتيح صناعة القرارات المعززة بالذكاء الاصطناعي في عمليات تكنولوجيا المعلومات.


يمكن تصميم حل البرنامج الخدمي بحيث يلبي احتياجات الشركات بناءً على مستوى الاستهلاك وبالتالي فهو يتوفر مع مجموعة متنوعة من خيارات الدفع المرن.


#النهاية#


عن Alcatel-Lucent Enterprise:


تقدم Alcatel-Lucent Enterprise خدمات تقنية مخصصة تحتاج إليها الشركات بغية جعل الإنترنت عماد عملها.


تقدم ALE حلول شبكات متطورة وحلولاً سحابية إلى جانب خدمات مصممة خصوصًا لضمان نجاح العملاء مع نماذج أعمال مرنة في السحابة وفي أماكن العمل وغيرهما. هذا، وتتمتع كل الحلول بميزة أمان مدمجة وتأثير بيئي محدود.


أصبحت Alcatel-Lucent Enterprise مستشارًا موثوقًا لأكثر من مليون عميل على مستوى العالم بفضل خبرة في مجال الابتكارات تمتد لأكثر من 100 عام.


تنتشر Alcatel-Lucent Enterprise في كل أنحاء العالم ويقع مقرها الرئيسي في فرنسا ولها 3400 شريك على مستوى العالم.


www.al-enterprise.com | LinkedIn | Twitter | Facebook | Instagram


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53429301a-1

جهات الاتصال

جهات الاتصال الصحفية:

Carine Bowen

Global press

press@al-enterprise.com


No comments:

Post a Comment