Thursday, November 25, 2021

تاليسما تعلن عن إبرام شراكة مع بنك أبوظبي التجاري لتفعيل روبوتات الدردشة الآلية المدعومة بالذكاء الاصطناعي في تطبيق واتساب لتوفير تجربة مثالية لعملائه

  أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة -الأربعاء 24 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تاليسما كوربوريشن"، وهي مزوّد رائد لحلول تجربة العملاء، عن إبرام شراكةٍ مع بنك أبوظبي التجاري بدولة الإمارات العربية المتحدة لتفعيل روبوتات الدردشة الآلية "تشات بوت" في تطبيق "واتساب" لتقديم تجربة مثالية للعملاء والاستفادة القصوى من القنوات الرقمية لتحقيق النمو وتعزيز الكفاءة.


ويقدّم بنك أبوظبي التجاري مجموعة من الخدمات عبر تطبيق "واتساب" لعملائه الحاليين والمحتملين لمساعدهم على فهم عروضه ومنتجاته. وبموجب هذه الشراكة يوفّر المصرف تجربة مميّزة لعملائه من خلال تزويدهم بحل لمساعد افتراضي (روبوت دردشة آلية "تشات بوت") على تطبيق "واتساب".


وتهدف خدمات المساعد الافتراضي، المتاحة على تطبيق "واتساب" على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، إلى تقديم حلول في الوقت الفعلي للعملاء باللغتين الإنجليزية والعربية تكون فيها الرسائل محمية وآمنة بموجب خاصية التشفير المتكامل بين الطرفين. وبفضل التجربة السلسة التي توفّرها روبوتات الدردشة الآلية لشركة "تاليسما"، سيتمكن المصرف من فهم المتطلبات الخاصة لكل عميل استناداً إلى تحليلات للمحادثات السابقة لتوفير توصيات مخصصة وتحويل العملاء المحتملين إلى عملاء مخلصين للمصرف. وبما أنّ تطبيق "واتساب" يحتل صدارة قنوات التواصل في يومنا هذا، غدت المحادثات المتبادلة مألوفةً لدى العملاء ما يسمح لهم بالتعبير عن تفضيلاتهم وآرائهم ومشاعرهم وتفضيلاتهم بسهولةٍ تامة.


وقال راج مروثيونجايابا، المدير الإداري لشركة "تاليسما كوربوريشن": "يُتوقّع أن يشهد الطلب على الحلول القائمة على الذكاء الاصطناعي نمواً مضطرداً خلال الأعوام القليلة المقبلة. وفي ظلّ الضغوط التي يمارسها العملاء على الشركات لحل مشكلاتهم في الوقت الفعلي، يتحتّم على الشركات دمج حلول الذكاء الاصطناعي في عملياتها. وعليه، يُعدّ هذا العرض مبادرة أساسية في جهودنا المستمرة لتقديم منصة فريدة لأتمتة تجارب العملاء وتمكين العلامات التجارية من تلبية توقعات عملائها في بيئة سريعة التغيّر والحفاظ على ريادتها في هذا القطاع".


وستعمل "تاليسما" على تفعيل أنظمة روبوتات الدردشة الآلية القائمة على الذكاء الاصطناعي في قنوات أخرى تشمل الموقع الإلكتروني لبنك أبوظبي التجاري وحسابه على تطبيق "فيسبوك مسنجر" والجوال لجميع العملاء في المستقبل القريب.


لمحة عن شركة "تاليسما"


تعتبر شركة "تاليسما" مزوّداً رائداً لمنصات وحلول التفاعل الرقمي مع العملاء في قطاعاتٍ عدة. وتُمكّن حلول "تاليسما" المؤسسات من تقديم تجربة عملاء استثنائية على نطاق عالمي عبر مجموعة من قنوات التفاعل والتواصل. وتغطي خدماتنا مجموعة من القطاعات عبر حلول مخصصة لجميع التخصصات في كل قطاع، كما نُقدّم مزيجاً من الاستشارات والخدمات الاستشارية وخدمات الدعم. وتتمتّع "تاليسما" بحضور في أكثر من 30 دولة، فضلاً عن حضورٍ مباشر في كلٍ من الهند والمملكة المتحدة والبرازيل والولايات المتحدة. وتستفيد 4 من كل 5 شركات في القطاع المصرفي والمالي وقطاع التأمين في الهند من حلول "تاليسما".


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


/https://www.businesswire.com/news/home/20211123005817/en


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "كوكوا تري كوميونيكيشن"


مانجو كيماني/ رينوكا بالاتشاندران


هاتف: 9986075756/9686899524


 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تاليسما-تعلن-عن-إبرام-شراكة-مع-بنك-أبوظبي-التجاري-لتفعيل-روبوتات-الدردشة-الآلية-المدعومة-بالذكاء-الاصطناعي-في-تطبيق-واتساب-لتوفير-تجربة-مثالية-لعملائه/ar



No comments:

Post a Comment