Thursday, March 18, 2021

إزري تنضم إلى تحالف التوأم الرقمي (ديجيتال توين كونسورتيوم)

 يمكن للمؤسسات استخدام برمجية "آرك جي آي إس" للربط بين النماذج الافتراضية وإيجاد الحلول للتحديات في مجال الأعمال



ريدلاندز، كاليفورنيا-الأربعاء 17 مارس 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إزري"، الرائدة عالمياً في مجال المعلومات حول المواقع، عن انضمامها إلى "تحالف التوأم الرقمي" ("ديجيتال توين كونسورتيوم"). يجمع هذا المجتمع الموثوق من المستخدمين بين الجهات العاملة في القطاع والحكومة والأوساط الأكاديمية لتحقيق التطابق وتوحيد المفردات والتصميم والأمن وإمكانية التشغيل البيني لتكنولوجيا التوأم الرقمي. توفر "إزري" برمجية "آرك جي آي إس" للمؤسسات عبر مختلف القطاعات، مما يمكّنها من الربط بين نماذج معلومات المباني المفصّلة بمحيطها الطبيعي، بالإضافة إلى توفير قدرة الاتصال بالشبكات والأنظمة الأخرى والتعاون معها.


وفي حين قام الكثير من المؤسسات بنشر نوع من إصدارات تكنولوجيا التوأم الرقمي لمعالجة مشكلة محددة، فإنها عادة ما تقوم بذلك لغاية بحدّ ذاتها، من دون تبني أي استراتيجية أو رؤية واسعة النطاق. وقد نتج عن ذلك الكثير من النماذج المنعزلة التي تكون مجزأة ومنفصلة عن أنظمة المعلومات الهامة الأخرى.


وفي هذا السياق، قال مات بايبر، المدير العالمي لوحدة أعمال المرافق والهندسة المعمارية والهندسة والبناء في "إزري": "نحن متحمسون للانضمام إلى التحالف إلى جانب شركائنا، بمن فيهم ’أوتوديسك‘ و’مايكروسوفت‘، لكي نبرهن كيف يمكن للمستخدمين الاستفادة من أنظمة المعلومات الجغرافية لدى تطوير التوائم الرقمية." وأضاف: "تمنح تقنية ’إزري‘ العملاء القدرة على تصور المعلومات الجغرافية وفهمها وتحليلها على نطاق واسع من خلال الاتصال والتفاعل مع أنظمة متباينة".


تعد تكنولوجيا التوأم الرقمي تمثيلاً افتراضياً للعالم المبني والطبيعي. فيسمح للمؤسسات بالتقاط ونمذجة وتصور ومحاكاة وتحليل وتوقع المعلومات من خلال ربط العديد من أنظمة المعلومات فيما بينها لتحسين عملية اتخاذ القرارات بشكل أفضل.


ويتابع بايبر حديثه قائلاً: "إنّ متطلبات الأعمال آخذة في التغير، ويساهم هذا التغيير في تحفيز الابتكار وتبني حلول أكثر تكاملاً." وأضاف: "قد يكون المستخدمون أنشأوا توأماً رقمياً لمرفق ما أو لهيكل مصنع في الماضي، إلا أن هذه التوائم الرقمية لم تكن مرتبطة بأنظمة أخرى. بالتالي، تساهم برمجية ’آرك جي آي إس‘ المقدّمة من ’إزري‘ بتمكين المؤسسات من رؤية التوائم الرقمية في سياق نماذج المعلومات الأخرى، مثل شبكات الكهرباء والمياه أو البيئة".


يعد نظام "آرك جي آي إس" الركيزة الأساسية لتقنيات التوأمة الرقمية التي توفر خاصّية التقاط المعلومات الواقعية وتكامل أنظمة المعلومات الجغرافية ونماذج معلومات المباني وإنترنت الأشياء في الوقت الفعلي والذكاء الاصطناعي المتقدم والتعلم الآلي.


لمعرفة المزيد حول كيفية قيام "إزري" بجلب قوة الموقع إلى تقنيات التوأم الرقمي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: go.esri.com/DigitalTwin.


لمحة عن شركة "إزري"


تعدّ "إزري"، شركة رائدة في السوق العالمية في مجال برمجيات أنظمة المعلومات الجغرافية والمعلومات حول المواقع ورسومات الخرائط، وهي تساعد العملاء على إطلاق الطاقات الكاملة للبيانات بهدف تحسين نتائج العمليات والأعمال. تأسست شركة "إزري" في عام 1969 في ريدلاندز، كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية وتنتشر برمجياتها في أكثر من 350,000 مؤسسة على الصعيد العالمي وفي أكثر من 200,000 مؤسسة في الأمريكتين وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، بما في ذلك شركات مدرجة على قائمة "فورتشن 500" ووكالات حكومية ومنظمات غير ربحية وجامعات. وتملك "إزري" مكاتب إقليمية، وموزعين دوليين، وشركاء يقدمون الدعم المحلي في أكثر من 100 دولة عبر ست قارات. وعلى ضوء التزامها الرائد بتكنولوجيا المعلومات الجغرافية المكانية، تعمل "إزري" على تصميم أكثر الحلول تطوراً للتحول الرقمي، وإنترنت الأشياء، والتحليلات المتقدمة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارتنا عبر الموقع الالكتروني التالي: esri.com.


حقوق الطبع محفوظة لـ "إزري" 2021©. جميع الحقوق محفوظة. إنّ "إزري"، وشعار "إزري" العالم، و"آرك جي آي إس" و"ذا ساينس أوف وير" (علم المكان)، وموقع "إزري" الإلكتروني esri.com ونطاق @esri.com هي علامات تجارية، أو علامات خدمة، أو علامات مسجلة لـ"إزري" في الولايات المتحدة أو الاتحاد الأوروبي أو غيرها من الولايات القضائية. قد تكون الشركات والمنتجات أو الخدمات الأخرى المذكورة هنا علامات تجارية، أو علامات خدمة، أو علامات مسجلة لأصحاب العلامات المعنيين.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210316005670/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

جو آن بروتشنيوسكي


العلاقات العامة، "إزري"


رقم الجوّال: 3016932643


البريد الإلكتروني: jpruchniewski@esri.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إزري-تنضم-إلى-تحالف-التوأم-الرقمي-ديجيتال-توين-كونسورتيوم/ar


No comments:

Post a Comment