Saturday, March 20, 2021

شركة تراك ستار، إحدى شركاء إزري، تدمج منصة آرك جي آي إس

 تقوم الشركة المتخصصة في مجال تتبع الأساطيل باستخدام منصة "إزري" كخدمة لتوسيع نطاق تطوير الحلول


ريدلاندز، كاليفورنيا-الخميس 18 مارس 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إزري"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الذكاء المكاني، أن شريكتها "تراك ستار"، وهي الشركة المتخصصة في مجال تتبع الأساطيل باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي "جي بيه إس"، تعيد بناء منتج برمجية التتبع الآلي لمواقع المركبات ("إيه في إل إس") متمحوراً بشكل كامل حول منصة "آرك جي آي إس". ومن خلال إمكانية الوصول إلى مجموعات البيانات وخدمات المواقع من "إزري"، يستطيع عملاؤها في قطاعات البلديات والمرافق العامة وأوائل المستجيبين القيام بإحلال بيانات الخرائط على الشوارع.


وقال مايكل هيوز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "تراك ستار إنترناشونال" في هذا السياق: "يعرف عملاؤنا شركة ’إزري‘ وهم على دراية وثيقة بها. ولا يوجد حقاً حتى الآن أي منتج يسمح لنا بتطوير ما نحتاجه من حل متعدد الاستخدامات يلبي احتياجات عملائنا المتنوعة، وإننا متحمسون للغاية لأن منصة ’آرك جي آي إس‘ تمكّننا من القيام بذلك".


هذا ويستطيع المستخدمون تطبيق برمجية التتبع الآلي لمواقع المركبات ("إيه في إل إس")، باعتبارها حلاً يستضيفه العملاء، كنظام كامل مع الخرائط والبيانات، ما يتيح لهؤلاء العملاء الخصوصية الكاملة والقدرة على تخصيص القدرات والتحكم الذاتي بأنظمتهم والقيمة الرائدة في القطاع. فعلى سبيل المثال، في حال أرادت دائرة الشرطة تتبع السيارات التي تقوم بمطاردتها أو التي تقوم بدوريات عادية في الوقت الفعلي، يمكنهم الحصول على هذا الوعي الظرفي بالأساطيل في جميع الأوقات. وتستطيع البلدية الاطلاع على حالة وسير عمل جرَّافات الثلج، والتأكد من وجود أي أعطال في المعدات، وإذا ما كان على  الجرافة العودة ليتم إصلاحها. كما تستطيع شركات المرافق العامة تزويد العمال في المناطق النائية بإشارات طوارئ لحماية الأرواح.


وتابع هيوز حديثه بالقول: "تتيح لنا منصة ’آرك جي آي إس‘ النهوض بنظام ’تراك ستار‘ في وقت قياسي. فلدينا قاعدة عملاء منتشرة على نطاق واسع، ما يعني أنه أثناء انتقالنا إلى منصة ’آرك جي آي إس‘، سيحذو جميع مستخدمينا حذونا. ومكنتنا منصة ’إزري‘ كخدمة من ضمان أن يتمكن جميع عملائنا من الانتقال بسلاسة وكفاءة إلى التكنولوجيا الجديدة بسهولة وسرعة".


وسيظهر اندماج منصة "آرك جي آي إس" أولاً في الإصدار 7.0 من برمجية التتبع الآلي لمواقع المركبات ("إيه في إل إس") من "تراك ستار"، والذي يجري تطويره حالياً. وستحتفظ الأنظمة بالسمات المميزة لنظام "إيه في إل إس"  من حيث يسر التكلفة والخصوصية والقوة والمرونة، مع تزويد المستخدمين بأداءٍ محسّن للنظام وقدرة معززة على استخدام بيانات "جي آي إس" من "إزري" الخاصة بهم.


للمزيد من المعلومات حول منصة "آرك جي آي إس" من "إزري"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: go.esri.com/Platform-Learn-More


لمحة عن شركة "إزري"


تساعد شركة "إزري"، الرائدة في السوق العالمية في مجال برمجيات أنظمة المعلومات الجغرافية والمعلومات حول المواقع ورسومات الخرائط، العملاء على إطلاق الطاقات الكاملة للبيانات بهدف تحسين نتائج العمليات والأعمال. تأسست شركة "إزري" في عام 1969 في ريدلاندز، كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية وتنتشر برمجياتها في أكثر من 350,000 مؤسسة على الصعيد العالمي وفي أكثر من 200,000 مؤسسة في الأمريكتين وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، بما في ذلك شركات مدرجة على قائمة "فورتشن 500" ووكالات حكومية ومنظمات غير ربحية وجامعات. وتمتلك "إزري" مكاتب إقليمية، وموزعين دوليين، وشركاء يقدمون الدعم المحلي في أكثر من 100 دولة عبر ست قارات. وعلى ضوء التزامها الرائد بتكنولوجيا المعلومات الجغرافية المكانية، تعمل "إزري" على تصميم أكثر الحلول تطوراً للتحول الرقمي، وإنترنت الأشياء، والتحليلات المتقدمة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارتنا عبر الموقع الالكتروني التالي:  . esri.com


حقوق الطبع محفوظة لـ "إزري" 2021©. جميع الحقوق محفوظة. إنّ "إزري"، وشعار "إزري" العالم، و"آرك جي آي إس" و"ذا ساينس أوف وير" (علم المكان)، وموقع "إزري" الإلكتروني esri.com، ونطاق @esri.com هي علامات تجارية، أو علامات خدمة، أو علامات مسجلة لـ"إزري" في الولايات المتحدة أو الاتحاد الأوروبي وغيرها من الولايات القضائية. قد تكون الشركات والمنتجات أو الخدمات الأخرى المذكورة هنا علامات تجارية، أو علامات خدمة، أو علامات مسجلة لأصحاب العلامات المعنيين.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210317005581/en


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

جو آن بروتشنيوسكي


العلاقات العامة، "إزري"


رقم الجوّال: 3016932643


البريد الإلكتروني: jpruchniewski@esri.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-تراك-ستار-إحدى-شركاء-إزري-تدمج-منصة-آرك-جي-آي-إس/ar


No comments:

Post a Comment