Thursday, March 18, 2021

نيكساين وميجا فون تطرحان حلّ الفوترة الموحّد لتسهيل التحوّل الرقمي

 

Image not found

 

بفضل تنفيذ نظام الفوترة الموحّد الجديد، تمكّن المشغل من خفض التكاليف وتقليص وقت الدخول إلى السوق بما يصل إلى 5 أضعاف

سانت بطرسبرغ، روسيا -الأربعاء 17 مارس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نيكساين" (جزء من "آي سي إس هولدينج" المحدودة)، وهي مزود رائد لحلول أنظمة دعم الأعمال التجارية "بي إس إس" وإنترنت الأشياء، وشركة "ميجا فون"، المشغل المتخصص في الفرص الرقمية بجميع أنحاء روسيا، عن استكمال مشروع توحيد أنظمة الفوترة لجميع فروع "ميجا فون" الثمانية على منصة واحدة لدعم الأعمال التجارية. كما قامت الشركات أيضاً بترحيل بيانات المشتركين إلى البيئة الجديدة دون أي تأثير على العملاء.

ودفعت الحاجة إلى تخطي حدود خدمات الاتصالات التقليدية بشركة "ميجا فون" إلى تحويل جوهر الفوترة وتطوير نظام فوترة موحّد لتسهيل التحول الرقمي. وتضمنت الأهداف الإستراتيجية للمشروع تخفيض التكلفة الإجمالية للملكية بنسبة تتراوح بين 20-30 في المائة وتسريع إطلاق المنتجات الجديدة.

في سياق المشروع، تم استبدال 7 أنظمة فوترة تستخدمها "ميجا فون" بحلٍّ واحد. وجرت العملية بسلاسة بالنسبة للعملاء، وتم أخذ تفاصيل وترتيبات العمل الخاصة بالمؤسسات الفردية بعين الاعتبار أثناء ترحيل قطاع الأعمال المباشرة بين الشركات والتداول "بي 2 إكس".

 

وحققت "ميجا فون" النتائج التالية:

  • توحيد العمليات لجميع فروع المكاتب؛
  • الانتقال من خدمة تشغيلية إقليمية إلى خدمة تشغيلية واحدة مشتركة، ما أدى إلى زيادة كفاءتها؛
  • ملاءمة حافظة المنتجات مع جميع فروع المشغل مع الحفاظ على مرونة سياسة التسعير المحلية؛
  • إدخال مراكز اتصال مشتركة مع ذات مؤشرات الأداء الرئيسية للخدمة والمسارات الموحدة للتعامل مع الاتصالات؛
  • تحسين جودة خدمة العملاء في منطقة تغطية المشغل؛
  • تقليص وقت الدخول إلى السوق لمختلف فئات المنتجات بمعدل 2-5 أضعاف.

 

وفي هذا السياق، قال سيرجي نيكيفوريتس، مدير الخدمات الرقمية بشركة "ميجا فون": "وجدنا أن التعاون مع ’نيكساين‘ فعّال وناجح. وسعينا وراء تحقيق عدد من الأهداف التقليدية بالنسبة للشركات الكبيرة. وإلى جانب تحسين التكلفة الإجمالية للملكية وتقليص وقت دخول الخدمات الجديدة إلى السوق، يتمثّل هدفنا في تحسين تجربة العملاء، وبالتالي تسهيل التحول الرقمي والتجاري. وتمكنا من تحويل عمل جميع الشركات الثمانية التابعة لنا إلى عمليات الفوترة الموحّدة والانتقال إلى خدمة تشغيل واحدة، ما أسهم في الحدّ من تكاليف الدعم ومكننا من تطوير منظومة للتكامل السلس مع الشركاء الخارجيين".

وبالإضافة إلى التنفيذ الفعلي لنظام الفوترة الموحّد، تم الانتهاء من عدد من المشاريع ذات الصلة، بما في ذلك:

 

  • دمج منهجية "فاست تراك" المصممة لأتمتة عملية تنفيذ التحديث. وبالتالي، قرر الفريق المسؤول عن ذلك عدم قضاء أكثر من أسبوعين في إجراء تغييرات طفيفة على جوهر النظام - وهي العملية التي كانت تستمر لمدة عام تقريباً.
  • تطوير مصنع الخدمات المُصغرة بهدف تسريع تشكيل منظومة الشركاء. وباستخدام هذه الأداة، أطلقت "ميجا فون" بالفعل أكثر من 100 مشروع تجاري جديد.
  • تقديم لائحة المنتجات التي تعمل كنقطة واحدة لتطوير وتعديل منتجات وخدمات "ميجا فون".

 

ومن جانبه، قال إيغور غوركوف، الرئيس التنفيذي لشركة "نيكساين": "يُعدّ المشروع المشترك مع ’ميجا فون‘ فريداً من نوعه بسوق الاتصالات - سواء من حيث التفاعل المنظّم أو من حيث النتائج المحققة. وأحدث فريق ’نيكساين‘ تحولاً شاملاً في أنظمة المشغل، ما مكّن ’ميجا فون‘ من تحسين كفاءة الأعمال والدخول في مرحلة جديدة من التطوير، إضافة إلى ضمان ولاء العملاء مع الحفاظ على مستوىً عالٍ من الخدمة في جميع المناطق. وفي حين أن ’ميجا فون‘ ستكون قادرة على ترقية نظام الفوترة الموحّد لمواجهة تحديات الأعمال قصيرة وطويلة الأجل، فإن خبرة ’نيكساين‘ القابلة للتطوير ستعود بالفائدة على شركات الاتصالات التي تتطلع إلى تطوير الخدمات الرقمية".

لمحة عن "نيكساين"

تقدم شركة "نيكساين"، التي تعد جزءاً من "إنتيليكتشوال كومبيوتر سيستمز هولدينج" ("آي سي إس هولدينج") والمزود الرائد لحلول نظم دعم الأعمال التجارية وإنترنت الأشياء، حلول المنتجات عالية الأداء والتي تركز على القيمة منذ عام 1992. وتتخذ شركة "نيكساين" من سانت بطرسبرغ مقراً لها، ويعمل لديها 1,800 شخص في مكاتب منتشرة في كل من روسيا ورابطة الدول المستقلة والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينيّة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني ومتابعة أحدث الأخبار من "نيكساين" عبر موقع "تويتر" و"فيسبوك" و"لينكد إن".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: 

https://www.businesswire.com/news/home/20210317005340/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ألينا سيمينوفا

هاتف: 79117237518+

البريد الإلكتروني: Alena.Semenova@nexign.com

 

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/نيكساين-وميجا-فون-تطرحان-حل-الفوترة-الموحد-لتسهيل-التحول-الرقمي/ar

 

No comments:

Post a Comment