Thursday, March 18, 2021

جولدمان ساكس تُعلن عن اختيار مجموعة بيانات حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية من موديز للمخاطر السيادية للمناخ

 لندن-الخميس 18 مارس 2021 [ ايتوس واير ]



 (بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية (ESG) من "موديز" أن "جولدمان ساكس" لإدارة الأصول (المُشار إليها بـ"جولدمان ساكس") قد اختارت مؤشرات مخاطر المناخ السيادية المدعومة من قِبل شركة "فور توينتي سيفن" التابعة لـ"موديز" لاستخدامها في تقييم الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية للمخاطر السيادية. وتُوفر مجموعة البيانات عرضاً تفصيلياً للتعرض المستقبلي لسكان العالم والاقتصاد والزراعة لمجموعة من المخاطر المادية للمناخ.


واستناداً إلى التوقّعات بازدياد تأثير العوامل المناخية مثل ارتفاع درجات الحرارة والجفاف وارتفاع مستويات سطح البحر والظواهر الجوية الشديدة بمرور الوقت، ستستخدم "جولدمان ساكس" مجموعة البيانات كمدخلات لإطار عمل الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية السيادي الخاص بها. وسيتم دمج هذا التقييم للتعرض لمخاطر المناخ مع تحليل نوعي تُجريه فرق الاستثمار في "جولدمان ساكس" حول قدرات الدول على التكيف مع المخاطر المادية.


وفي هذا السياق، قال براكريتي سوفات، المدير التنفيذي لـ"جولدمان ساكس" لإدارة الأصول: "تعد السندات السيادية جزءاً أساسياً من حافظات الدخل الثابت لدينا، إلّا أنّ أوجه عدم اليقين الجوهرية تُصعّب تحديد التأثير طويل الأجل لتغير المناخ على الدول. وسيساعدنا استخدام مجموعة البيانات هذه في تقييم هذه المخاطر المتقدّمة وأخذها بعين الاعتبار في قراراتنا الاستثمارية".


يُعدّ مؤشر المخاطر المناخية السيادية الذي تم إطلاقه في ديسمبر مجموعة البيانات الوحيدة المعروفة التي تطابق التعرض للمخاطر المادية للمناخ لمواقع السكان، والناتج المحلي الإجمالي (تعادل القوة الشرائية) والمناطق الزراعية ضمن الدول، مع مقاييس مفصلة تشمل كلاً من النسبة المئوية للمخاطر وإجمالي الكمية المعرضة لكل خطر مناخي. ويُساعد فهم الأوجه المتعددة للتعرض السيادي للفيضانات، والإجهاد الحراري، والأعاصير، وارتفاع مستوى سطح البحر، والإجهاد المائي، وحرائق الغابات، في إثراء استراتيجيات إدارة المخاطر.


وقالت إميلي مازاكوراتي، الرئيسة العالميّة لقسم حلول المناخ في مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية في "موديز": "يُعد فهم التعرض للمخاطر المناخية المادية أمراً بالغ الأهمية للمستثمرين ومؤسسات الائتمان من لتسعير مخاطر المناخ، وللمساعدة في توجيه التدفقات المالية نحو التكيف والمرونة حيث تشتد الحاجة إليها. ونُعرب عن ساعدتنا باختيار ’جولدمان ساكس‘ لمجموعة البيانات الجديدة الخاصة بنا لتعزيز تقييم الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية للمخاطر السيادية".


لمحة عن مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) في "موديز"


تعدّ مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) واحدة من وحدات الأعمال في شركة "موديز" وتتولى تلبية الطلب العالمي المتنامي على حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية والرؤى ذات الصلة بالمخاطر المناخية. وتستفيد المجموعة من بيانات وخبرات "موديز" في مجالات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، والمخاطر المناخية، والتمويل المستدام، وتتواءم مع أهداف شركة "موديز لخدمات المستثمرين" ("موديز إنفستورز سرفيس") وMoody's Analytics المتمثّلة في تقديم مجموعة شاملة ومتكاملة من حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية والمخاطر المناخية، بما في ذلك درجات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، والتحليلات وتقييمات الاستدامة وخدمات جهات المراجعة/المصادقة في مجال التمويل المالي المستدام. وتشمل مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية في "موديز" كلّ من "في. إي" و"فور توينتي سيفن"، وهما شركتان تابعتان لـ"موديز". للاطلاع على المزيد من المعلومات حول مركز حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية والمخاطر المناخية من "موديز" على الرابط الإلكتروني التالي: www.moodys.com/esg.


لمحة عن "جولدمان ساكس" لإدارة الأصول


تُعدّ عن "جولدمان ساكس" لإدارة الأصول ذراع إدارة الأصول لمجموعة "جولدمان ساكس جروب" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: GS)، والتي تشرف على أكثر من 1.9 تريليون دولار من الأصول اعتباراً من 31 ديسمبر 2020. تقدم "جولدمان ساكس" لإدارة الأصول خدمات استشارية استثمارية تقديرية منذ عام 1988 ولديها متخصصون في الاستثمار في جميع المراكز المالية الكبرى حول العالم. وتقدم الشركة استراتيجيات استثمار عبر مجموعة واسعة من فئات الأصول للعملاء من المؤسسات والأفراد على مستوى العالم. وتُعدّ "جولدمان ساكس"، التي تأسست عان 1869، شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية والأوراق المالية وإدارة الاستثمار، حيث تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المالية لقاعدة كبيرة ومتنوعة من العملاء تشمل الشركات والمؤسسات المالية والحكومات والأفراد ذوي الملاءة المالية العالية.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20210318005402/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 


Contacts

 مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) في "موديز":


الدكتورة ليزا ستانتون


رئيس قسم المبيعات العالمية/حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية


هاتف: +1(415)8746000


البريد الالكتروني: Lisa.Stanton@moodys.com


أو


لاستفسارات وسائل الاعلام: 


جوليان ناب


نائب رئيس الاتصالات


هاتف: +44(207)7721967


البريد الالكتروني: Julian.Knapp@moodys.com 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جولدمان-ساكس-تعلن-عن-اختيار-مجموعة-بيانات-حلول-الحوكمة-البيئية-والاجتماعية-والمؤسسية-من-موديز-للمخاطر-السيادية-للمناخ/ar


No comments:

Post a Comment