Sunday, March 21, 2021

ستيت ستريت تعزّز فريق قيادتها من خلال تعيين آن فوجارتي

 بوسطن -السبت 20 مارس 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شرك


ة "ستيت ستريت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:STT) عن تعيين آن فوجارتي لتولي منصب نائبة الرئيس التنفيذيّة ونائبة رئيس شؤون تسليم الأعمال العالمية حيث ستكون مسؤولة عن عمليّات إدارة الأصول وحفظها، والمكاتب المتوسطة، وتتبّع تعاملات وأرصدة الاستثمار، وخدمة العملاء في "ستيت ستريت". سترفع فوجارتي تقاريرها إلى ليز نولان، نائبة الرئيس التنفيذية ورئيسة قسم شؤون تسليم الأعمال العالمية. وستنضمّ أيضاً إلى اللجنة الإداريّة في "ستيت ستريت".


تنضم فوجارتي إلى شركة "ستايت ستريت" بعدما عملت في شركة "بي إن واي ميلون"، حيث كانت من أعضاء اللجنة التنفيذيّة ومسؤولة عن قيادة العمليّات العالميّة، ودعم كلّ مرحلة من مراحل دورة حياة استثمارات العملاء، والإشراف على فريق يضمّ أكثر من 20 ألف شخص. وقد شغلت فوجارتي عدداً من المراكز الرفيعة منذ انضمامها إلى "بي إن واي ميلون" في عام 1988، بما في ذلك منصب رئيسة العمليّات الاستثماريّة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والمديرة الإداريّة التي تترأس إمداد خدمات محاسبة التمويل، وتتبّع تعاملات وأرصدة الاستثمار، وخدمات المكاتب الوسطى، إلى العملاء، بما في ذلك الشركاء في صناديق المؤشرات المتداولة والصناديق البديلة.


وقالت نولان في هذا السياق: "تجلب آن خبرة عالميّة في مجال العمليّات عبر مختلف الهيكليّات والاختصاصات القضائيّة للصناديق المركّبة. وتتمتّع آن بفهم كبير لاحتياجات عملائنا؛ وسيساعدنا عمق قدراتها، خاصّةً في مجال إدارة الأصول وحفظها وإدارة الصناديق، على الاستمرار بتوسيع نموذجنا التشغيلي، بالتزامن مع تزويد عملائنا بخدمة وتوصيل مستمرّين بجودة عالية."


تتمتّع فوجارتي بخبرة واسعة في مجال قيادة مبادرات عالميّة عابرة لقطاعات الأعمال عبر جميع جوانب دورة حياة التداول. وتتمتّع أيضاً بخبرة واسعة في البيئة التنظيمية العالميّة بعدما قامت بإدارة الفرق والمشاريع في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وأمريكيا اللاتينية، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.


وفي معرض تعليقها على الأمر، قالت فوجارتي: "أنا أتطلّع إلى هذه المرحلة الجديدة من مسيرتي المهنية، وإلى العمل مع الفرق والعملاء العالميّين لمواصلة البناء على ركيزة الابتكار القوي والتميّز في تقديم الخدمات التي أرستها شركة ’ستيت ستريت‘."


لمحة عن "ستيت ستريت"


تعتبر شركة "ستيت ستريت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:STT) واحدة من الشركات الرائدة في تزويد الخدمات المالية للمستثمرين المؤسسيين، بما في ذلك تقديم الخدمات الاستثمارية، وإدارة الاستثمار، والأبحاث الاستثمارية والتجارة. ومن خلال 38.8 تريليون دولار من الأصول المودعة لديها و/أو المدارة من قبلها و3.5 تريليون* دولار من الأصول الخاضعة للإدارة اعتباراً من 31 ديسمبر 2020، تعمل "ستيت ستريت" حول العالم في أكثر من 100 سوق من الأسواق الجغرافية وتوظف حوالي 39 ألف شخص حول العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "ستيت ستريت" على الرابط الالكتروني التالي: www.statestreet.com.


*تشمل الأصول الخاضعة في الإدارة اعتباراً من 31 ديسمبر 2020 حوالي 75 مليار دولار أمريكي من الأصول فيما يتعلق بمنتجات صندوق المؤشرات المتداولة "سبايدر" الذي تقوم شركة "ستيت ستريت جلوبال أدفايزورز فاند ديستريبيوترز" المحدودة ("إل إس جي إيه إف دي") بدور وكيل التسويق الوحيد لها. وإنّ "إس إس جي إيه إف دي" و"ستيت ستريت جلوبال أدفايزورز" هما شركتان تابعتان لـ "ستيت ستريت".


شركة "ستيت ستريت" 2021- جميع الحقوق محفوظة


3482412.1.1.GBL.RTL


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210319005348/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

إد باترسون


البريد الإلكتروني: EPatterson@StateStreet.com


هاتف: 14042133106+


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ستيت-ستريت-تعزز-فريق-قيادتها-من-خلال-تعيين-آن-فوجارتي/ar


No comments:

Post a Comment